تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أحال الدكتور حمودة الجزار، وكيل وزارة الصحة بالقليوبية، العاملين بمستشفى الخصوص المركزي، في القليوبية، اليوم الخميس، ثانى أيام عيد الفطر المبارك، بسبب تغيب أكثر من نصف أعضاء الفريق الطبي النوبتجي، وعدم اتخاذ أي إجراء من قبل مدير المستشفى.
وقرر وكيل وكيل الوزارة إحالة جميع المتغيبين للتحقيق العاجل واحالة مدير المستشفى للتحقيق لضعف الإشراف.

وكشف وكيل وزارة الصحة، خلال جولته بالمستشفى، عدم وجود مدير مناوب بها ووجه بسرعة تنظيف المستشفى والحفاظ على مستوى النظافة العامة به، كما تأكد من تواجد أدوية الطوارئ.

وكلف "الجزار" مدير إدارة المستشفيات بمتابعة نوبتجية اليوم، بالمستشفى، وإعادة توزيع القوى البشرية بها ومحاولة الاستغلال الأمثل لها في أماكن أخرى بما يتناسب مع صالح العمل.

وفى السياق نفسه، أجرى وكيل وزارة الصحة بالقليوبية، زيارة لمستشفى صدر 23 يوليو بالمرج وتأكد من تواجد الفريق الطبي النوبتجي، وانتظام سير العمل.

واطمأن وكيل الوزارة على المرضى من أهل غزة، وقدم لهم بخالص التهاني بمناسبة عيد الفطر المبارك كما اطمأن على مدى رضاهم عن الخدمات الطبية المقدمة لهم بالمستشفى.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الدكتور حمودة الجزار أيام عيد الفطر المبارك ثاني أيام عيد الفطر المبارك وكيل وزارة الصحة بالقليوبية عيد الفطر المبارك

إقرأ أيضاً:

«تعليم قنا»: التحقيق مع العاملين في 4 مدارس لتغيبهم عن العمل

قرر الدكتور محمد السيد، وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، اليوم السبت، إحالة عددا من العاملين في 4 مدارس بإدارة قنا التعليمية للتحقيق بمعرفة الشؤون القانونية، وذلك للإهمال في مباشرة مهامهم وواجباتهم الوظيفية والتقصير الإداري والإخلال بالعملية التعليمية ومخالفة التعليمات المنظمة للعمل.

جاء ذلك خلال جولته الميدانية المفاجئة في مدارس أولاد سرور للتعليم الأساسي، والطويرات الإعدادية المشتركة، والشهيد بحبح عبد الحي الابتدائية بالطويرات، ونجوع المحروسة الابتدائية المشتركة.

مراجعة سجلات الحضور والانصراف

وشدد وكيل الوزارة التعليم على انتظام المدارس التي تعمل بنظام الفترتين بالتواجد يوم السبت، واعتباره يوم عمل رسمي التزاماً بالقرارات الوزارية و الخطط الزمنية التي وضعها الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم 

كما راجع وكيل الوزارة سجلات الحضور والانصراف للعاملين وسجلات الأمن والزيارات، وكلف لجنة من إدارة المتابعة وتقويم الأداء لضبط أداء بعض المدارس والتأكد من واقع الدفاتر من أعمال المتابعة الإدارية والفنية للمدارس المحددة ايام السبت، ووجه إلى تكثيف أعمال المتابعة لتحقق الانضباط الإداري خلال أيام وتوقيتات العمل المحددة قانوناً .

‎ووجه السيد بتكثيف جولات المتابعة، لتحقيق مزيد من الانضباط والالتزام داخل المؤسسات التعليمية في سبيل تحقيق خدمة تربوية جيدة.

مقالات مشابهة

  • وزارة العمل تنشر ثقافة السلامة والصحة المهنية بين العاملين بمنشآت الأقصر
  • "صحة الإسماعيلية": بدء تشغيل قسم الحضانات بمستشفى حميات التل الكبير
  • مصعد معطل وسلبيات في صرف الأدوية.. إحالة مشرفي تطوير مستشفي بلبيس للتحقيق
  • صحة الشرقية: إحالة المشرفين على أعمال التطوير بمستشفى بلبيس للتحقيق
  • إيداع المتهمة بقتل طفلها والشروع في قتل طفلتيها بمستشفى الصحة النفسية
  • «تعليم قنا»: التحقيق مع العاملين في 4 مدارس لتغيبهم عن العمل
  • وكيل «صحة الشرقية» يوجه بنقل مشرفي التغذية خارج مستشفى ههيا 
  • تدريب العاملين بالرعاية الأساسية في مطروح على أعمال المبادرات الرئاسية
  • خبز وفاكهة فاسدة.. نقل مشرفي التغذية بمستشفى ههيا المركزي بالشرقية
  • تدريب 15 من العاملين بمراكز المعلومات بمديرية الصحة بالفيوم على أساسيات الشبكات