كشف الفنان محمد يوسف، تفاصيل مشاركته في مسلسل “الحشاشين”، مؤكدًا أنه دور مهم في مسيرته وواجه عدة تحديات خلال أداءه.

بيتر ميمي يكشف كواليس اختيار الوجوه الجديدة بمسلسل الحشاشين (فيديو) كريم عبدالعزيز: فخور بنجاح "الحشاشين" وآسف لو الناس زعلت مني (فيديو)

وقال خلال لقاء مع برنامج “صباح الورد” الذي يعرض على قناة “TeN” اليوم الإثنين، أنه كان هناك تقبل من الجمهور في الشكل وأيضا الدور الكوميدي والمواقف التي واجهته في العمل.

وأشار إلى أن بعض المشاهد كانت تحتاج لمجهود كبير حتى يصل لمصداقية المشاعر ليصل للجمهور بالشكل المطلوب، موضحًا أن التعامل مع نجوم كبار مثل كريم عبدالعزيز ونيقولا معوض وأحمد عيد كان مهما جدا على المستوى الفني والإنساني.

وأوضح أن شخصية صهبان في المسلسل كان لها فلسفة خاصة ووجوده بجوار عالم مثل عمر الخيام كان تحديا، وكان يواجه سؤالا مهما خلال مذاكرة سيناريو العمل، وهو كيف يفهم ما يقوله عمر الخيام، وهو أمي، ويظهر أنه رافض لما يقوله عمر الخيام أيضا في بعض المواقف، وإظهار آليات دفاع في تلك المواقف بسبب عدم فهمه لما يقوله الشخص المثقف العالم.

وأكد أن الكواليس بينه وبين نيقولا معوض كانت مليئة بالود والمواقف الجميلة، ومنها السفر لمسافات طويلة في كازاخستان وتركيا وغيرها، وشهدت العديد من المواقف الكوميدية.

قصة مسلسل الحشاشين 

تدور أحداث مسلسل الحشاشين حول مؤسس طائفة الحشاشين «حسن ابن الصباح»، الذي يجسد شخصيته كريم عبد العزيز، حيث كون هذا الرجل أخطر جماعة قتالية في التاريخ، أرعبت العالم، وارتكبت جرائم اغتيالات عديدة، وهو عمل تاريخي، مأخوذ من أحداث حقيقية من القرن الحادي عشر. 

ويشارك في مسلسل الحشاشين كلاً من الفنان كريم عبد العزيز، نضال الشافعي، فتحي عبد الوهاب، محمد رضوان، سامى الشيخ، عمر الشناوى، نور ايهاب، أحمد عيد، ميرنا نور الدين، نيكولا معوض، إسلام جمال، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر، ومسلسل الحشاشين من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الحشاشين محمد يوسف رمضان الوفد بوابة الوفد مسلسل الحشاشین کریم عبد

إقرأ أيضاً:

مسلسل الحشاشين يفوز بجائزة أفضل عمل درامي من كأس إنرجي

فاز مسلسل الحشاشين في حفل كأس إنرجى للدراما، في موسمه الثامن على التوالي، بجائزة أفضل مسلسل درامي طويل بتصويت لجنة التحكيم.

أبطال مسلسل الحشاشين

يُذكر أنَّ مسلسل الحشاشين شارك فيه عدد كبير من الفنانين، من بينهم كريم عبدالعزيز وفتحي عبدالوهاب ونيقولا معوض وإسلام جمال وميرنا نور الدين وأحمد عيد، وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي، وشارك فيه أيضًا عدد من ضيوف الشرف، من بينهم الفنان محمد رجب.

مقالات مشابهة

  • مسلسل الحشاشين يفوز بجائزة أفضل عمل درامي من كأس إنرجي
  • محمود ياسين: شخصية إبراهيم في «محارب» ممتعة لأي ممثل.. فيديو
  • يوسف عمر يكشف عن صعوبات شخصيته بمسلسل «أعلى نسبة مشاهدة».. فيديو
  • مشهد جريء.. خالد يوسف يكشف كواليس خلافه مع هند صبري (فيديو)
  • تعرف على آخر مانشرته نيللي كريم قبل إعلان طلاقها
  • تعرف على شخصية رحاب الجمل في مسلسل "برغم القانون"
  • شاهد تكشف ملامح شخصية هند صبري في مسلسل مفترق طرق | فيديو
  • مي عز الدين تشارك في موسم الـ Off season بمسلسل "الأميرة"
  • رغم الانتقادات.. “الحشاشين” لـ كريم عبد العزيز يحصد جائزة أفضل مسلسل عربي
  • العربية اتعجنت.. الفنان كريم الكاشف يتعرض لحادث سير مروع (صور)