صحافة العرب:
2024-06-11@18:31:55 GMT

حفل تأبين حاشد لقادة عرين الأسود بنابلس

تاريخ النشر: 28th, July 2023 GMT

حفل تأبين حاشد لقادة عرين الأسود بنابلس

شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن حفل تأبين حاشد لقادة عرين الأسود بنابلس، نابلس صفاشاركت جماهير فلسطينية غفيرة مساء الجمعة بحفل تأبين قادة ومؤسسي مجموعات عرين الأسود ، محمد العزيزي وعبد الرحمن صبح ومحمد حرز .،بحسب ما نشر صفا، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات حفل تأبين حاشد لقادة عرين الأسود بنابلس، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

حفل تأبين حاشد لقادة عرين الأسود بنابلس

نابلس - صفا

شاركت جماهير فلسطينية غفيرة مساء الجمعة بحفل تأبين قادة ومؤسسي مجموعات "عرين الأسود"، محمد العزيزي وعبد الرحمن صبح ومحمد حرز الله، في مدينة نابلس شمال الضفة الغربية المحتلة.

وشارك في الحفل الذي أقيم في حارة الياسمينة بالبلدة القديمة ذوو الشهداء من نابلس وجنين، ووجه المشاركون التحية لهم مرددين هتافات مؤيدة لخط المقاومة.

كما وجهوا التحية لأحد مؤسسي عرين الأسود مصعب اشتية المعتقل لدى الأجهزة الأمنية منذ 10 شهور، مطالبين بالإفراج عنه ووقف ملاحقة المقاومين.

ووجه المشاركون التحية للشهيد القائد القسامي سعد الخراز، الذي شارك والده في حفل التأبين وهتف لشهداء عرين الأسود.

وفي كلمتها، وجهت والدة الشهيد محمد العزيزي مؤسس "عرين الأسود" التحية لشهداء العرين الذين جاهدوا لإعلاء كلمة الحق وأبوا إلا أن يضحوا ليردوا الذل والظلم عن فلسطين وأهلها".

وأكدت أن المقاومة ستبقى وستنتفض من تحت الرماد وأن الشعب الفلسطيني لن يهزم والعرين باق.

كما ألقيت كلمات باسم ذوي الشهيدين صبح وحرز الله أكدتا على السير على درب الشهداء وعلى طريق المقاومة.

وأكد أحد المتحدثين أن خيار المقاومة هو الخيار الوحيد لتحرير فلسطين، مطالباً الأجهزة الأمنية بالإفراج الفوري عن كافة المقاومين المعتقلين في سجونها ووقف ملاحقة المقاومين.

يذكر أن العزيزي وصبح استشهدا باشتباك مسلح مع قوات الاحتلال التي حاصرتهما مع مجموعة من المقاومين في حارة الياسمينة في 24 يوليو/ تموز 2022، فيما أصيب حرز الله أثناء محاولته فك الحصار عن المقاومين واستشهد بعد أربعة شهور متأثرا بجراحه.

عرين الأسود نابلس

أ ق

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل حفل تأبين حاشد لقادة عرين الأسود بنابلس وتم نقلها من صفا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

صحيفة أمريكية تكشف عن أخطر رسالة وجهها السنوار لقادة حماس.. هذا ما تضمنته

القيادي في حماس يحيى السنوار (وكالات)

قالت صحيفة "وول ستريت جورنال" إن قائد حماس في غزة يحيى السنوار بعث برسائل لقادة الحركة السياسيين وللوسطاء يؤكد فيها أن ارتفاع عدد ضحايا المدنيين" تضحية ضرورية".

وفي التفاصيل، ذكر السنوار في رسائله، أن المزيد من القتلى المدنيين، سيزيد الضغوط على إسرائيل عالميا، وأن النصر لبنيامين نتنياهو سيكون أسوأ من الهزيمة، وأن اقتحام الجيش الإسرائيلي لرفح لن يكون نزهة.

اقرأ أيضاً أسرار مدهشة لجعل العطر يثبت طوال اليوم.. جربوها 11 يونيو، 2024 ورد الآن: الريال اليمني يشهد انهيارا جديدا أمام الدولار والسعودي خلال تعاملات اليوم 11 يونيو، 2024

كذلك، في رسالة بتاريخ 11 أبريل إلى الزعيم السياسي لحماس إسماعيل هنية بعد مقتل ثلاثة من أبناء هنية البالغين في غارة جوية إسرائيلية، كتب السنوار أن وفاتهم ووفاة فلسطينيين آخرين من شأنه أن "يضخ الحياة في عروق هذه الأمة، ويدفعها إلى الصعود إلى مجدها وشرفها".

كما أبلغ السنوار الوسطاء العرب، أنه لن يقبل اتفاقا مع إسرائيل إلا بوقف دائم لإطلاق النار، كما شدد على أن الحركة "لن تلقي السلاح ولن توقع على أي مقترح يتضمن ذلك".

مقالات مشابهة

  • صحيفة أمريكية تكشف عن أخطر رسالة وجهها السنوار لقادة حماس.. هذا ما تضمنته
  • إصابتان في اعتداء للمستوطنين بمنطقة المسعودية بنابلس
  • بلينكن لقادة المنطقة: إذا أردتم وقف إطلاق النار اضغطوا على حماس
  • بلينكن لقادة المنطقة: إذا كنتم تريدون وقف النار فاضغطوا على حماس
  • خبير روسي يقترح طريقة فعالة لاختيار رواد الفضاء المقاومين للأشعة الكونية
  • إلى نواب رئيس الوزراء مع التحية..
  • الاحتلال يقتحم مجددا بلدات بالضفة وجرحى على أيدي مستوطنين بنابلس
  • الشناوي أم شوبير.. نادر السيد يرد على جدل حراسة عرين المنتخب (فيديو)
  • جوميز يرفض رحيل صبحى وعواد عن عرين الزمالك
  • اشتباكات خلال اقتحام مخيم بلاطة بنابلس