أكد المخرج محمد عبد العزيز أن نجله الفنان كريم عبد العزيز، موهوب جدًا بدون شك، مشيرًا إلى أنه تفاجأ شخصيًا بموهبته في التمثيل.

وقال المخرج محمد عبد العزيز في لقاء خاص مع الإعلامية شيرين سليمان ببرنامج سبوت لايت، المذاع عبر قناة صدى البلد، إنه بعث الفنان كريم عبد العزيز إلى أمريكا لكي يستكمل دراسته ويحصل على الشهادة الثانوية من أمريكا لكي يجمع بين اللغة الأجنبية والفرنسية، حتى يستطيع الالتحاق بإحدى الكليات الكبرى، ولكنه تفاجأ برغبته في دخول معهد السينما، وبالفعل التحق بمعهد السينما.

وكشف المخرج محمد عبد العزيز، أن الفنان كريم عبد العزيز كان يُصاحبه في كل أيام التصوير، ويقف خلف الكاميرا، وكان يستعين به في دور طفل، حتى أن شاهده المخرج سمير سيف والفنان عادل إمام قائلاً: «قالولي عايزينه في فيلم المشبوه وعمل دور أكبر شوية».

وأوضح محمد عبد العزيز، أن الفنان كريم عبد العزيز طلب منه أن يمنحه فرصة أخرى من خلال مسلسل «أنين امرأة»، بطولة بوسي، وممدوح عبد العليم، ومحمد رياض، وطارق لطفي، وجسد دور صغير ضمن أحداث المسلسل حتى التحق بمعهد السينما».

وتابع عبد العزيز قائلاً: «أنا كنت عايز ادخله كليه اقتصاد وعلوم سياسية، ولكنه رفض ودخل معهد السينما، سنة أولى إخراج وكان متميز جدًا وطلع الأول على المقبولين، وبعدها قالي أنا عايز أمثل، قولتله أنت متوهني وراك في كل حتة، ورفضت الموضوع ده بشده».

وكشف المخرج محمد عبد العزيز أنه تعرض لضغط شديد جدًا من جانب المخرج حسين كمال والمخرج يوسف شاهين، من أجل العدول عن قراره والموافقة على دخول نجله الفنان كريم عبد العزيز مجال التمثيل.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: المخرج محمد عبد العزیز الفنان کریم عبد العزیز

إقرأ أيضاً:

لأول مرة.. عزيز الشافعي يتعاون مع الفنان عبد الفتاح الجريني في «الحلم الوردي»| فيديو

يتعاون الملحن عزيز الشافعي، لأول مرة مع الفنان عبد الفتاح الجريني في أحدث أعماله الغنائية «الحلم الوردي»، والمقرر طرحها خلال الفترة المقبلة.

وشارك عزيز الشافعي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، مقطع فيديو ترويجي للأغنية، وعلق: «التعاون الأول بين النجم #عبد الفتاح_الجريني من كلمات و ألحان #عزيز_الشافعي أغنية #الحلم_الوردي توزيع جلال الحمداوي، قريبا».

View this post on Instagram

A post shared by Aziz Elshafei (@azizelshaf3i)

آخر أعمال عزيز الشافعي

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الملحن عزيز الشافعي، أغنية «العيب»، الذي تعاون من خلالها مع الفنان هيثم شاكر، وطرحها خلال الفترة الماضية عبر موقع الفيديوهات «يوتيوب»، ومختلف منصات الموسيقى الرقمية.

أغنية العيب، غناء هيثم شاكر، وكلمات عزيز الشافعي، وألحان محمد الشافعي، وجيتار محمد عادل، ومكس محمد صقر.

وجاءت كلمات أغنية العيب: «لأن اللي عملته معاك محدش يعملوا لحد، أنا اللي الحب غماني ونزلني بمثل دور واحد تاني، ولا دموعي اللي على الخد، العيب اللي اتحبوا هناك في الغيب، العيبه على اللي فرطوا في الهيبه، يادي الحسرة ويادي الخيبه، أنا زعلان على نفسي أوي أوي».

اقرأ أيضاً«يا رب دايما ممتعانا بصوتك».. عزيز الشافعي يهنئ إليسا على ألبومها الجديد

«أنت تقبل».. ساندي تطرح أغنية جديدة مع عزيز الشافعي ومنة القيعي «فيديو»

بالتعاون مع عزيز الشافعي.. هيثم شاكر يطرح «العيب» (فيديو)

مقالات مشابهة

  • محمد عوض.. الفيلسوف الذي جذبه الفن وبدأ مشوار الشهرة بـ«شرارة» (فيديو)
  • محمد علي رزق: دخلت التمثيل صدفة ومرحلة المخرج خالد جلال الأهم في مشواري الفني
  • مضربوش زي الهضبة.. رسالة غامضة من محمد رمضان بفيديو مع الشاب المصفوع من عمرو دياب
  • قبل عرضه في السينما.. تعرف على النجوم المشاركين في "ولاد رزق 3" للمرة الأولى
  • محمد لطفي يشوق الجمهور لـ فيلم ولاد رزق 3 «فيديو»
  • «علشان اللعب يمشي صح لازم الصغير يكبر».. كريم قاسم يروج لفيلم «ولاد رزق 3» (فيديو)
  • لأول مرة.. عزيز الشافعي يتعاون مع الفنان عبد الفتاح الجريني في «الحلم الوردي»| فيديو
  • محمد رمضان ينشر فيديو له برفقة المعجب الذي تعرض بالصفع على وجهه من عمرو دياب
  • أول تعليق لـ هشام عاشور بعد انفصاله عن نيللي كريم (فيديو)
  • في ذكرى ميلادها.. تعرف على أبرز المحطات الفنية لـ زيزي البدراوي