صدى البلد:
2024-05-20@05:00:15 GMT

إزالة 10 حالات تعدي بنطاق 3 مراكز بالبحيرة

تاريخ النشر: 17th, April 2024 GMT

أسفرت حملات إزالة التعديات التي نفذتها الوحدات المحلية بمراكز الدلنجات و إيتاي البارود و حوش عيسى عن إزالة 10 حالات تعدي على مساحة 1400 متر مربع عبارة عن مباني وأسوار بالطوب الأبيض وشدات خشبية.

حبس عامل وزوجته تخلصا من ابنهما بسبب تعاطي المخدرات في البحيرة توريد 11.648 طن قمح لشون وصوامع البحيرة

وتجدر الإشارة أن فرق المتغيرات المكانية تعمل على مدار الساعة بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية لرصد كافة أعمال البناء المخالف وإتخاذ الإجراءات القانونية حيالها والتي قد تصل عقوبتها إلى الحبس.

ذلك تنفيذا لتوجيهات الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة بالمتابعة الميدانية على مدار اليوم لرصد أي محاولات للبناء المخالف أو العشوائى أو التعديات على الأراضى الزراعية والتصدي بكل قوة وحزم لكافة أشكال التعديات للحفاظ على حقوق الأجيال القادمة وتطبيق القانون وفرض هيبة الدولة مع اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: البحيرة إزالة 10 حالات تعدي البناء المخالف حملات إزالة التعديات محافظ البحيرة نائب محافظ البحيرة شون وصوامع حالات تعدى

إقرأ أيضاً:

طلاب التربية الخاصة بالبحيرة أبطال الجمهورية في المسرح المدرسي

أشادت الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة، بحصول منتخب التربية الخاصة بالبحيرة على المركز الأول كأبطال للجمهورية في مسابقة المسرح المدرسي لطلاب الإعاقة الذهنية وذلك بمسابقات التربية الخاصة التي أقيمت  بمحافظة بورسعيد تحت رعاية  الدكتور رضا حجازى - وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

حيث قام الوزير  بتوزيع الكؤوس والميداليات على الطلاب الفائزين في المسابقات، وتكريم أبناء التربية الخاصة بالبحيرة لحصولهم على المركز الأول على مستوى الجمهورية وذلك خلال حفل ختام بطولة الجمهورية لأنشطة طلاب مدارس التربية الفكرية والدمج على مستوى الجمهورية والذي نظمته الإدارة العامة للتربية الخاصة تحت إشراف الإدارة المركزية للتعليم العام.

 وقد أكد يوسف الديب -  وكيل وزارة   والتعليم بالبحيرة حرص الدولة على دعم ذوي الهمم في ظل رعاية وتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي – رئيس الجمهورية، مشيرا أن تعليم البحيرة يعمل بكافة قطاعاته على تقديم الأفضل دائما لأبنائه الطلاب وخاصة ذوي الهمم، مؤكدا على أن ما حققه اللاعبين من أبناء البحيرة ليس بجديد على أبنائنا من متحدي الإعاقة الذين يثبتون كل يوم إنهم نموذج للإرادة والتحدي لتحقيق الاحلام ورفع علم محافظة البحيرة عالياً.

مقالات مشابهة

  • طلاب التربية الخاصة بالبحيرة أبطال الجمهورية في المسرح المدرسي
  • استبعاد مراقب لاستخدامه المحمول لتسريب مادة العلوم بالبحيرة
  • بعد واقعة تداول ورقة امتحان العلوم للاعدادية.. محافظ الفيوم يُحيل رئيس لجنة ومراقب أول للتحقيق
  • ضبط مبيدات وأسمدة زراعية وزيت طعام منتهي الصلاحية بالبحيرة
  • إزالة 13 حالة تعدٍ ومصادرة معدات ومواد البناء بالفيوم
  • استبعاد رئيس لجنة و3 مراقبين من امتحانات إعدادية البحيرة
  • «تعليم الجيزة»: رصدنا حالات غش في 3 إدارات خلال امتحانات الشهادة الإعدادية
  • محافظ أسيوط: إزالة 30 حالة تعدي على أراضي زراعية وبناء مخالف بمركز القوصية
  • إزالة التعديات على الأراضي الزراعية بيوسف الصديق في الفيوم
  • مواصلة الجهود لإزالة التعديات على أملاك الدولة ورفع الإشغالات بأسوان