شييع الآلاف  من أهالي عزبة حامد عزاقة التابعة لقرية طوخ الخيل بمركز المنيا، منذ قليل جثمان طه محمد الشهير إعلاميا بريان المنيا، من مسقط راس بعد العثور عليها.
وقد ادي المئات من أهالي العزبة والقري المجاورة صلاة الجنازة على روح ريان المنيا من في الخلاء أمام المقابر  وسط حالة من الحزن على أهالي واصدقاء وأقارب الراحل.


وقد دفن جثمان ريان المنيا، في  مسقط رأس بعزبة عزاقه التابعة إداريا لقرية طوخ الخيل بمركز المنيا.


انتشال  جثمان طه "ريان المنيا "الذي سقط في بئر عمقة 30 متر

وعلى  جانب اخر، انتشلت الحماية المدنية بالتعاون مع القبائل العربية، منذ قليل جثمان طه محمد ريان المنيا، من بئر عمقة 30 يوم بعد سبع ايام من سقوطه.

وتجري قوات الإسعاف في الوقت الحالي، جهودها من أجل نقل جثمان طه محمد إلى مستشفي المنيا العام من اجل أجراء الكشف الطبي عليه من قبل الطب الشرعي.

وسقط طه محمد في بئر عمقة 30 متر مساء يوم الاثنين الماضي، وظل بداخلة حتي نجحت الأجهزة المعنية منذ دقائق قليلة في انتشال جثمانة.

يذكر أن أسرة طه محمد قد حددت الساعة التاسعة من صباح امس الاحد موعد من أجل دفن جثمانة قبل أن تكتشف انزلق جثمانة نحو 8 امتار بسبب تعالقة في الصخور لذلك اضطر الأسرة في تأجيل موعد الدفن إلى ان تم العثور عليها منذ قليل.

ومن المنتظر أن يشييع جثمان طه من مسقط راسة في عزبة العزاقة التابعة إداريا لقرية طوخ الخيل بمركز المنيا، بعد خروج تصريح الدفن من قبل النيابة العامة.

تشييع جثمان طه محمد ريان من مسقط راسة بعزبة عزاقه 81d0cfa6-e755-4572-9fc1-2aa4eddd6050 1bdaeb3d-ffb7-49a3-9092-632e5928f7de 8e257a7b-08ee-4f32-a690-cc2759408b9a bb825049-f571-49a3-8e48-2c6fb916f44c 5270232d-6300-4b09-9adc-9006ae4f2825 c861d472-634c-44b3-a638-513a5c91b76b

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المنيا جثمان الحماية المدنية صلاة الجنازة مسقط رأس القبائل العربية الطب الشرعي مسقط رأسه انتشال جثمان الكشف الطب مستشفى المنيا العام حماية المدنية حالة من الحزن ريان المنيا مستشفى المنيا ریان المنیا من مسقط

إقرأ أيضاً:

استمرار أعمال البحث عن جثمان شاب غرق ببنها

تواصل عمليات البحث الإنقاذ النهري ، عن جثمان شاب غرق بقرية الرملة التابعة لمركز بنها بمحافظة القليوبية، لليوم الثاني، بتواجد أهالي القرية، كما تبحث القرى المجاورة على امتداد كيلو مترات من فرع الرياح التوفيقي عن الجثمان.

استمرار أعمال البحث عن  جثمان شاب غرق ببنها 


ويستمر الإنقاذ النهري في عمليات البحث، وما يزيد صعوبة الأمر حتى الآن المياه المفتوحة والمساحة وعمق المنطقة، وأن فرق الإنقاذ لا تزال تبذل أقصى ما في وسعها للتعامل مع البلاغ وانتشال جثمان الشاب، وسط دعوات الأهالي لأسرة الشاب بالصبر والسلوان.
 

وتعود التفاصيل إلى تلقي اللواء نبيل سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية إخطارا من اللواء محمد السيد مدير المباحث الجنائية، يفيد ورود بلاغ من الأهالي بغرق الشباب أثناء الاستحمام في فرع النيل المار من أمام قرية الرملة، وعلى الفور جرى التنسيق مع الحماية المدنية للدفع بفريق من الإنقاذ النهري والتعامل مع البلاغ.
ووصل أمس فريق من الإنقاذ النهري للمكان، وجار البحث عن الجثمان داخل فرع الرياح التوفيقي من أمام قرية الرملة، وتبين قيام الشاب يدعى " عبد الرحمن، م، س" بمحاولة السباحة مع زملائه وغرق وجرفه التيار، وحررت القوة الأمنية محضرا بالواقعة، وجار استكمال الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وسؤال أهليته واستمرار عمليات البحث في مكان الغرق.


كما قضت محكمة جنايات شبرا الخيمة، الدائرة الخامسة، برئاسة المستشار أحمد رفعت النجار، وعضوية المستشارين راغب محمد راغب رفاعي، وأمير محمد عاصم، وطلال محمد عبد الحميد رضوان، بالسجن المشدد لمدة 10 سنوات، لنقاش، لاتهامه بالشروع في قتل شقيقين بإلقاء زجاجة مشتعلة بمادة حارقة وإضرام النيران بهم، وذلك إثر مشادة كلامية بينهما، بدائرة مركز شرطة قليوب بمحافظة القليوبية.
وتضمن أمر الإحالة الخاص بالقضية رقم 1227 لسنة 2024 جنايات مركز قليوب، والمقيدة برقم 388 لسنة 2024 كلي جنوب بنها، أن المتهم "محمود ب م"، 19 سنة، نقاش، ومقيم قرية السد مركز قليوب القليوبية، لأنه في يوم 22 / 1 / 2024، بدائرة مركز شرطة قليوب بمحافظة القليوبية، شرع في قتل كل من محمد راضي مصطفي، وأحمد راضي مصطفي، عمدا مع سبق الإصرار.
أمر الإحالة، أن المتهم بيت النية وعقد العزم على قتلهما إثر خلف استعرى بينهم، وأعد لذلك الغرض أدوات "أت وصفها"، فما أن ظفر بهما حيث أيقن تواجدهما بحانوتهما حتى ألقى عليهما زجاجة مشتعلة بمادة حارقة مضرما النيران بهما، قاصدا إزهاق روحهما فأحدث إصابتهما الموصوفة بالتقرير الطبي المرفق، إلا أنه قد خاب أثر جريمته لسبب لا دخل لإرادته فيه ألا وهو مداركة المجني عليهما بالعلاج على النحو المبين بالتحقيقات.
وأوضح أمر الإحالة، أن المتهم أحرز أداة "زجاجة مادة حارقة" مما تستخدم في الاعتداء على الأشخاص دون مقتضى من الضرورة المهنية أو الحرفية على النحو المبين بالأوراق.

مقالات مشابهة

  • تشييع جثمان المخرج محمد لبيب بمسجد نصر الإسلام.. اليوم
  • عقب صلاة الجمعة.. تشييع جثمان المخرج محمد لبيب بمسجد نصر الإسلام
  • البيض: تشييع جثمان ثلاثة ضحايا جرفتهم سيول واد الصفي
  • جماهيرة غفيرة تشيع جثمان الشهيد محمد أبو بكر في جنين
  • تشييع جثمان مستشار عسكري إيراني قتل في سوريا
  • تشييع جثامين عدد من شهداء الوطن والقوات المسلحة بصنعاء
  • استمرار أعمال البحث عن جثمان شاب غرق ببنها
  • الزمالك يرفض الدخول في مزايدة بصفقة بلعيد .. وياسر ريان يقترب
  • تشييع جثمان الشهيد النقيب ماجد القطف بمحافظة حجة
  • تشييع جثمان عضو المحكمة العليا فقيد الوطن العلامة محمد عبدالله الشرعي بصنعاء