ضرب ريال مدريد وبايرن ميونخ، موعدًا ناريًا في دور نصف نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا، بعدما نجح الفريقان في إقصاء مانشستر سيتي وآرسنال الإنجليزيين.

صدام قوي بين ريال مدريد وبايرن ميونخ

استطاع ريال مدريد، التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب مانشستر سيتي بركلات الترجيح (4-3) بعد تعادل الفريقين في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بينهما (4-4).

وكان ريال مدريد قد تعادل مع مانشستر سيتي بملعب “سانتياجو برنابيو” بنتيجة 3-3، وانتهت موقعة الإياب بينهما بالتعادل أيضًا 1-1، ليحتكم الطرفان لركلات الترجيح التي تؤهل الملكي إلى نصف النهائي.

عاجل| "ريال مدريد لا يموت".. أول تعليق من أنشيلوتي بعد إقصاء مانشستر سيتي عاجل.. أولى تصريحات جوارديولا بعد الخروج من دوري أبطال أوروبا واعتراف مهم

وتمكن بايرن ميونخ، من عبور محطة آرسنال في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بعد الفوز عليه بحصيلة مباراتي الذهاب والإياب 3-2، حيث انتهت المباراة الأولى بالتعادل 2-2، قبل أن يحسم الفريق الألماني موقعة الإياب بـ1-0.

موعد صدام ريال مدريد وبايرن ميونخ في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

يحل فريق ريال مدريد، ضيفًا على بايرن ميونخ في لقاء ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب “أليانز أرينا”، يوم الثلاثاء الموافق 30 أبريل الجاري.

ويستضيف ملعب “سانتياجو برنابيو”، موقعة الحسم بين ريال مدريد وبايرن ميونخ، يوم الثلاثاء الموافق 7 مايو المقبل.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بايرن ميونخ ريال مدريد دوري أبطال أوروبا بايرن ميونخ وريال مدريد موعد مانشستر سيتي نصف نهائی دوری أبطال أوروبا ریال مدرید وبایرن میونخ مانشستر سیتی

إقرأ أيضاً:

الاتحاد يخطف قائد ريال مدريد من النصر

البلاد- جدة قطعت إدارة نادي الاتحاد شوطاً كبيراً نحو خطف نجم وقائد ريال مدريد الإسباني، ناتشو فيرنانديز، قبل انتقاله إلى نادي النصر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. وكانت صحيفة MARCA الإسبانية؛ قد أكدت أن النصر يسعى لترميم خط دفاعه استعداداً للموسم المقبل 2024-2025، وقد وقع اختياره ناتشو فيرنانديز، الذي ينتهي عقده مع المرينجي في 30 يونيو الجاري، ولا توجد مفاوضات بشأن التجديد بين الطرفين حتى الآن. وأضافت بأن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو؛ قائد فريق النصر الأول لكرة القدم، تواصل مع ناتشو لإقناعه بالانتقال إلى دوري روشن السعودي للمحترفين، والانضمام إليه بفريق النصر. المفاجأة أن صحيفة L’Équipe الفرنسية؛ أكد أن الاتحاد اقترب من خطف صفقة ناتشو من النصر، وأشارت أن العميد أتم اتفاقه بالفعل مع قائد ريال مدريد. ولم تكشف الصحيفة المزيد من التفاصيل، إلا أنها أكدت أن الاتحاد بات الأقرب لضم اللاعب، ما تسبب في صدمة قوية النصر الذي كان يرغب في ضم اللاعب. ويحظى ناتشو البالغ من العمر 34 عاماً بمكانة مميزة في قائمة ريال مدريد، فهو قائد الفريق الأول، وقد شارك معه في 363 مباراة، ساهم خلالها في إحراز 26 هدفاً، وقد توج بـ26 بطولة، أبرزها دوري أبطال أوروبا (6 مرات).

مقالات مشابهة

  • المرنغي لايثق بموقف بايرن ميونخ بشأن صفقة ديفيز
  • الأندية الأوروبية تهنئ الأمة الإسلامية بعيد الأضحى
  • احتفالًا بعيد الأضحي.. محمد رمضان يطرح أغنيته الجديدة الليلة
  • بعد 13 سنة في صفوفه.. دورتموند يعلن رحيل مدافعه هوملز
  • بايرن ميونخ يوجه صفعة قوية لريال مدريد
  • بعد مبابي .. الميرنغي يجهز صفقة من العيار الثقيل
  • الاتحاد يخطف قائد ريال مدريد من النصر
  • يورو 2024.. حكم الإفتتاح فأل حسن للمانشافت قبل مواجهة أسكتلندا
  • موديست يكشف سر عدم مشاركته في نهائي دوري أبطال إفريقيا.. وموقفه من الاعتزال
  • عاجل..الكشف الموعد الرسمي لتقديم مبابي في ريال مدريد