صرح الدكتور محمد جلال مدير عام حدائق الحيوان بوزارة الزراعة، أنه تم استقبال 36 ألف زائر خلال أول أيام عيد الفطر المبارك في حدائق الحيوان في محافظات الإسكندرية والشرقية وكفر الشيخ والفيوم وبنى سويف.

عيد الفطر .. حملات لمتابعة توفير السلع وانتظام عمل المنشآت التموينية (شاهد) المواطنون يفترشون الأرض بحديقة الأزهر لتناول وجبة الإفطار ثاني أيام عيد الفطر

وأوضح جلال، أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات لضمان سلامة الزائرين وتوفير كافة وسائل الراحة لهم والترفيه للاستمتاع باجازة العيد، مؤكداً أنه ولأول مرة تستقبل حدائق الحيوان بالمحافظات هذه الأعداد من الزائرين.

توجيهات السيد القصير وزير الزراعة

جدير بالذكر أنه بناءا على توجيهات السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي والمهندس مصطفى الصياد نائب الوزير كانت الإدارة المركزية لحدائق الحيوان والحياة البرية تحت إشراف د ايهاب صابر رئيس هيئة الخدمات البيطرية قامت بأكبر حملة عرض ومبادلة (تدوير) للحيوانات والطيور والزواحف البرية بين حدائق الحيوان الإقليمية في المحافظات بهدف اضفاء البهجة والسرور على الجمهور خلال إجازة عيد الفطر المبارك من خلال زيادة عدد الحيوانات.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: عيد الفطر أول أيام عيد الفطر المبارك وزارة الزراعة السيد القصير حدائق الحیوان عید الفطر

إقرأ أيضاً:

وزير الزراعة: مصر حققت نهضة زراعية غير مسبوقة آخر 10 سنوات

قال الدكتور السيد القصير، وزير الزراعة، إن الدولة المصرية شهدت العشر سنوات الأخيرة نهضة زراعية غير مسبوقة، حيث تم استصلاح أكثر من 2 مليون فدان.

الزراعة في مصر

وأشار القصير، خلال لقاء خاص عبر فضائية "TeN"، مساء اليوم الجمعة، إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي وضع تحقيق الأمن الغذائي على رأس أولوياته، حيث اتخذت الدولة إجراءات استباقية لزيادة المساحة المنزرعة، مع مواجهة التحديات المتعلقة بالزراعة مثل ندرة المياه.

كتائب القسام تبث رسالة لمحتجزة إسرائيلية في غزة إلى الشعب الإسرائيلي ترامب: بايدن هو أسوأ رئيس في تاريخ الولايات المتحدة

وأضاف الدكتور السيد القصير، وزير الزراعة، أن مؤشر الأمن الغذائي في مصر بنفس مستوى الدول المتقدمة، لافتا إلى أن مصر حققت طفرة في الصادرات الزراعية غير مسبوقة. 

مقالات مشابهة

  • أكثر من 7,8 ملايين مصلٍ يؤدون الصلوات في المسجد النبوي الأسبوع الماضي
  • وزير الزراعة: مصر حققت نهضة زراعية غير مسبوقة آخر 10 سنوات
  • "بحوث صحة الحيوان" ينظم برنامج تدريبي لتأهيل الأطباء البيطريبن لسوق العمل
  • رسميا.. المنظمة العالمية لصحة الحيوان تعلن مصر خالية من مرض طاعون الخيل الإفريقى
  • «صحة الحيوان» تعلن رسميا خلو مصر من مرض طاعون الخيل الإفريقي
  • زوجة أحمد جلال عبد القوي تكشف حقيقة القبض عليه
  • "البيئة" تدعو إلى الرفق بالحيوان خلال موسم الحج.. وتحذر من عقوبة السجن
  • وزير العمل يصادق على تصاميم المشاريع التكميلية لإنشاء دور واقسام الوزارة في المحافظات
  • وزير العمل يزف البشرى بزيادة جديدة للحد الأدنى من رواتب تقاعد المضمونين
  • وزير النقل يفتتح خط نقل جماعي جديد في بغداد