يجد نادي ليفربول لكرة القدم نفسه عند مفترق طرق مع تزايد التكهنات حول الرحيل المحتمل لمهاجمه محمد صلاح، حيث يواجه النادي، مهمة شاقة تتمثل في العثور على بديل مناسب إذا قرر صلاح الرحيل بنهاية الموسم الجاري، في ظل الإغراءات التي تحاوطه، وتحديدا من أندية الدوري السعودي.

ويبدو أن ليفربول مستعد لتحطيم الرقم القياسي للانتقالات في بريطانيا سعيًا وراء هذا البديل، مع التركيز بشكل خاص على فينيسيوس جونيور لاعب ريال مدريد، بحسب موقع «SPORTbible».

ورطة ليفربول بسبب محمد صلاح.. هل يحل فينيسيوس جونيور محله؟

لا يمكن المبالغة في تقدير تأثير صلاح على نجاح ليفربول، لقد كان سجله الرائع في تسجيل الأهداف ومساهماته الإبداعية محوريًا في إنجازات النادي في المواسم الأخيرة، ومع ذلك، مع اقتراب انتهاء عقد اللاعب في 2025 وعدم التوصل إلى اتفاق بشأن التمديد، يواجه ليفربول احتمال خسارته مجانًا.

ويثير هذا السيناريو معضلة استراتيجية للنادي، هل يجب عليهم الاستفادة من محمد صلاح الآن من خلال بيعه أم المخاطرة برحيله المجاني العام المقبل؟

هل يكون فينيسيوس جونيور صفقة القرن في ليفربول حال رحيل صلاح؟

في حين أن احتمال التعاقد مع فينيسيوس جونيور قد يثير اهتمام مشجعي ليفربول، حيث ستكون «صفقة القرن» في النادي حال إتمامها، إلا أن الاعتبارات العملية تلعب دورًا، حيث تثير تصريحات المدير الفني للفريق يورجن كلوب السابقة حول القيود المالية للنادي تساؤلات حول قدرتهم على تنفيذ مثل هذا النقل الضخم.

«يجد ليفربول نفسه في وضع محفوف بالمخاطر مع اقتراب ملحمة الانتقالات، يجب على ليفربول التغلب على هذه التحديات بذكاء لضمان انتقال سلس والحفاظ على قدرته التنافسية في الدوري الإنجليزي الممتاز وخارجه» بحسب التقرير.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محمد صلاح صلاح ليفربول الدوري الإنجليزي فینیسیوس جونیور محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

صحفي تركي يكشف عن مفاجأة بشأن مستقبل محمد صلاح.. هل ينتقل إلى جالطة سراي؟

ما بين تكهناتٍ برحيل محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي عن قلعة أنفيلد عقب انتهاء عقده، والعروض السعودية للانضمام إلى كتيبة النجوم في دوري روشن، فجّر صحفي تركي، مفاجأة جديدة بشأن مستقبل الفرعون المصري وقائد الفراعنة.

مع اقتراب انتهاء عقد محمد صلاح مع ليفربول في عام 2025، تخطط إدارة الريدز تزامنًا مع الموسم الأول لآرني سلوت، المدير الفني الجديد الذي تولى المسؤولية خلفًا للألماني يورجن كلوب؛ لتجديد تعاقد اللاعب كأحد أهم خططهم المستقبلية.

صحفي تركي يفجر مفاجأة بشأن مستقبل محمد صلاح

الصحفي التركي زكي أوزوندور، خرج بتصريحات وصفتها صحيفة «anfieldwatch» بـ«الغريبة»، إذ قال في حديثه لصحيفة «ميلي جازيت» إنّ صلاح التقى بالفعل مسؤولي جالطة سراي بشأن انتقال محتمل.

مفاوضات بين صلاح وجالطة سراي

وقال أوزوندور: «عقد محمد صلاح سينتهي خلال عام واحد، يمكن لليفربول بيع صلاح هذا الصيف للاستفادة منه ماديا، لذا فإنه ليس من المستبعد أن يغادر، من الممكن أن يأتي محمد صلاح إلى جالطة سراي، أعلم أن هناك مفاوضات، لقد حدث تغيير في المدرب في ليفربول، وهذا سيؤثر عليه».

ويعد جالطة سراي فريق مليء بلاعبين سابقين بالدوري الإنجليزي الممتاز، مثل حكيم زياش وويلفريد زاها وسيرج أورييه، بينما أكد التقرير أن من الصعب التحاق محمد صلاح بهم في الوقت الحالي، رغم تأكيدات الصحفي التركي.

مقالات مشابهة

  • لويس دياز يحسم مصيره مع ليفربول
  • ليفربول يخطط لإبقاء صلاح تفاديا لسيناريو “الرحيل المجاني”
  • ليفربول يخطط لإبقاء صلاح تفاديا لسيناريو "الرحيل المجاني"
  • ليفربول يغازل محمد صلاح بعد احرازه هدف مع منتخب مصر
  • فينيسيوس يعلق على عقوبة مشجعي فالنسيا
  • ريال مدريد يكشف عن عقوبة المتهمين بالعنصرية ضدّ فينيسيوس جونيور
  • حبس 3 مشجعين لفريق فالنسيا بسبب فينيسيوس جونيور
  • مفاجأة.. ليفربول يدرس بيع محمد صلاح لـ الدوري السعودي
  • سجن 3 مشجعين لهتافات عنصرية ضد فينيسيوس
  • صحفي تركي يكشف عن مفاجأة بشأن مستقبل محمد صلاح.. هل ينتقل إلى جالطة سراي؟