أنهت بلدية مدينة العين تزيين شوارع وميادين المدينة على مسافة 27.5 كيلو متر بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.

وتضمنت أعمال التزيين تشكيلات ضوئية بأحجام وأشكال متنوعة بين ثنائي وثلاثي الأبعاد مع عبارات التهاني والتبريكات بعيد الفطر، وكذلك مجموعة من الأشكال التعبيرية حملت عبارات من الموروث الثقافي الإماراتي بتهاني وتبريكات العيد.

وشملت أعمال الزينة التي قامت بها فرق التزيين وضع الإضاءات على امتداد 13 شارعاً حيوياً و3 جسور و6 تقاطعات حيوية إلى جانب عدد من الدوارات في مدينة العين، كما قامت البلدية هذا العيد بتزيين مدخل سوق سابع في طريق ناهل. (وام)

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات العين

إقرأ أيضاً:

الهلال الأحمر ينشر فرق الاستجابة للطوارئ بالتجمعات والميادين والمقاصد السياحية وهدايا للأطفال الفلسطينيين ووجبات للكبار

احتفالا بعيد الأضحى المبارك وبتوجيهات من نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي ونائب رئيس الهلال الأحمر المصري، قام الهلال الأحمر المصري برفع درجة الاستعداد القصوى منذ اليوم الأول لعيد الأضحى المبارك، حيث قام بنشر فرق الاستجابة للطوارئ في ساحات المساجد والتجمعات والميادين والمقاصد السياحية من خلال متطوعي الهلال الأحمر المدربين على تقديم أعلى مستويات الرعاية والتدخلات العاجلة، وذلك على مستوى الجمهورية.

وأشارت الدكتورة آمال إمام القائم بأعمال المدير التنفيذي للهلال الأحمر المصري أن الهلال الأحمر وفق خطة انتشار وتمركز، قد انتشر من خلال 281 متطوعا مدربا فى اليوم الأول للعيد فى عدد 47 منطقة تجمعات منها 33 مسجدا و 14 مكان عام يدعمه فى ذلك أسطول سيارات مجهزة بأحدث الأدوات والتقنيات للتدخل السريع بين الحشود وتقديم التدخلات الأولية اللازمة فى مواجهة حالات الإغماء والإجهاد الحراري، مؤكدة جاهزية الفرق الإسعافية للتعامل مع كافة البلاغات الميدانية وتقديم أفضل الخدمات الإسعافية الأولية.

توزيع الهدايا والألعاب على الأطفال الفلسطينيين وممارسة عدد من أنشطة الترفيه والدعم النفسي

وأضافت إمام أنه وفق توجيهات وزيرة التضامن الاجتماعي تم رفع درجة الاستعداد القصوى بغرفة عمليات الطوارئ المركزية التى تعمل على مدار الساعة لتلقي البلاغات ومتابعة تنفيذ خطة التأمين التى تنفذها فرق الطوارئ بالمحافظات أثناء عيد الأضحى المبارك.

ومع الموجة شديدة الحرارة، واصلت فرق المتطوعين نشر التوعية من خلال حملة "صيف آمن " للتوعية بالإسعافات الأولية والتعامل مع الطقس الحار بين رواد التجمعات بالحدائق والمتنزهات والمصايف.

مركز الإمداد الغذائي بالشيخ زويد يوزع 30 ألف وجبة ساخنة على مدار أيام العيد للأشقاء الفلسطينيين المتواجدين بشمال سيناء

وفى إطار سلسلة الجهود والخدمات المقدمة للأشقاء الفلسطينيين بمصر، قام الهلال الأحمر المصري

بتنفيذ خطة لتوزيع الهدايا والألعاب على الأطفال الفلسطينيين وممارسة عدد من أنشطة الترفيه والدعم النفسي لهم خلال أيام العيد.

حملة "صيف آمن" تواصل التوعية بالإسعافات الأولية والتعامل مع الطقس الحار

كما كثف مركز الإمداد الغذائي التابع للهلال الأحمر المصرى بالشيخ زويد بشمال سيناء من نشاطه خلال العيد للعمل على إعداد وتوزيع عدد ٣٠ ألف وجبة ساخنة على مدار أيام العيد للأشقاء الفلسطينيين المتواجدين بشمال سيناء وبأماكن الاستشفاء، كما يستهدف الهلال توزيع ٩٠٠٠ طرد من السلال الغذائية الجافة عليهم خلال أيام العيد.

وقد نظم الهلال الأحمر بالتوازي وبالشراكة مع كيدزانيا القاهرة وسلسلة مطاعم بوتشر برجر يومًا ترفيهيًّا للأبناء بدور الرعاية التابعة للهلال الأحمر بالقليوبية شمل اليوم فقرات ترفيهية وغنائية ورسم وجه للأطفال.

مقالات مشابهة

  • إزالة 14 حالة تعد على أملاك الدولة والأراضي الزراعية رابع أيام العيد بالأقصر
  • عسلية أيام زمان تزين فرحة العيد لأطفال الحلّة (صور)
  • تحت رعاية وزارة الشباب.. حفل للأطفال بمركز شباب بشتيل في ثالث أيام العيد
  • الداخلية تكثف من وجودها الأمنى فى الشوارع والميادين لتأمين المواطنين خلال عيد الأضحى
  • الهلال الأحمر ينشر فرق الاستجابة للطوارئ في الساحات والميادين
  • الهلال الأحمر ينشر فرق الاستجابة للطوارئ في ساحات التجمعات والميادين والمقاصد السياحية
  • الهلال الأحمر ينشر فرق الاستجابة للطوارئ بالتجمعات والميادين والمقاصد السياحية وهدايا للأطفال الفلسطينيين ووجبات للكبار
  • جهاز الحرس البلدي في بنغازي يزيل خيم ذبح الأضاحي في الشوارع والميادين
  • روائع الثمانينيات والتسعينيات تزين احتفالات قصور الثقافة بعيد الأضحى
  • أجواء مبهرة.. روائع الثمانينيات والتسعينيات تزين احتفالات قصور الثقافة بعيد الأضحى على مسرح السامر