أعلنت شبكة "أون تايم سبورت" عن هوية المعلقين الذين سيتولون مهمة التعليق على مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في إطار بطولة الدوري المصري الممتاز، يأتي هذا الإعلان استعدادًا للمواجهة المرتقبة التي ستقام على ملعب استاد القاهرة الدولي، مساء يوم غد الإثنين، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والثامنة مساءً بتوقيت السعودية.

معلقين مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري

وفي تحليل لأداء الفريقين حتى الآن في المسابقة، يظهر أن النادي الأهلي خاض عشر مباريات، حقق الفوز في ست مواجهات وتعادل في ثلاثة، مع تكبد خسارة واحدة فقط، مع وجود سبع مباريات مؤجلة له في جدول البطولة؛ بفضل هذه النتائج، يحتل الأهلي المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 21 نقطة.

عاجل.. استبعاد مروان عطية وبيرسي تاو من قائمة الأهلي أمام الزمالك في القمة عاجل.. غياب 10 لاعبين عن الزمالك أمام الأهلي في قمة الدوري

أما الزمالك، فقد خاض اثنتي عشر مباراة، حقق الفوز في خمس منها وتعادل في ثلاث مواجهات، مع تكبد أربع هزائم، ومؤجل لديه خمس مباريات أيضًا. يتواجد الزمالك في المركز الثاني عشر برصيد 18 نقطة.

وفيما يتعلق بالتعليق على هذه المواجهة الحماسية، سيكون مؤمن حسن المسؤول عن التعليق على قناة صوتية أولى، فيما سيتولى أيمن الكاشف التعليق على قناة صوتية ثانية، يأمل عشاق الكرة المصرية في أن يقدم هذا الثنائي تغطية مثيرة وممتعة لهذه المباراة المنتظرة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي الزمالك معلقين مباراة الأهلي والزمالك الاهلي والزمالك معلق مباراة الأهلي والزمالك الزمالک فی

إقرأ أيضاً:

الأهلي يستأنف تدريباته اليوم استعداداً لمواجهة فاركو بالدوري

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يستأنف فريق الكرة بالنادي الأهلي تدريباته الجماعية مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب مختار التتش ويستمر فى التدريبات حتى موعد مباراته مع فاركو مساء الجمعة المقبل باستاد برج العرب، والمؤجلة من الأسبوع الحادي عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ومنح مارسيل كولر المدير الفني للأهلي لاعبيه راحة سلبية أمس، الاثنين، ضمن البرنامج المحدد ضمن التحضير لمواجهة فاركو الجمعة المقبل فى اللقاء المؤجل من الأسبوع الـ11 من عمر مسابقة الدوري المصري، بعد خوض مباراة ودية أمام النجوم إف سي السبت الماضي ثم التدرب مساء الأحد والحصول على راحة الاثنين.

ويستعد الأهلي لمواجهة فاركو في السابعة مساء الجمعة المقبل باستاد برج العرب بالإسكندرية فى اللقاء المؤجل من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري.

ويحتل الأهلي المركز الثامن فى جدول ترتيب الدوري برصيد 33 نقطة بعدما لعب 15 مباراة حقق الفوز في 10 مواجهات وتعادل في 3 لقاءات وخسر مرتين وسجل لاعبوه 35 هدفاً وتلقت شباكه 16 هدفاً فيما يحتل فاركو المركز السادس عشر برصيد 21 نقطة بعدما لعب 23 مباراة حقق الفوز في 4 لقاءات وتعادل في 9 مواجهات وخسر 10 مباريات وسجل لاعبوه 22 هدفاً وتلقت شباكه 32 هدفاً.

وحقق الأهلي الفوز على بلدية المحلة بهدفين مقابل هدف فى آخر ظهور بمسابقة الدوري، فيما تعادل فاركو مع سموحة بهدف لكل فريق فى الجولة الأخيرة.

مقالات مشابهة

  • معتز زدام يعود للمصري بعد انتهاء مهمته مع متتخب تونس
  • علي ماهر يصحح أخطاء المباراة الودية استعدادا للزمالك بالدوري
  • الأهلي يستأنف تدريباته اليوم استعدادًا لمواجهة فاركو في الدوري
  • الأهلي يستأنف تدريباته اليوم استعداداً لمواجهة فاركو بالدوري
  • موعد مباراة الزمالك المقبلة أمام سيراميكا كيلوباترا
  • المصري يواجهه النصر الليبي وديا استعدادا للزمالك في دوري نايل
  • حمدي النقاز يتحدث عن مشواره الكروي وتوقعاته لمستقبل الدوري المصري
  • شبانة: تصريح أحمد سليمان عن الغاء الدوري "هزار".. وهذه نصيحتي لـ مصطفى شلبي
  • مجاملة القرن.. رحلة رعاية " وكالة الأهرام " لـ الأهلي والزمالك بين النجاح والإخفاق
  • اختبار طبي لمحمد عاطف قبل انطلاق تدريبات الزمالك