أشاد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم، بجهود الأجهزة التنفيذية والأمنية بمحافظة بورسعيد، خلال عيد الفطر المبارك، والتى تمثلت في مواصلة العمل ليلًا ونهاراً لفرض الأمن والانضباط، وتحقيق المستوى الحضارى والجمالى اللائق بمحافظة بورسعيد أمام أبنائها وزوارها، فضلا عن تكثيف الجهود والاستعدادات لتوفير جميع الخدمات للمواطنين على أعلى مستوى.

وتوجه محافظ بورسعيد بالشكر والتقدير للأجهزة الأمنية والتنفيذية على دورهم في إظهار بورسعيد بصورة مشرفة وحضارية أمام زائريها و مواطنيها خلال عطلة عيد الفطر، وأشار محافظ بورسعيد أن هذه الجهود المبذولة من الأجهزة التنفيذية والأمنية حققت مستوى رضا كبير لدي المواطنين، و إشادة واسعة بالمظهر اللائق والمشرف لمحافظة بورسعيد أمام مواطنيها وزائريها خلال أيام العيد

وأكد محافظ بورسعيد أن الأجهزة التنفيذية والأمنية قامت خلال عيد الفطر بالحملات المتواصلة في مختلف الأحياء والمناطق التي تشهد إقبالًا من الزائرين، لمتابعة تقديم الخدمات للمواطنين، وتكثيف أعمال النظافة وإزالة الإشغالات والتعديات التي تشوه المظهر الحضاري.

ونوه محافظ بورسعيد إلى أنه تم رفع درجة الاستعداد القصوى بغرفة عمليات المحافظة، وكافة الأحياء ليتم استقبال شكاوى المواطنين خلال العيد وسرعة التعامل معها من خلال التنسيق بين كافة الأجهزة التنفيذية والأمنية.

وكانت محافظ بورسعيد استقبلت الآلاف من الزائرين من أبناء المحافظات الأخرى للاستمتاع بالشواطئ والمتنزهات والحدائق والأسواق، بعد الاستعدادات والإجراءات المكثفة التي اتخذتها الأجهزة التنفيذية والأمنية لتحقيق المناخ المناسب للمواطنين من أبناء بورسعيد وزوارها خلال عيد الفطر.

ومن جانبه، حرص محافظ بورسعيد على مشاركة أبناء المحافظة الاحتفال بعيد الفطر المبارك، والتأكد من توافر كافة سبل الراحة للمواطنين والزائرين من المحافظات الأخرى.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظ بورسعيد الأجهزة التنفيذية المحافظات الأخرى يشيد بجهود الأجهزة التنفیذیة والأمنیة خلال عید الفطر محافظ بورسعید

إقرأ أيضاً:

نائب رئيس جامعة الأزهر يشيد بجهود طالبات كلية التمريض التوعوية

واصل الدكتور محمد فكري خضر، نائب رئيس جامعة الأزهر لفرع البنات، جولاته التفقدية لمتابعة لجان امتحانات الفصل الدراسي الثاني؛ حيث تفقد لجان امتحانات كلية التمريض بنات بالقاهرة ترافقه الدكتورة آمال السباعي، عميدة  الكلية، والدكتورة رشا البربري، وكيلة الكلية لشئون التعليم والطلاب، وسعاد بكر الأمين العام المساعد لفرع البنات،وقد تفقد لجان امتحانات الفرقة الرابعة في مادتي (الطب النفسي - وإدارة الصحة العامة).

نائب رئيس جامعة الأزهر يتفقد امتحانات كليات الدراسات الإسلامية والتجارة والزراعة بنات

وخلال الجولة قام نائب رئيس جامعة الأزهر بتفقد اللجان واطمأن على بناته الطالبات في مختلف اللجان، كما اطمأن على مستوى الأسئلة في المادتين، وتابع وجود أستاذ المادة بجانب الاطمئنان على وجود الإشراف الطبي على مدار فترتي الامتحان.

توزيع الماء المثلج على الطالبات داخل اللجان

كما قام بتوزيع الماء المثلج على الطالبات داخل اللجان، إضافة إلى توزيع الشيكولاته عليهن، داعيًا المولى -عز وجل- لهن بالتوفيق والنجاح، وأن يكن خريجات نافعات لدينهن ووطنهن.

كما تفقد نائب رئيس الجامعة لفرع البنات كنترول الكلية، وقام بالاطمئنان على سير العمل داخل الكنترول والتصحيح أولًا بأول.

وشدد نائب رئيس  الجامعة على مراعاة الدقة في أعمال الكنترول مراعاة لمصلحة الطالبات، ووجه  فضيلته بضرورة الاهتمام بالطالبات الوافدات في الكلية والبالغ عددهن 130 طالبة من مختلف أنحاء العالم، انطلاقًا من أنهن سيصبحن سفيرات لجامعة الأزهر في بلادهن.

وأشاد نائب رئيس الجامعة لفرع البنات بالتمثيل المشرف لطالبات كلية التمريض في جميع المؤتمرات واللقاءات العلمية التي تعقد بالتعاون مع الجامعات المصرية، مثمنًا جهود طالبات الكلية التوعوية في خدمة المجتمع خلال القوافل التوعوية التي يقمن بها.

جاء ذلك بحضور الدكتورة فاطمة عز الرجال، الأستاذ بقسم تمريض صحة المجتمع، والأستاذة شيماء فوزي مديرة الكلية.

مقالات مشابهة

  • “أبوغريس” يشيد بجهود لجنة الحصر و التعويضات في درنة
  • خلال لقائه بالسيسي.. رئيس المجلس الأوروبي يشيد بجهود الوساطة المصرية في أزمة غزة
  • من الدوحة.. تكالة يشيد بجهود قطر في تقريب وجهات النظر بين الأطراف الليبية
  • محافظ الشرقية يشيد بجهود الأوقاف في توفير اللحوم والسلع الغذائية للأكثر احتياجا
  • مرصد الأزهر يشيد بجهود الجيش الصومالي ضد حركة الشباب
  • محافظ أسيوط يشيد بتنظيم القافلة الطبية للرمد بإجمالي مستفيدين 520 حالة
  • محافظ أسيوط يشيد بتنظيم القافلة الطبية المجانية للرمد بقرية منقباد
  • أمير القصيم يشيد بجهود “طعامي”
  • نائب رئيس جامعة الأزهر يشيد بجهود طالبات كلية التمريض التوعوية
  • محافظ بورسعيد: رفع كفاءة الحدائق والشواطىء وساحات الصلاة استعداداً لعيد الأضحى المبارك