تعتزم شركة أوبو الصينية إطلاق هاتفها الشبابي ذو الميزانية المتوسطة خلال الأيام المقبلة، حيث من المتوقع أن يشهد الهاتف إطلاقًا يوم 12 أبريل المقبل، وسيحصل على عدد من المواصفات الكبيرة. 

 

وسيأتي هاتف أوبو Oppo A3 Pro بشاشة منحنية مقاومة للمياه والغبار من نوع OLED ، قياس 6.7 بوصة، مع جودة عرض +FHD، ومعدل تحديث 120 هرتز في الثانية.

 

 

وسيحتوي هاتف أوبو Oppo A3 Pro على بطارية ضخمة بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة تدعم الشحن السريع بقوة 33 وات، مع نظام التشغيل  Android 14. 

 

وسيعمل هاتف أوبو Oppo A3 Pro بمعالج من نوع MediaTek Dimensity 7050 من إنتاج شركة ميديا تيك التايوانية، مع ذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 12 جيجابايت ومساحة تخزين 512 جيجابايت. 

 

وسيحصل هاتف أوبو Oppo A3 Pro على كاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابكسل مع فتحة عدسة f/1.7، مع تصنيف IP69 المقاوم للمياه والغبار، مع عدد من الألوان الزاهية. 

   

 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أوبو هواتف أوبو

إقرأ أيضاً:

وزير الخارجية يبحث هاتفيًا مع نظيره الأمريكي وقف إطلاق النار في غزة

تلقّى صاحب السمو الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزير الخارجية، اتصالاً هاتفياً، من وزير خارجية الولايات المتحدة الأمريكية السيد أنتوني بلينكن.
وجرى خلال الاتصال التطرّق للمقترح الذي أعلن عنه الرئيس جوزيف بايدن رئيس الولايات المتحدة الأمريكية بشأن الأوضاع في قطاع غزة وصفقة التبادل ومراحل إنجازها.
أخبار متعلقة "طريق مكة".. ما مميزات خدمة "فرز وترميز الأمتعة" للحجاج؟سفير المملكة: آفاق جديدة للعلاقات السعودية اليابانية خلال 70 سنة مقبلة

سمو وزير الخارجية الأمير #فيصل_بن_فرحان @FaisalbinFarhan يتلقى اتصالاً هاتفياً من معالي وزير خارجية الولايات المتحدة الأمريكية السيد أنتوني بلينكن pic.twitter.com/FH8ti6lr52— وزارة الخارجية(@KSAMOFA) June 1, 2024
وعبّر سموه خلال الاتصال عن دعم المملكة لكافة الجهود الرامية إلى الوقف الفوري لإطلاق النار، والانسحاب الكامل لقوات الاحتلال الاسرائيلي، وتقديم المساعدات الإنسانية الملحّة للمدنيين المتضررين جرّاء التصعيد الإسرائيلي، وعودة النازحين إلى منازلهم بشكلٍ آمن، مؤكداً ضرورة التعامل بجدية مع كل طرح يحقق وقفاً دائماً لإطلاق النار، وينهي معاناة الشعب الفلسطيني في غزة.

مقالات مشابهة

  • ظفار الإسلامي يطلق بطاقة "ماستركارد وورلد" بمميزات استثنائية
  • OPPO تقدم تجربة فريدة مع النجم البرازيلي "كاكا" سفير علامتها التجارية عالمياً خلال مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا 2024
  • "انسحاب جيش الاحتلال".. ما المقترح الأمريكي لوقف إطلاق النار بغزة؟
  • النرويج تدعو جميع الأطراف لدعم مقترح وقف إطلاق النار في غزة
  • ما هو مقترح بايدن لوقف الحرب في غزة وكيف علق نتنياهو عليه؟
  • تيك توك تستعد لإطلاق نسخة أمريكية مستقلة لتفادي العقوبات
  • وزير الخارجية يبحث هاتفيًا مع نظيره الأمريكي وقف إطلاق النار في غزة
  • مباحثات أميركية سعودية بشأن مقترح وقف إطلاق النار في غزة
  • بايدن يعلن عن خارطة طريق من 3 مراحل لإنهاء الحرب في غزة
  • إسرائيل: بايدن لا يفهم الواقع وخطابه ضعيف وانتصار لحماس