أعلنت وسائل إعلام إسرائيلية، نقلا عن مصدر أمني، عن أن تعليمات الحكومة تضمنت الدخول إلى ملاجئ أكثر حماية من الصواريخ الدقيقة، وفقا لخبر عاجل أفادت به قناة «القاهرة الإخبارية».

.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: نتنياهو إسرائيل إيران أمريكا

إقرأ أيضاً:

اندلاع حرائق.. إعلام إسرائيلي: سقوط عدد من الصواريخ قرب مستوطنات شمال الجولان المحتلة

كشفت وسائل إعلام إسرائيلية، اليوم الأحد، عن سقوط عدد من الصواريخ في مناطق مفتوحة قرب مستوطنات شمال هضبة الجولان المحتلة، واندلاع حرائق عقب القصف من الجنوب اللبناني، وفقًا لقناة القاهرة الإخبارية.

كشفت وسائل إعلامية إسرائيلية، اليوم الأحد، عن اندلاع نيران في هضبة الجولان نتيجة انفجار أحد الصواريخ في المنطقة، مشيرة إلى سماع دوي صافرات الإنذار في كريات شمونة ومناطق عدة في الجليل الأعلى، وفقًا لقناة «القاهرة الإخبارية».

يذكر أن، وسائل إعلامية إسرائيلية أكدت، يوم الأحد الموافق 2 يونيو 2024، إطلاق 15 صاروخًا من جنوب لبنان باتجاه الجليل الأعلى شمال إسرائيل وتحديدًا بمستوطنة مرجليوت، وبناءً عليه بدء تشغيل صافرات الإنذار بالمنطقة.

وأفاد الإعلام الإسرائيلي، بوقوع انفجارات عنيفة في مستوطنة مرجليوت شمال الأراضي المحتلة، وذلك عقب إطلاق رشقة صاروخية من جنوب لبنان، لافته أن هجمات حزب الله اللبناني على المستوطنات الشمالية تتزايد والصواريخ تزداد ثقلًا.

ومن جانبها، ذكرت قناة «القاهرة الإخبارية»، أن لجنة طوارئ البلديات في شمال غزة تعلن «جباليا، وبيت حانون» منطقتين منكوبتين جراء القصف الإسرائيلي المتواصل.

وتابعت لجنة طوارئ بلديات شمال غزة: تم تدمير 50 ألف وحدة سكنية وتجريف شبكات الصرف والطرقات بمعظم بلديات شمال القطاع، لافتًا أن الاحتلال دمر 35 بئرا للمياه وعددا كبيرا من المدارس ومرافق أونروا.. ومجاعة وشيكة باتت تهدد شمال غزة.

صافرات الإنذار في «كريات شمونة».. واندلاع حريق في هضبة «الجولان» المحتلة نتيجة انفجار

بـ«الجولان المحتل».. إطلاق عشرات الصواريخ من جنوب لبنان باتجاه مواقع عسكرية إسرائيلية

القاهرة الإخبارية: صفارات الإنذار تدوي شمال الجولان بعد الهجوم بمسيرات

مقالات مشابهة