تغيب حسين الشحات لاعب النادي الأهلي، عن حضور أولى جلسات محاكمته أمام محكمة جنح مدينة نصر، اليوم الخميس، على خلفية اتهامه بالتعدي بالضرب على محمد الشيبي لاعب نادي بيراميدز.

كانت تحقيقات النيابة العامة قد كشفت أن لاعب الأهلي حسين الشحات تعدى بالضرب والسب والشتم على لاعب لاعب نادي بيراميدز محمد الشيبي، انتهاء مباراة الأهلي وبيراميدز في 23 يوليو الماضي على استاد الدفاع الجوي بالقاهرة الجديدة، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز وفاز في المباراة النادي الأحمر بثلاثة أهداف نظيفة.

ورصدت الكاميرات ما دار بين الشحات والشيبي وتوجه الشحات نحو الشيبي عقب انتهاء المباراة وصفعه مع التلفظ بألفاظ نابية ضده، وعند معاودته للاعتذار له داخل غرفة تغيير ملابس اللاعبين، رفض الشيبي ذلك الاعتذار، وقرر الحصول على حقه بالقانون وتقديم بلاغ رسمي للجهات المختصة.


وعاقب النادي الأهلي حسين الشحات، ووقع غرامة مالية على الشحات وأوقفه مباراتين وغرامة مالية أخرى من جانب رابطة الأندية المصرية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: النادى الاهلى محاكم القاهرة الجديدة تعدى بالضرب المصري الدفاع الجوي مباراة الاهلي الدوري المصري النيابة العامة محكمة صفعة غرامة مالية حسين الشحات

إقرأ أيضاً:

محمد الطويلة: طلبنا منع بيراميدز من المشاركات الإفريقية

أكد محمد الطويلة رئيس نادي النجوم، أنه يستحق الحصول على مبلغ 9 مليون و 680 ألف بالإضافة إلى 3 ملايين بونص أهداف وحوافز من صفقة محمود صابر، وتتضاعف بسبب التأخير منذ 3 مواسم تقريبًا.

وتابع الطويلة خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "بيراميدز في وقت سابق أقر بالمديونية وأكد على السداد في وقت محدد وهذا لم يحدث".

وأضاف محمد الطويلة: "أتمنى من إدارة نادي بيراميدز في الإمارات بتسديد مستحقاتنا المالية، ولذلك كان علينا طلب منع النادي من المشاركات الإفريقية".

وقال: "طلبنا جاء استنادًا على لوائح الاتحاد الإفريقي "الكاف"، بعدم مشاركة أي نادي في البطولات عليه مديونية وبالتالي لن يتم منحه الرخصة للمشاركة".

واستطرد الطويلة: "لدينا مستحقات أيضًا لدى نادي الإسماعيلي ومطالب بدفع 70 مليون جنيه بسبب الفوائد، وأطالب اتحاد الكرة بعدم مجاملة الأندية خاصةً أنها أحكام نهائية والتأخير يضرهم".

وأوضح: "إبراهيم عثمان رئيس الإسماعيلي الأسبق عند توقيع الغرامة على النادي بسبب إبراهيم حسن لاعب الفريق، قام بصرف شيك من جيبه الشخصي لتسديد الغرامة لنادي النجوم، والاسماعيلي أخذ الشيك صرفه لنفسه".

مقالات مشابهة

  • عاجل.. حبس شقيق كهربا بتهمة التعدي على رضا البحراوي وتحطيم سيارة
  • محمد الطويلة: طلبنا منع بيراميدز من المشاركات الإفريقية
  • بيراميدز يعلن الراعي الجديد في مؤتمر صحفي
  • القبض على شقيق محمود كهربا بتهمة التعدي بالضرب على رضا البحراوي
  • التحقيق مع شقيق "كهربا" بتهمة الاعتداء على رضا البحراوي في المعادي
  • المؤبد لمتهم في إعادة محاكمته بتهمة الانتماء لتنظيم القاعدة الإرهابي
  • الأهلي يفاضل بين 5 لاعبين لخلافة علي معلول في الجبهة اليسرى
  • الأهلي يفاضل بين 5 لاعبين لخلافة علي معلول
  • 5 لاعبين مرشحين لخلافة علي معلول في الأهلي
  • موقف الخليج السعودي من استمرار محمد شريف