أكدت الدكتورة هبة أحمد مدير عام حديقة الحيوان في بني سويف أن الحديقة شهدت إقبالا كبيرا جدا وقد أقبل عليها حوالي ١٠ آلاف زائر.


وبينت خلال مداخلة هاتفيه لبرنامج صباح الخير يا مصر، المذاع على فضائية  الأولى، أن الحديقة شهدت مصادر للسعادة والبهجة  وتم افتتاح أماكن كثيرة واحتوت الحديقة على حيوانات كثيرة.

منطقة الألعاب المائية واللعب مع الحيوانات الأليفة مباشرة

وتابعت: “هناك منطقة جديدة يتم افتتاحها وبها حديقة مفتوحة والتي تهتم بالعب الأطفال مع الحيوانات الأليفة مباشرة ويتم التصوير معهم وإعطائهم للطعام مباشرة، كما احتوت على منطقة الألعاب المائية وكانت هذه المرة الأولى لافتتاحها، إضافة إلى دخول حيوانات بشكل أكبر”.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: بني سويف الحديقة حديقة الحيوان

إقرأ أيضاً:

عقب جنوح اليكتي لمقترح التدوير.. مجلس كركوك يستعد لجلسته الأولى بعد العيد

بغداد اليوم - كركوك

حدد عضو مجلس كركوك احمد فاتح، اليوم الاثنين (10 حزيران 2024)، موعد عقد الجلسة الأولى لمجلس المحافظة، وذلك بعد إعلان حزب الاتحاد الوطني الكردستاني الموافقة على مقترح تدوير المناصب.

وقال فاتح في حديث لـ"بغداد اليوم"، إن "كل المؤشرات تدل على ان جلسة كركوك الأولى ستعقد بعد عطلة عيد الاضحى المبارك ويتم من خلالها تفعيل المجلس دون اي قرارات سياسية اي الجلسة ستكون مفتوحة برئاسة الاكبر سنا وفق القانون".

واضاف أن "ما يطرح حول تدوير المناصب العليا في كركوك هي مقترحات لكن لا يوجد اتفاق سياسي شامل حتى على شكل الحكومة المحلية لكننا نسعى الى بلورة توافق يفضي الى ولادة الحكومة باسرع وقت ممكن".

واشار الى "اننا على ثقة بدور رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني في ملف كركوك كونه المشرف عليه  من خلال جهود في حل الازمة بحكم علاقاته مع كل القوى ونأمل بان تسهم مساراته في دفع الامور الى نصابها وحل الاشكالية التي تكون بداية لتشكيل حكومة كركوك المحلية".

وكان رئيس كتلة الاتحاد الوطني الكردستاني ريبوار طه قد اعلن موافقة حزبه على مقترح تدوير منصب محافظ كركوك بين العراق والكرد بواقع عامين لكل مكون، وذلك بعد 5 اشهر من الخلافات وتزمت كل طرف بالمنصب.

مقالات مشابهة

  • الإمارات تشهد أكبر تحسن في تصنيف السلام العالمي
  • الأولى على الابتدائية الأزهرية ببني سويف: أمي لها الفضل الأكبر في تفوقي
  • إلقاء الدفعة الأولى من مشروع إنزال 500 ألف زريعة بمشروع الاستزراع السمكي
  • الكاميرا ترصد حيوانات غامضة في أعماق البحار!
  • كيف يمكن مواجهة مخاطر الألعاب الإلكترونية؟ مختص اجتماعي يجيب
  • عقب جنوح اليكتي لمقترح التدوير.. مجلس كركوك يستعد لجلسته الأولى بعد العيد
  • رياضيون: الألعاب الإماراتية للأولمبياد الخاص أبرزت مواهب واعدة
  • العراق يستقبل 9 ملايين زائر ويرحل 8 آلاف مخالف
  • الموارد الطبيعية الاستراتيجية بالمغرب مثل المياه والمقالع مازالت تشهد تدهورا متزايدا (تقرير )
  • «التضامن» توزع 100 طن لحوم على الأسر الأولى بالرعاية بالتعاون مع «الأوقاف» قبل العيد