أعرب الفنان عمرو يوسف، عن سعادته بانضمام أحدث أعماله الفنية فيلم «شقو»، لقائمة أعلى إيراد يومي في السينما المصرية، واحتلاله المركز الثاني في القائمة، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه، وتخطت إيراداته 27 مليون جنيه منذ طرحه في السينما ضمن موسم أفلام عيد الفطر 2024.

عمرو سعد يحتفل بنجاح فيلم شقو

شارك عمرو يوسف عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، بوستر الفيلم، وعلق: «الحمد لله حمدا كثيرا شقو».

View this post on Instagram

A post shared by Amr Youssef (@amryoussefofficial)

أحداث فيلم شقو

وتحتوي أحداث فيلم شقو بطولة النجم عمرو يوسف على الكثير من الإثارة والتشويق حيث يدور في إطار أكشن، حول مجموعة من الأصدقاء الخارجين عن القانون، يقومون بتنفيذ عدد من الأفعال الإجرامية التي تقودهم إلى الوقوع في أزمات عديدة ينتج عنها مخاطر، وتتصاعد الأحداث في هذا الإطار.

أبطال فيلم شقو

ويضم فيلم شقو باقة كبيرة من النجوم، أبرزهم، عمرو يوسف، ودينا الشربيني، ومحمد ممدوح، وأمينة خليل، وعباس أبو الحسن، ويسرا، ووليد فواز، ومحمد جمعة.

اقرأ أيضاً10 ملايين جنيه.. «شقو» يحقق أعلي إيراد يومي لفيلم مصري بموسم عيد الفطر

كريم السبكي يكشف عن شخصية يسرا في فيلم «شقو»

أفلام عيد الفطر 2024.. موعد طرح فيلم «شقو» بطولة عمرو يوسف

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: امينة خليل فيلم شقو ايرادات فيلم شقو برومو فيلم شقو شقو عمرو يوسف عمرو يوسف فيلم شقو فيلم فيلم شقو فيلم شقو امينة خليل فيلم شقو عمرو يوسف فيلم عالماشي فيلم عيد الفطر ٢٠٢٤ شقو محمد ممدوح فيلم شقو مشاهدة فيلم شقو يسرا فيلم شقو عمرو یوسف فیلم شقو

إقرأ أيضاً:

حورية فرغلي دكتورة تبحث عن الحُب في مسلسل "سيما ماجي"

تعود النجمة حورية فرغلي بعد غياب عن الدراما منذ 3 سنوات، من خلال مسلسل "سيما ماجي"، وتشاركها البطولة النجمة رانيا يوسف، من تأليف حسان دهشان، وإخراج تامر السعدني.


وبدأت النجمة حورية فرغلي تصوير مشاهدها الأولى ضمن أحداث مسلسل "سيما ماجي"، صباح اليوم الأحد، في إحدى الفيلات بطريق المنصورية، وجمعتها مشاهد العمل بالنجمة رانيا يوسف، والنجمة مادلين طبر، والنجم القدير كمال أبو رية، في إحدى الديكورات الخاصة داخل فيلا بطريق المنصورية.

وأكدت حورية فرغلي على أن الشخصية التي تجسّدها ضمن أحداث مسلسل " سيما ماجي"، جديدة عليها ولم تقدمها من قبل، حيث تجسّد شخصية سيما – دكتورة ليس لديها الحظ في الزواج أوانجاب الأطفال، وتزوجت أكثر من مرة للبحث عن الحب الحقيقي.

حورية فرغلي ضمن أحداث مسلسل سيما ماجيأحداث مسلسل "سيما ماجي"

تدور أحداث مسلسل "سيما ماجي"، في إطار اجتماعي تشويقي حول الصراع الدائم بين الخير والشر وبين الحب والمال كما تتطرق أحداث المسلسل إلى مناقشة قضية تهم المجتمع في الآونة الأخيرة وهي السادية والعنف باسم الحب، وارتكاب جرائم لا يحاسب عليها القانون وهي التلاعب بمشاعر وحياة المرأة، من خلال مشاهد مليئة بالإثارة والتشويق.

حورية فرغلي ضمن أحداث مسلسل سيما ماجيأبطال مسلسل "سيما ماجي"
 

مسلسل "سيما ماجي"، بطولة رانيا يوسف، حورية فرغلي، كمال أبو رية، مادلين طبر، محمد أبو داوود، سحر رامي، من تأليف حسان دهشان، مدير التصوير الدكتور محمد شفيق، وإنتاج OP Media الدكتور أحمد القصاص - الحسن هاشم، فوتوغرافيا أحمد ماهر، وإخراج تامر السعدني.

حورية فرغلي ضمن أحداث مسلسل "سيما ماجي"

مقالات مشابهة

  • مصدر بـالكهرباء: تسجيل أعلى معدل استهلاك مازوت بـ32.5 ألف طن.. وانخفاض الغاز الطبيعي لـ15 مليون م3 يوميًّا
  • “بالشايب بقوا أجمد”.. آسر ياسين يمازح أبطال “ولاد رزق”
  • طه دسوقي ينضم إلى أبطال فيلم «رزق الهبل» مع منى زكي
  • استبعاد دي يونغ من قائمة المنتخب الهولندي
  • رسميا.. استبعاد دي يونغ من قائمة هولندا لليورو
  • كوميدي واكشن ورومانسي.. قائمة أفلام عيد الأضحي 2024
  • شاهد.. رانيا يوسف برفقة محمد جمعة من كواليس مسلسل "ابن حرام"
  • حورية فرغلي دكتورة تبحث عن الحُب في مسلسل "سيما ماجي"
  • تفاصيل شخصية رانيا يوسف في مسلسل "سيما ماجي"
  • قائمة أكثر النجوم مشاركة فى تاريخ أمم أوروبا.. رونالدو بالصدارة