شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن أشياء يجب أن يكون ريال مدريد حذرًا منها في التعامل مع بيلينغهام، تحدث النقاد عبر إذاعة 8220;كادينا سير 8221; الإسبانية عن النجم الإنجليزي جود بيلينغهام الذي قدم مستويات رائعة للغاية مع .،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أشياء يجب أن يكون ريال مدريد حذرًا منها في التعامل مع بيلينغهام، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أشياء يجب أن يكون ريال مدريد حذرًا منها في التعامل...

تحدث النقاد عبر إذاعة “كادينا سير” الإسبانية عن النجم الإنجليزي جود بيلينغهام الذي قدم مستويات رائعة للغاية مع فريقه ريال مدريد حتى الآن في المعسكر الصيفي استعدادًا للموسم الجديد.

الصحفي أنطونيو روميرو قال أولاً التالي: “بيلينغهام جيد للغاية وسيكون لاعبًا مرجعيًا في عالم كرة القدم، ولكن يجب على ريال مدريد التحلي بالصبر معه”.

الصحفي خوليو بوليدو من جانبه قال: “هو لاعب لديه شخصية قوية، ولكن يجب على الريال أن يدعه يرتاح قليلاً ولا يشارك باستمرار في المباريات”.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أشياء يجب أن يكون ريال مدريد حذرًا منها في التعامل مع بيلينغهام وتم نقلها من هاي كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ريال مدريد ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

موقف بيريز من استمرار فينيسيوس في ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية عن موقف رئيس نادي ​ريال مدريد​ الاسباني ​فلورنتينو بيريز​ الجدل بشأن مستقبل لاعبه البرازيلي ​فينيسيوس​ جونيور في السانتياغو برنابيو، بعد ضم لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي كيليان مبابي. 

70 مليون يورو لانتقال كورتوا إلى الدوري السعودي أبو الدهب: بعض اللاعبين يتعالون على المنتخب  موقف بيريز من استمرار فينيسيوس في ريال مدريد

اكدت التقارير ان اللاعب البرازيلي يعتبر رهانا شخصيا لرئيس النادي الملكي الذي ضمه عندما كان عمره لا يزال 16 عاما مقابل 45 مليون يورو قادماص من نادي فلامينجو البرازيلي.

وكان فينيسيوس قد جدد عقده مع الريال حتى صيف 2027، بشرط جزائي وصلت قيمته إلى مليار يورو، وهو ما يجعل ضمه أمرا مستحيلا دون موافقة ريال مدريد.

مقالات مشابهة

  • نجم ريال مدريد يحدد وجهته المقبلة في الدوري السعودي
  • سبب فشل تعاقد الاتحاد السعودي مع نجم ريال مدريد
  • أمر يهدد صفقة انتقال ناتشو لـ اتحاد جدة
  • ريال مدريد يخطف صفقة جديدة من باريس سان جيرمان
  • الاتحاد يخطف قائد ريال مدريد من النصر
  • حرقة في المعدة أم نوبة قلبية؟.. علامات ينبغي الحذر منها!
  • نجم ريال مدريد يوافق على الانتقال إلى الاتحاد السعودي
  • الاتحاد يقترب من التعاقد مع مدافع ريال مدريد
  • نشرة منتصف اليوم..
  • موقف بيريز من استمرار فينيسيوس في ريال مدريد