دمشق-سانا

أعلنت المؤسسة العامة للإسكان تخصيص 240 مسكناً للمكتتبين على مشروع السكن البديل في محافظة دمشق، ضمن المنطقة التنظيمية الثانية “باسيليا سيتي” لعدد من الفئات.

وبينت المؤسسة في إعلان تلقت سانا نسخة منه اليوم، أن التخصيص يبدأ اعتباراً من الـ7 من أيار القادم، ولغاية انتهاء جلسات التخصيص في مقر السكن البديل بمديرية تنفيذ المرسوم 66 في المزة.

وأوضحت المؤسسة أن التخصيص سيكون لمجموعة من المكتتبين وفق الجداول الاسمية وحسب أرقام الأفضلية والفئات والتاريخ المحدد لكل منهم، بحضور المكتتب بشكل شخصي أو وكيل عنه، مصطحباً معه دفتر الاكتتاب والبطاقة الشخصية وعقد التنازل في حال وجوده مع آخر إشعار تسديد.

وحسب بيان المؤسسة في حال عدم حضور المكتتب أو وكيله القانوني يدرج اسمه ضمن قوائم التخصيص في التوزيع اللاحق وحسب تسلسل الأفضلية.

ودعت المؤسسة إلى التزام المخصص باستكمال مدفوعاته بنسبة 30 بالمئة من القيمة التخمينية للمسكن، وفقاً للمساحة الفعلية لمسكنه، وموافاة المؤسسة بإشعار التسديد ضمن المهلة المحددة من قبلها.

وأشارت المؤسسة إلى أنه في حال عدم تقيد المكتتب بتسديد مدفوعاته يلغى تخصصه ويفقد حقه بتسلسل أفضليته، ويدرج اسمه وفق تسلسل خاص بالمكتتبين المتأخرين عن تسديد التزاماتهم المالية، وفي حال عدم الالتزام بتسديد أقساطه الشهرية المترتبة عليه يلغى اكتتابه.

مدا علوش

المصدر: الوكالة العربية السورية للأنباء

كلمات دلالية: فی حال

إقرأ أيضاً:

يمين الوسط في ألمانيا يفوز بانتخابات البرلمان الأوروبي

فاز تحالف يمين الوسط  في ألمانيا في انتخابات البرلمان الأوروبي، وجاء حزب "البديل من أجل ألمانيا" اليميني الشعبوي في المركز الثاني، حسبما أكدت الهيئة الانتخابية الوطنية في ساعة مبكرة من صباح اليوم الاثنين بعد فرز جميع الأصوات.

وجاءت النتائج الأولية متوافقة مع توقعات سابقة.

أخبار ذات صلة ديشامب: لا قلق على «الديوك» قبل «اليورو»! فوز اليمين المتطرف الإيطالي بزعامة ميلوني في الانتخابات الأوروبية

ومنيت أحزاب الائتلاف الحاكم الذي يقوده المستشار أولاف شولتس بخسائر في صناديق الاقتراع، حيث جاء الحزب الاشتراكي الديموقراطي وحزب الخضر خلف حزب البديل من أجل ألمانيا.

 

المصدر: وكالات

مقالات مشابهة

  • زيلينسكي يحذّر من خطر الخطاب المؤيّد لروسيا
  • لزيادة الأمان والسلامة… المواصلات الطرقية تعمل على توسعة أوتوستراد دمشق-حمص في موقع معلولا
  • زيارة هامة لوزير السكن إلى إليزي
  • خريطة المجازر الحكومية المجانية في محافظة قنا.. مفتوحة طوال أيام العيد
  • يجب أن تكون هناك حكومة وطنية ليست مستقلة عن هيمنة قيادة الجيش وحسب، وإنما (..)
  • بعد إفلاس FTI.. وزير السياحة يطالب السفير الألماني بتسديد مستحقات الفنادق
  • مياه دمشق وريفها: تأخير أدوار تزويد المناطق المستفيدة من مركز ضخ جديدة يابوس بالمياه نتيجة عطل كهربائي
  • يمين الوسط في ألمانيا يفوز بانتخابات البرلمان الأوروبي
  • مصادر فلسطينية: شهيدان برصاص الاحتلال في مدينتي طولكرم وطوباس شمالي الضفة الغربية
  • تداول أسهم «أرامكو السعودية» للطرح الثانوي..اليوم