طرح موقع تذكرتي، تذاكر مباراة الذهاب بين الزمالك ودريمز الغاني في الدور قبل النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية، اليوم الاربعاء.

وحصل الزمالك على موافقة الجهات المعنية بحضور 30 ألف مشجع لمباراة دريمز الغاني، والمقرر لها يوم الأحد المقبل، على استاد القاهرة.

وسعى الزمالك للحصول على موافقة بحضور السعة الكاملة لإستاد القاهرة أو 50 ألف مشجع، لدعم ومساندة الفريق بنصف نهائي الكونفيدرالية.

ويدخل لاعبو الزمالك تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني، مباراة دريمز الغاني بمعنويات مرتفعة، وذلك بعد تحقيق الفوز بنتيجة 2-1 في لقاء القمة ضد ضيفه الأهلي، في المواجهة المؤجلة من الجولة العاشرة للدوري المصري.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: استاد القاهرة البطولة الكونفدرالية البرتغالى جوزيه جوميز بطولة الكونفدرالية جوزية جوميز لاعبو الزمالك نهائي الكونفيدرالية موقع تذكرتي

إقرأ أيضاً:

دون تقطيع "حصرى من هنا ومجانى" بث مباشر مباراة مصر وبوركينا فاسو فى التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2026

التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2026.."حصرى من هنا ومجانى" بث مباشر مباراة مصر وبوركينا فاسو فى التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم، يستضيف منتخب مصر الأول نظيره منتخب بوركينا فاسو، مساء اليوم الخميس، في إطار مباريات الجولة الرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

مصر وبوركينا فاسوبث مباشر.. شاهد مباراة مصر وبوركينا فاسو  فى التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2026

 

يدخل المنتخب الوطني المباراة تحت قيادة حسام حسن المدير الفني، باحثا عن تحقيق الفوز والاستمرار في الصدارة، والاقتراب خطوة من حلم التأهل للمونديال، ويحتل منتخب مصر صدارة المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط بعد تحقيق الفوز في أول مباراتين، بينما يحتل منتخب بوركينا فاسو المركز الثاني برصيد أربع نقاط بعد تحقيق الفوز في مباراة والتعادل في آخرى.

شاهد الآن EGYPT vs Burkina Faso.. مشاهدة منتخب مصر × البوركينا فاسو Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | تصفيات كأس العالم 2026 موعد مباراة منتخب مصر وبوركينا فاسو اليوم.. إليك القنوات الناقلة لتصفيات كأس العالم 2024 يوتيوب دون تقطيع الآن.. مباراة مصر وبوركينا فاسو اليوم في تصفيات كأس العالم 2026 بث مباشر..موعد مباراة مصر وبوركينا فاسو  فى التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2026

 

تنطلق صافرة بداية مباراة مصر وبوركينا فاسو، اليوم الخميس الموافق 6 يونيو 2024 فى تمام في العاشرة مساء ضمن مباريات الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2026، على استاد القاهرة الدولي.

بث مباشر..القنوات الناقلة لمباراة مصر ضد بوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم 2026

 

 تنقل مباراة مصر وبوركينا فاسو، في العاشرة مساء اليوم الخميس، عبر قناة أون تايم سبورتس الأولى، مع وجود أستوديو تحليلي قبل المباراة وبعدها، وأيضا قناة SSC سبورت السعودية المشفرة، كما أعلنت قناة أون تايم سبورتس "ON TIME SPORTS"، عن إذاعة مباراة منتخب مصر مع بوركينا فاسو في العاشرة مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لـ كأس العالم 2026.

مصر وبوركينا فاسوبث مباشر..ما هو التشكيل المتوقع لمنتخب مصر ضد بوركينا فاسو

 

حراسة المرمى: محمد الشناوي.خط الدفاع: محمد هاني - رامي ربيعة - محمد عبدالمنعم - عمر كمال.خط الوسط: مروان عطية - حمدي فتحي - أحمد سيد زيزو.خط الهجوم: محمد صلاح - مصطفى محمد - محمود حسن تريزيجيه.

 

بث مباشر..مشوار منتخب مصر وبوركينا فاسو

 

نجح منتخب مصر فى تحقيق الفوز خلال الجولتين الأولى والثانية بتصفيات المونديال، على حساب كل من جيبوتي فى القاهرة بسداسية نظيفة، قبل الفوز على سيراليون بهدفين دون رد بالجولة الثانية والتي أقيمت خارج الديار.

مصر وبوركينا فاسو

 لم يتذوق منتخب بوركينا فاسو طعم الانتصار من قبل على المنتخب المصري في المواجهات السابق، وكانت البداية في عام 1973، وبالتحديد في دورة الألعاب الأفريقية، وفاز الفراعنة حينها برباعية مقابل هدفين، وتكررت مواجهة مصر وبوركينا فاسو في بطولة كأس أمم إفريقيا 1998، وانتصر الفراعنة بفضل ثنائية العميد حسام حسن بالدور نصف النهائي.

ترتيب مجموعة مصر قبل مواجهة بوركينا فاسو

 

1 - منتخب مصر 6 نقاط

2 - منتخب بوركينا فاسو 4 نقاط

3 - منتخب غينيا بيساو 4 نقاط

4 - منتخب سيراليون نقطة

5 - منتخب إثيوبيا نقطة

6 - منتخب جيبوتي 0 نقاط

مقالات مشابهة

  • دون تقطيع "حصرى من هنا ومجانى" بث مباشر مباراة مصر وبوركينا فاسو فى التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2026
  • هشام نصر: أتمني موافقة نجلي على تولي منصب المدير الإداري.. ورحيل عبدالباري ليس تصفية حسابات
  • «القاهرة الإخبارية» نقلا عن مسؤولين أمريكيين: بايدن أعلن اقتراحه دون موافقة نتنياهو
  • مدحت شلبي معلقًا على مباراة مصر وبوركينا فاسو
  • المندوه: صفقات الزمالك لعبت دورًا بارزًا في الفوز بالكونفدرالية
  • مشجع هلالي : جعلت صورتي مع ولي العهد خلفية في جوالي وعلقتها بالبيت.. فيديو
  • محمد قدوس على رادار أندية روشن
  • نفاذ تذاكر مباراة مصر وبوركينا فاسو
  • اتحاد الكرة يعلن نفاد تذاكر مباراة منتخب مصر وبوركينا فاسو
  • إتحاد الكرة يعلن نفاذ تذاكر مباراة مصر وبوركينا فاسو