رصدت كاميرا موقع صدى البلد الإخباري، إقبالا كثيفا من المواطنين على السينمات وشوارع وسط البلد في ثالت أيام عيد الفطر.

وتتسم الأعياد المصرية بخروج الأسر إلى الحدائق العامة والمتتزهات لقضاء وقت ممتع بين الزهور والهواء النقي الطبيعي والتقاط الصور التذكارية.

رصدت كاميرا موقع صدى البلد إقبالا كثيفا للمواطنين على كورنيش النيل والمراكب النيلية بثالث أيام عيد الفطر.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

مطاعم ومقاهي "سيتي ووك" تشهد إقبالاً من زوار موسم جدة

تقدم منطقة "سيتي ووك" في موسم جدة 2024، تجربة فريدة للزوار من خلال تنوع المطاعم والمقاهي التي تحتضنها، والتي تعرض أشهى الأطباق والمأكولات المميزة التي تمثل ثقافات مختلفة من أنحاء العالم.
ويمكن للزوار الاستمتاع بأكثر من 90 مطعماً ومقهى، تقدم تجربة غذائية مميزة ومتنوعة تلبي جميع الأذواق وتجمع بين الثقافات المختلفة، ومنها " "مدينة الصين"، التي تتميز بتنوع الأكلات الصينية الأصيلة، من خلال مجموعة من المطاعم تقدم أطباقاً تقليدية بنكهة مميزة، إلى جانب العربات الصغيرة التي تقدم تشكيلة من شاي الفقاعات والعصائر والحلويات العصرية.
أخبار متعلقة 70 طفلًا توحديًا يعيشون روح المغامرة في "سيتي ووك"تنظيم زيارة لذوي الشهداء والمصابين من منسوبي "الدفاع" لـ"سيتي ووك"موسم جدة.. زيارات لذوي الشهداء والمصابين والأيتام لـ "سيتي ووك"وفي منطقة "ليالي القاهرة" يجد عشاق المأكولات المصرية أنواعًا وأصنافًا فريدة ومميزة وخاصة الأطباق المصرية الأصيلة، كما توفر المنطقة بسطات الأكلات الشعبية.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } مطاعم ومقاهي "سيتي ووك" تشهد إقبالاً من زوار موسم جدة وجهة مثالية للعائلاوتعد "سيتي ووك" وجهة مثالية للعائلات والأطفال، حيث يمكنهم الاستمتاع برحلة ترفيهية وثقافية تشمل التسوق وتجارب الطهي والأطعمة المتنوعة التي تقدم من قبل مطاعم محلية وعالمية.
ويشهد موسم جدة 2024 العديد من الأنشطة والفعاليات الترفيهية والسياحية والثقافية، حيث تضم "سيتي ووك" مزيجًا من التجارب التفاعلية والألعاب الحركية والمهارية، بالإضافة إلى المسرحيات العربية والمطاعم والمقاهي ومتاجر التسوق.
وتبرز "سيتي ووك" بصفتها إحدى أهم الوجهات السياحية في موسم جدة 2024، مقدمةً تجربة فريدة وممتعة للزوار من جميع الأعمار، حيث تتنوع فيها الفعاليات والأنشطة الترفيهية من مختلف الثقافات، مما يعزز مكانة جدة بصفتها وجهة سياحية رائدة ومميزة

مقالات مشابهة

  • السعودية.. كاميرا ترصد 3 يمنيين بحوادث سلب والداخلية ترد
  • إقبال كبير على شواطئ الإسكندرية اليوم بمناسبة العيد القومي (صور)
  • المعمل الجنائى يعاين موقع حريق عقار العتبة
  • هل تستخدم أبل تقنيات سامسونج؟.. محلل متخصص يكشف عن مستقبل كاميرات آيفون
  • أوباما يعلن دعمه لهاريس في السباق الرئاسي.. وينسق لمؤتمر جماهيري معا
  • لحظة اندلاع حريق هائل بمصنع في مصر .. فيديو
  • فيديو | الإمارات تدعو مواطنيها للاطّلاع على إرشادات السفر على موقع وزارة الخارجية
  • مطاعم ومقاهي "سيتي ووك" تشهد إقبالاً من زوار موسم جدة
  • أولمبياد باريس.. شغب جماهيري يوقف مباراة المغرب والأرجنتين
  • انفجار خزان نفط في ميناء الحديدة .. فيديو