علق مفتي سلطنة عمان أحمد الخليلي على ردة فعل رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية بعد تلقيه نبأ مقتل 3 من أبنائه وعدد من أحفاده يوم الأربعاء باستهداف سيارة كانت تقلهم بغزة.

وفي حسابه على منصة "إكس"، قال الخليلي في بيان: "بمناسبة استشهاد عدد من أعز شباب المقاومة الفلسطينية، ومن بينهم أبناء وأحفاد رئيس المكتب السياسي لحركة حماس القائد إسماعيل هنية أيده الله، وما أبداه من رباطة جأش ورحابة صدر وإيمان صادق بقضاء الله تعالى ورضا بكل ما يأتي به القدر الإلهي، نزف التهاني إلى جميع أسر الشهداء وإلى الشعب الفلسطيني كله بما جمع الله تعالى له من أسباب الخير والتحلي بالصبر".

بمناسبة استشهاد عدد من شباب المقاومـ.ـة الفلسطينيـ.ـة، ومن بينهم أبناء القائد إسماعيل هنيـ.ـة؛ نسأل الله أن يتقبل شهـ.ـداءهم الأبرار ويتغمدهم برحمته ويسكنهم جنته.
لله ما أخذ، ولله ما أعطى؛ ولن يعقب الصبر إلا الظفر! pic.twitter.com/7TlkXi9Tup

— أحمد بن حمد الخليلي (@AhmedHAlKhalili) April 11, 2024 إقرأ المزيد لحظة تلقي اسماعيل هنية نبأ مقتل عدد من أبنائه وأحفاده بقصف إسرائيلي.. فيديو

وكان مراسل RT قد أكد يوم الأربعاء أن 3 من أبناء رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية (حازم وأمير ومحمد) وعدداً من أحفاده قتلوا في قصف إسرائيلي استهدف سيارتهم بمخيم الشاطئ غرب غزة.

المصدر: RT

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: اسماعيل هنية الجيش الإسرائيلي الحرب على غزة تويتر حركة حماس طوفان الأقصى غوغل Google فيسبوك facebook قطاع غزة إسماعیل هنیة

إقرأ أيضاً:

سياسي أنصار الله يوجه التحية للأجهزة الأمنية على الإنجاز الكبير وإسقاطها شبكة التجسس الأمريكية والإسرائيلية

يمانيون/ صنعاء أكد المكتب السياسي لأنصار الله، أن هذا الإنجاز الاستخباري يقدم خدمة أيضا لدول المنطقة في فهم خفايا العمل الاستخباري الأمريكي والإسرائيلي المتغلغل في كل المنطقة.

ووجه سياسي أنصار الله التحية للأجهزة الأمنية على الإنجاز الأمني الكبير في إسقاط شبكة تجسس أمريكية إسرائيلية عميقة عملت لعقود ضد اليمن.

وقال: إن هذا الإنجاز الأمني يضاف إلى رصيد الإنجازات الكبيرة للقوات المسلحة اليمنية في معركة البحار وإسناد الشعب الفلسطيني، موضحا أن الإنجاز الأمني غير المسبوق يؤكد موقع اليمن كرقم صعب في معادلة الصراع مع الصهيونية وقوى الهيمنة الغربية.

وأضاف أن هذا الإنجاز ما كان له أن يتحقق لولا الوعي واليقظة لدى الأجهزة الاستخباراتية والأمنية وتعاون الشرفاء من أبناء البلد.

ودعا المكتب السياسي، الشعب اليمني وعموم المواطنين إلى المزيد من الحذر واليقظة والاستمرار في التعاون مع الأجهزة الأمنية.

#شبكة التجسس الأمريكية الإسرائيلية‎#صنعاءالأجهزة الأمنيةالمكتب السياسي لأنصار الله

مقالات مشابهة

  • هنية والنخالة يسلمان ردا على المقترح الإسرائيلي لقطر
  • سياسي أنصار الله يوجه التحية للأجهزة الأمنية على الإنجاز الكبير وإسقاطها شبكة التجسس الأمريكية والإسرائيلية
  • هنية يستقبل الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي في الدوحة
  • مفتي عُمان يدعو المسلمين إلى التبرع لغزة من أجل القوت والسلاح
  • مفتي سلطنة عُمان يوجه دعوة إلى جميع المسلمين
  • بلغة رصينة وكلمات مؤثرة.. حفيدة إسماعيل هنية ترثي أعمامها وأبناءهم الشهداء (شاهد)
  • مفتي سلطنة عمان يدعو جميع المسلمين لإمداد الفلسطينيين في غزة بالقوت والسلاح
  • مفتي سلطنة عمان يدعو جميع المسلمين "للإنفاق من حر أموالهم لإمداد الفلسطينيين في غزة بالقوت والسلاح"
  • فيدان يلتقي إسماعيل هنية في الدوحة.. أكد على موقف تركيا من حماس
  • فيدان يلتقي رئيس المكتب السياسي لحركة حماس في الدوحة