بلغت إيرادات فيلم "الحريفة" للفنان نور النبوي، في شباك التذاكر، 74 مليونًا و306 ألفًا و180 جنيهًا ، وذلك ضمن الأعمال المنافسة بموسم منتصف العام حتي الآن.


أبطال فيلم الحريفة:

فيلم "الحريفة"، بطولة نور النبوي، نور إيهاب، سليم الترك، أحمد غزي، خالد الذهبي، وآخرين، إضافة لعدد من ضيوف الشرف، من بينهم شريف دسوقي، وبيومي فؤاد، ميدو، إخراج رؤوف السيد، وتأليف إياد صالح، إنتاج طارق الجنايني.

قصة فيلم الحريفة:

تدور قصة فيلم "الحريفة" حول "ماجد"، لاعب كرة القدم، الذي تدفعه الظروف العائلية إلى أن ينتقل من مدرسته الدولية إلى مدرسة حكومية، وهناك يتعرف على مجموعة من زملائه من خلفيات مختلفة، وينضم لفريقهم الذي يشارك في مباريات بالساحات الشعبية ومراكز الشباب، ومعًا يحلمون بأن يشاركوا في بطولة كبيرة.

فيلم الحريفة

آخر أعمال الفنان نور النبوي:يشار إلى أن آخر أعماله فيلم "5 جولات"، وتدور أحداثه حول شاب يهوى رياضة فنون القتال المختلطة، ويخوض الشاب رحلة طويلة مليئة بالتحديات والمباريات لكي يبرهن على موهبته للجميع، وتتناول أيضًا الأحداث حياة مغنيي الراب ومن ثم تتوالى الأحداث.

ويعتبر فيلم خمس جولات FIVE ROUNDSهو أول فيلم في مصر والشرق الأوسط يناقش رياضة MMA، والراب، حيث تدور أحداث الفيلم حول رحلة تحديات شاب في ملحمة بطولية مليئة بالتحديات الدرامية المشوقة، كما يحكي أيضًا عن مغنيي الراب وتفاصيل "الراب باتلز" والصعوبات التي تواجه هؤلاء الشباب.

فيلم خمس جولات للنجم ماجد المصري، بطولة آدم شرقاوي، نور النبوي وعايدة الأيوبي، داليا شوقي، مصطفى درويش، مطرب الراب أرسينك، لطيفة فهمي، سالي رشاد سيناريو وحوار محمد عبدالمعطي، ملابس وديكور يحيى علام، موسيقى تصويرية أحمد عبدالمنعم، مدير تصوير أحمد عبدالعزيز، إعداد موسيقي محمد صقر، مؤثرات بصرية ياسر النجار، مهندس صوت إبراهيم عبدالعزيز، توزيع خارجي شركة أورينت، توزيع داخلي شركة سينرجي فيلمز، قصة يحيى علام ومازن أشرف، وإخراج مازن أشرف.

فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة .. حصيلة إيراداته بالسينمات أمس

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فيلم الحريفة قصة فيلم الحريفة أبطال فيلم الحريفة إيرادات فيلم الحريفة أحداث فيلم الحريفة فیلم الحریفة نور النبوی

إقرأ أيضاً:

قبل طرح ولاد رزق 3 في عيد الأضحى.. تفاصيل انضمام نجوم جدد وضيوف شرف لأول مرة

أيام قليلة تفصلنا عن انطلاق موسم أفلام عيد الأضحى 2024، والذي يضم عددًا كبيرًا من نجوم الصف الأول في منافسة قوية على عيدية الجمهور في شباك تذاكر الإيرادات، إذ تضم قائمة الأفلام المنافسة كل من «ولاد رزق 3، واللعب مع العيال، وأهل الكهف، وجوازة توكسيك».

نجوم جدد انضموا لفيلم ولاد رزق 3

وقرر صناع فيلم ولاد رزق 3: القاضية» الاحتفال بانطلاق العمل وسط حضور صناعه وأبطاله يوم الثلاثاء المقبل، وقبل طرحه نكشف لكم في السطور التالية عن أبرز الفنانين الذين انضموا للجزء الثالث وآخرين تغيبوا عنه.

وانضمت أسماء جلال التي تظهر بشخصية شابة تعمل داخل «كباريه» وتجمعها علاقة حب مع الفنان عمرو يوسف ويتمّ خطبتهما، بالإضافة للفنان علي صبحي الذي انضم حديثًا ويصبح جزءًا من فرقة ولاد رزق ضد خصومهم في الأحداث.

كما يشهد فيلم ولاد رزق 3 وجود عددًا من ضيوف الشرف لأول مرة في أجزائه الثلاث من بينهم الملاكم العالمي تايسون فيوري، وكريم عبدالعزيز، ورزان مغربي، ونيكول سعفان، وأحمد فهمي.

نجوم تغيبوا عن فيلم ولاد رزق 3

كما يشهد فيلم ولاد رزق 3 غياب بعض النجوم الذين تعود الجمهور على وجودهم في سلسلة الفيلم من بينهم الفنان أحمد الفيشاوي، والذي أوضح في تصريحات صحفية سابقة أنَّ وقت تصوير الفيلم تعارض مع أعمال أخرى يقدمها لذلك اعتذر عن عدم المشاركة في فيلم ولاد رزق 3، بالإضافة للفنان أحمد داود، ولم يتمّ استبدالهما ولكن تمّ إلغاء شخصياتهما من الأحداث.

قصة وأبطال فيلم ولاد رزق 3

وحقق البرومو الرسمي لفيلم ولاد رزق 3 نجاحًا كبيرًا منذ طرحه وتخطى حاجز مليون مشاهدة في أقل من 24 من طرحه، وتدور أحداث الجزء الثالث حول أولاد رزق وانفصالهم، لكن بعد مرور 3 سنوات يعودون لأعمال الشغب مرة أخرى بعد تورطهم ويصبحون مجبرين للعودة لحياة الجريمة والسرقة مرة أخرى.

فيلم ولاد رزق 3 من بطولة أحمد عز، وعمرو يوسف، وآسر ياسين، وكريم قاسم، وسيد رجب، وعدد كبير من ضيوف الشرف، وهو من إخراج طارق العريان وتأليف صلاح الجهيني.

مقالات مشابهة

  • هذا الفيلم في الصدارة.. 3.2 مليون دولار إيرادات شباك التذاكر السعودي في أسبوع
  • حصيلة إيرادات فيلم شقو قبل سحبه من السينمات
  • إجمالي إيرادات فيلم "بنقدر ظروفك" بالسينمات
  • الليلة.. طرح فيلم «5 جولات» على منصة «ياجو» الرقمية
  • قبل طرح ولاد رزق 3 في عيد الأضحى.. تفاصيل انضمام نجوم جدد وضيوف شرف لأول مرة
  • اللعب مع العيال.. طرح البوستر الرسمي قبل عرضه فى السينمات
  • هبوط فيلم أحمد الفيشاوي.. تراجع "تاني تاني" لغادة عبدالرازق
  • فيلم أحمد السقا يتصدر شباك التذاكر.. إيرادات حفلات السينما أمس
  • فيلم بنقدر ظروفك يحصد إيرادات ضعيفة بالسينمات أمس
  • "شقو" يقترب من 77 مليون جنيه في السينمات