تمكن مركز شرطة البركة من القبض على رجل قام بالاعتداء على والدته وأخواته وهو في حالة غير طبيعية. وفقًا لما ورد في بيان مديرية أمن بنغازي.

ووفقًا لبيان المديرية فإن المقبوض عليه أشهر على أهله سلاحًا أبيض وهدد بقتل أفراد عائلته إذا لم يقدموا له المال.

وأوضحت المديرية أن مدير الأمن أصدر تعليماته لرئيس مركز شرطة البركة، بضبط الجاني فورًا، بعد تلقيه بلاغا بشأن الحادثة.

ولفتت المديرية إلى أن المتهم معروف بتعاطي المخدرات، مما يزيد من صحة بلاغ وقوع جريمة.

وقال بيان مديرية أمن بنغازي إن الجاني أودع في الحجز القانوني استعدادًا لعرضه على النيابة العامة، بعد القبض عليه في منزله الكائن بمنطقة البركة.

المصدر: مديرية أمن بنغازي

بنغازي Total 0 مشاركة Share 0 Tweet 0 Pin it 0

المصدر: ليبيا الأحرار

كلمات دلالية: الاتحاد الأوروبي يوهان يونيسيف يونيسف يونغ بويز يونسيف بنغازي

إقرأ أيضاً:

بروتوكول تعاون بين مديرية العمل ومؤسسة أهل مصر لتدريب 100 شاب بسوهاج

وقعت مديرية العمل بمحافظة سوهاج، برئاسة الدكتور هشام أبو زيد مدير المديرية، بروتوكول تعاون لتدريب 100 من الشباب والفتيات بسوهاج علي مهن يحتاجها سوق العمل، مع مؤسسة أهل مصر لتنمية وخدمة المجتمع بسوهاج، للتدريب على مهن التبريد والتكييف، وصيانة الحاسب الآلي والمحمول، والخياطة والتفصيل، وفقا للبروتوكول الموقع تحت إشراف الإدارة المركزية للتدريب المهني بالوزارة تلتزم المديرية بإتاحة الورش المجهزة بأحدث الأجهزة والالات والتقنيات الحديثة بمركز التدريب المهني بسوهاج والكوثر، وتوفير المادة العلمية التدريبية والمتابعة الفنية للدورات التدريبية، وإجراء الاختبارات، وإصدار الشهادات بإتمام التدريب وشهادات قياس مستوى المهارة وترخيص مزاولة المهنة، وتلتزم مؤسسة أهل مصر بتوفير المواد الخام ومستلزمات التدريب ودفع أجور المدربين وعمل صيانة لورش التدريب وتأمين إصابات العمل للمتدربين وعمل الدعاية اللازمة للتدريب واتباع كافة اللوائح والتعليمات الصادرة من وزارة العمل وعدم تقاضي أية مبالغ من المتدربين .

 وقال من الدكتور هشام أبو زيد مدير مديرية العمل بسوهاج، أن تلك الجهود تأتي فى إطار تنفيذ توجيهات وزير العمل حسن شحاتة، بالاهتمام بالتدريب المهني للشباب من الجنسين، واعتباره المدخل الرئيسي لتوفير فرص عمل لائقة، وتعزيز ثقافة العمل الحر وريادة الأعمال، والتعاون مع منشآت المجتمع المدني والقطاع الخاص لنشر هذه الثقافة، لتوفير التدريب على المهن التي يحتاجها سوق العمل الداخلي والخارجي وفق أحدث الأساليب العالمية .

وأضاف مدير المديرية أنه جرى توقيع البروتوكول تحت رعاية وزير العمل حسن شحاتة، واللواء طارق الفقي، ومحافظ الإقليم، حيث تم الإتفاق على البدء في الإعلان عن التدريب وتجهيز مستلزمات التدريب، والاتفاق على تشكيل لجنة لاختيار المتدربين وفق معايير وضوابط عادلة، ووقع البروتوكول مدير المديرية، وعن مؤسسة أهل مصر فاتن حسين رئيس من مجلس أمناء المؤسسة، بحضور إلهام السيد مدير عام شئون المناطق، ومحمود عبد الهادي مدير عام الرعاية، وأحمد يمني مدير مركز التدريب المهني بسوهاج.

جدير بالذكر أن مؤسسة أهل مصر لتنمية وخدمة المجتمع هي مؤسسة خيرية لا تهدف للربح مشهرة في وزارة التضامن الاجتماعي برقم 1547 لسنة 2019 تهدف لرفع الوعي المجتمعي ورعاية الشباب والفتيات من خلال برامج ومشروعات تسهم في تنمية قدراتهم.

مقالات مشابهة

  • جهاز الحرس ببنغازي يدعو أصحاب المعارض إزالة المركبات عن الأرصفة
  • بروتوكول تعاون بين مديرية العمل ومؤسسة أهل مصر لتدريب 100 شاب بسوهاج
  • "ديلفري".. ضبط شخص يوزع المخدرات في مدينة بنغازي الليبية (صور)
  • المؤبد لعاطلين لاتهامهما بقتل ربة منزل بعد الاعتداء عليها بالخانكة
  • القبض مستريح كيان تعليمي يمنح شهادات تمريض وهمية بالغربية
  • المشدد 10سنوات لعاطل بتهمة الاتجار بالمواد المخدرة في شبين القناطر
  • القبض على مروج مخدرات في بنغازي
  • شرطة الكويفية تلقي القبض على تشادي يسرق كوابل كهربائية في بنغازي
  • ضبط عامل بمغسلة بتهمة سرقة مبلغ مالي من داخل سيارة أثناء صيانتها بكرداسة
  • القبض على شخص بمنطقة الجوف لترويجه الحشيش المخدر