انتظم مصطفى شلبي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية للأبيض اليوم الجمعة، التي أقيمت على ملعب النادي، استعدادًا لمباراة الأهلي المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

آخر تطورات إصابة مصطفى شلبي

وكان مصطفى شلبي غاب عن مباراة الزمالك الأخيرة أمام الاتحاد السكندري بسبب إصابته بكدمة في الضلوع، وخاض اللاعب برنامج تأهيلي في الفترة الماضية، قبل أن ينتظم في مران اليوم بصورة طبيعية.

جوميز يوجه رسائل نارية للاعبي الزمالك قبل مباراة القمة أمام الأهلي للحديث عن مباراة القمة أمام الأهلي.. جلسة تجمع جوميز بعبدالواحد السيد

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة الأهلي يوم الاثنين المقبل باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة العاشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكان فريق الزمالك فاز على الاتحاد السكندري بثلاثية دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأمس باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مصطفي شلبي الزمالك الأهلي الدوري المصري الاهلي والزمالك

إقرأ أيضاً:

ما مصير مشاركة حسين الشحات مع الأهلي في الدوري بعد قرار حبسه؟

بعد أن قضت محكمة جنح مدينة نصر أمس بمعاقبة لاعب النادي الأهلي حسين الشحات بالحبس لمدة سنة مع إيقاف التنفيذ وغرامة قدرها 100 ألف جنيه، وحرمانه من الترشح لأي مناصب إدارية داخل النادي، بسبب اتهامه بالتعدي على المغربي محمد الشيبي لاعب نادي بيراميدز، تتطلع الجماهير لمعرفة مصير اللاعب ومدى إمكانية مشاركته في مباريات الدوري المقبلة.

مصير مشاركة حسين الشحات مع الأهلي

وفقًا للوائح اتحاد الكرة المصري، يحق لحسين الشحات المشاركة في المباريات بشكل طبيعي مع الأهلي، حيث أن الحكم الصادر لا يمنعه من المشاركة لأنه صادر من محكمة جزئية ويمكن الاستئناف عليه. وقد قرر محامي اللاعب تقديم الاستئناف غدًا السبت.

أنطونيو كونتي يعود إلى التدريب من بوابة الدوري الإيطالي ديبالا يعلق على استبعاده من قائمة منتخب الأرجنتين استعدادًا لـ كوبا أمريكا

تعود مشاركة حسين الشحات في المباريات المقبلة لرؤية المدير الفني السويسري مارسيل كولر. من المتوقع أن يشارك الشحات في مباراة الأهلي المقبلة أمام فريق فاركو بالدوري، المقرر إقامتها في الرابع عشر من الشهر المقبل، حسب الرؤية الفنية للمدير الفني وجاهزية اللاعب.

يعتمد قرار مشاركة حسين الشحات على حالته الفنية ومدى جاهزيته للمشاركة، بقرار من الجهاز الفني. الجدير بالذكر أن الشحات كان ضمن التشكيل الأساسي للأهلي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي التونسي، والتي أقيمت السبت الماضي، وكانت آخر مباراة للفريق قبل التوقف الدولي الحالي.

يذكر أن فريق الأهلي حصل على راحة سلبية بقرار من كولر بعد التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا، بسبب التوقف الدولي وارتباط منتخب مصر بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

مقالات مشابهة

  • أحمد فتوح: السوبر الإفريقي أمام الأهلي ثأر كروي
  • ما مصير مشاركة حسين الشحات مع الأهلي في الدوري بعد قرار حبسه؟
  • شيكابالا يعلن موعد عودته للمشاركة مع الزمالك
  • محمد شحاتة: انتظر مباريات القمة أمام الأهلي.. وجسمي قشعر عند رؤيتي جماهير الزمالك في نهائي الكونفدرالية
  • شيكابالا يكشف موعد تعافيه من الإصابة والعودة إلى الزمالك
  • أحمد حمدي يكشف موقفه من اللحاق بمباراة السوبر ضد الأهلي
  • شوبير أم الشناوي؟.. كهربا يتوقع حارس منتخب مصر أمام بوركينا فاسو
  • خطوة مرتقبة من الأهلي لـ كاف قبل مباراة الزمالك في السوبر الإفريقي 2024
  • منتخب مصر يعلن إصابة أحمد فتوح وموقفه من مباراة بوركينا فاسو
  • رابطة الأندية تصدر عقوبات الجولة 25 من الدوري المصري الممتاز