تنظم إيبارشية منفلوط تحت رعاية الأنبا ثاؤفيلس، أسقف الإيبارشية معرض للملابس بالتزامن مع قرب الاحتفال بعيد القيامة المجيد يوم الأحد 5 مايو المقبل، وذلك في إطار مبادرات الكنيسة القبطية الأرثوذكسية لمساعدة الأقباط على الاستعداد للعيد.

معرض ملابس وسلع تموينية بأسعار مخفضة 

ويفتح المعرض أبوابه أمام الزوار من الجمعة 12 أبريل وحتى السبت 20 من نفس الشهر حيث يحتفل الأقباط بختام الصوم الأربعيني يوم الجمعة الموافق 26 أبريل والمعروفة بجمعة ختام الصوم ليبدأ بعد ذلك من مساء أحد الشعانين الأسبوع الأخير من الصوم المعروف بأسبوع الآلام والذي ينتهي بالاحتفال بعيد القيامة المجيد 2024.

ويأتي المعرض هذا العام تحت عنوان معرض الأمير للملابس والأحذيه والمواد التموينية بدير الأمير تادرس الشطبي عند المدرجات حيث تتنوع فيه الملابس بين ملابس البنات والأولاد والأطفال وذلك من الساعة الـ 10 صباحا والـ 9 مساء.

ويقدم المعرض لأبناء الإيبارشية الملابس والسلع التموينية بأسعار مخفضة في إطار خدمة الكنيسة لشعبها بالتزامن مع قرب الاحتفال بعيد القيامة 2024، لإدخال الفرحة على قلوبهم، ومساعدتهم على الاستعداد للعيد حيث يتضمن المعرض ملابس مناسبة لكافة الأعمار والفئات من رجال ونساء وأطفال.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: معرض ملابس سلع تموينية الكنيسة منفلوط

إقرأ أيضاً:

المالية عن تصديق الرئيس على قانون الاعتماد الإضافى للموازنة: دبرناه بدون قروض

أكد الدكتور محمد معيط وزير المالية، أنه تم تدبير الاحتياجات التمويلية الإضافية للموازنة الجارية «٢٠٢٣/ ٢٠٢٤» من موارد الدولة الإضافية دون الحاجة إلى قروض جديدة وبما لا يرفع معدلات العجز الكلى، أخذًا فى الاعتبار نمو الإيرادات العامة على ضوء نجاح صفقة «رأس الحكمة».

 أوضح معيط، أنه تم توجيه ٣٢٠ مليار جنيه قيمة الاعتماد الإضافي الوارد بالقانون الذى قام الرئيس عبدالفتاح السيسي بالتصديق عليه مؤخرًا، إلى الدعم والأجور، ولاستيعاب الآثار السلبية للتضخم وارتفاع الفائدة وسعر الصرف على فاتورة خدمة الدين، وتدبير الاحتياجات البترولية والسلع التموينية.
قال الوزير، إنه تم توجيه ٤٤ مليار جنيه «إضافية» لمواجهة زيادة دعم المواد البترولية والسلع التموينية بما فيها القمح المحلى والمستورد، والعلاج على نفقة الدولة، ولاستيعاب الزيادة المقررة فى معاش «تكافل وكرامة» ضمن الحزمة الاجتماعية الأخيرة.
أضاف الوزير، أنه تم توجيه ٣٢ مليار جنيه «إضافية» للوفاء بالزيادة الأخيرة فى تحسين أجور العاملين بالدولة، وذلك فى إطار حرص الحكومة على التعامل المتوازن مع الآثار التضخمية المرتبة على الأزمات العالمية والإقليمية وما يتصل بها من تحديات اقتصادية.

مقالات مشابهة

  • توزيع ملابس بالمجان في مدينة دهب بجنوب سيناء احتفالا بعيد الأضحي
  • موعد انتهاء معرض الزهور 2024
  • الحكومة المكلفة توزع أضاحي بأسعار مخفضة في عدة مناطق
  • التلاعب بأسعار الخبز الحر.. ضبط 17 طن دقيق مدعم بحملة تموينية
  • استعدادات الوزارات لاستقبال عيد الأضحى المبارك 2024 في مصر
  • خطة الحكومة لاستقبال عيد الأضحى المبارك.. ضح السلع واللحوم بأسعار مخفضة
  • المالية عن تصديق الرئيس على قانون الاعتماد الإضافى للموازنة: دبرناه بدون قروض
  • السعدني: طرح كميات كبيرة من اللحوم بأسعار مخفضة
  • محافظ أسيوط يوجه بتكثيف خدمات المنافذ المتنقلة لبيع السلع الغذائية
  • المجمعات الاستهلاكية تطرح اللحوم بأسعار مخفضة في عيد الأضحى (فيديو)