شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن بن نافل يلبي نداء جماهير الهلال مهاجم إنجلترا بديل النصيري، كشفت تقارير صحفية عن قرار مفاجئ من إدارة نادي الهلال ، حول صفقة التعاقد مع المغربي يوسف النصيري، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي إشبيلية .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بن نافل يلبي نداء جماهير الهلال .

. مهاجم إنجلترا بديل النصيري، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بن نافل يلبي نداء جماهير الهلال.. مهاجم إنجلترا بديل...

كشفت تقارير صحفية عن قرار مفاجئ من إدارة نادي الهلال، حول صفقة التعاقد مع المغربي يوسف النصيري، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي إشبيلية الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ويبحث الهلال عن تدعيم صفوفه بمهاجم أجنبي خلال الفترة المقبلة، بعد رحيل النيجيري أوديون إيجالو، في نهاية موسم 2022-2023.

صورة تفضح مخطط الأهلي في ضم هدف الهلال والاتحاد

روبن نيفيز يتحدى السد.. ويؤكد: الهلال أحد أهم الفرق العربية

وذكرت صحيفة "الرياضية" أن إدارة نادي الهلال حددت، الدولي المغربي يوسف النصيري، مهاجم فريق الكرة بنادي إشبيلية الإسباني، خيارًا رئيسًا للتفاوض معه من أجل انضمامه إلى صفوف الزعيم في الصيفية. 

الهلال يفاوض مهاجم أستون فيلا

أطلقت الجماهير العاشقة للهلال، هاشتاج يحث إدارة الزعيم على عدم ضم المهاجم المغربي يوسف النصيري، بسبب أرقامه التهديفية السيئة.

وبالفعل استجابت إدارة الهلال، برئاسة فهد بن نافل، وقررت صرف النظر عن جلب المهاجم المغربي، بحسب تقارير صحفية.

وأكد الصحفي البرتغالي "بيدرو ألميدا"، أن الهلال يريد ضم المهاجم الإنجليزي أولي واتكينيز، لاعب أستون فيلا.

ويعد واتكينيز من أبرز المهاجمين في الدوري الإنجليزي، بجانب أنه المهاجم الثاني لمنتخب الأسود الثلاثة، بعد هاري كين، لاعب توتنهام.

ويستعد الهلال للموسم الرياضي الجديد "2023-2024"، الذي يشهد مشاركة الزعيم في مسابقات "دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس السوبر السعودي، دوري أبطال آسيا، كأس الملك سلمان للأندية العربية".

تابع آخر أخبار كأس الملك سلمان للأندية العربية

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

54.69.44.0



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بن نافل يلبي نداء جماهير الهلال.. مهاجم إنجلترا بديل النصيري وتم نقلها من سعودي سبورت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال الهلال ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس المغربی یوسف النصیری سعودی سبورت

إقرأ أيضاً:

«اقتصادية النواب»: الربط الكهربائي بين مصر والسعودية يلبي احتياجات الطاقة

قال النائب عمرو القطامي أمين سر لجنة الشئون الاقتصادية بمجلس النواب، إن مشروع الربط الكهربائي بين مصر والسعودية لتبادل 3 آلاف ميجا وات، من المشروعات العملاقة التي سيكون لها مردود سريع على الاستثمار والاقتصاد المصري، إضافة لكونه من المشروعات التنموية لسيناء.

مشروع الربط الكهربائي بين مصر والسعودية

وأشار إلى أن موافقة مجلس الوزراء على اعتبار مشروع الربط الكهربائي بين مصر والسعودية من مشروعات التنمية المتكاملة في شبه جزيرة سيناء، خلال اجتماع الحكومة اليوم، نقطة البداية للمشروع العملاق المنتظر، والذي يأتي في إطار تعزيز ودعم أواصر العلاقات الاقتصادية مع السعودية الشقيقة، ويسهم في تلبية الاحتياجات من الطاقة الكهربائية.

وأشار إلى أن المشروع يشهد تطورات سريعة بعد أن وضعته وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة على رأس أولوياتها ضمن الخطة العاجلة لاستقرار الشبكة الكهربائية، ومن المتوقع بدء التشغيل فى مايو 2025 المقبل كأحد أهم المحاور لضمان استقرار الشبكة وتجنب اللجوء لتخفيف الاحمال، حيث تم الانتهاء من تنفيذ أكثر من 50% من الأعمال الخاصة مشروع الربط الكهرباء مع السعودية.

ارتباط قوي بين أكبر شبكتين كهرباء 

وأشارمجلس النواب، إلى أن المشروع يُعد ارتباطا قويا بين أكبر شبكتين كهرباء في المنطقة العربية بإجمالى قدرات 150 ألف ميجا وات، تمثل اجمالي القدرات المولدة من شبكات الكهرباء المصرية والسعودية 38% من إجمالي الطاقة المنتجة بالوطن العربى، ويتكون المشروع من إنشاء ثلاث محطات تحويل جهد عالي، محطة شرق المدينة ومحطة تبوك بالمملكة، ومحطة بدر شرق القاهرة، ومن ثم سيكون المشروع نقلة كبيرة على صعيد مختلف المجالات.

مقالات مشابهة

  • جماهير الهلال تحتفل بعد الفوز ضد الإتحاد .. فيديو
  • جماهير الاتحاد تحيي لاعبيها بعد الخسارة .. فيديو
  • جماهير الاتحاد تغادر الملعب بعد تسجيل الهلال الهدف الثالث.. فيديو
  • التشكيل المتوقع للمصري في مواجهة الهلال الليبي بالكونفدرالية
  • موعد مباراة المصري والهلال الليبي بالكونفدرالية والقنوات الناقلة
  • دينا الرفاعي : شاهندة المغربي مثال مشرف للتحكيم والكرة النسائية في مصر
  • ردة فعل جماهير بعد رؤية البليهي في شوارع الرياض .. فيديو
  • كانسيلو مع جماهير الهلال في الرياض بارك ..فيديو
  • «اقتصادية النواب»: الربط الكهربائي بين مصر والسعودية يلبي احتياجات الطاقة
  • مهاجم الأهلي الشاب على رادار الاتحاد السكندري