تغيب حسين الشحات لاعب النادي الأهلي، عن حضور أولى جلسات محاكمته أمام محكمة جنح مدينة نصر، اليوم الخميس، على خلفية اتهامه بالتعدي بالضرب على محمد الشيبي لاعب نادي بيراميدز.

محاكمة حسين الشحات

كانت تحقيقات النيابة العامة قد كشفت أن لاعب الأهلي حسين الشحات تعدى بالضرب والسب والشتم على لاعب نادي بيراميدز محمد الشيبي، عقب انتهاء مباراة الأهلي وبيراميدز في 23 يوليو الماضي على استاد الدفاع الجوي بالقاهرة الجديدة، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز وفاز في المباراة النادي الأزرق بثلاثة أهداف نظيفة.

ورصدت الكاميرات ما دار بين الشحات والشيبي وتوجه الشحات نحو الشيبي عقب انتهاء المباراة وصفعه مع التلفظ بألفاظ نابية ضده، وعند معاودته للاعتذار له داخل غرفة تغيير ملابس اللاعبين، رفض الشيبي ذلك الاعتذار، وقرر الحصول على حقه بالقانون وتقديم بلاغ رسمي للجهات المختصة.

وعاقب النادي الأهلي حسين الشحات، ووقع غرامة مالية على الشحات وأوقفه مباراتين وغرامة مالية أخرى من جانب رابطة الأندية المصرية.

اقرأ أيضًاالرحلة الأخيرة.. تحقيقات موسعة مع المتهمين بقتل طالب بالفيوم

بسبب الأتربة الكثيفة.. إصابة 3 أشخاص إثر حادث تصادم سيارتين بزراعي المنيا

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: حسين الشحات محكمة الأسبوع أخبار الحوادث حوادث الأسبوع حوادث محاكمة لاعب الأهلي جنح مدينة نصر لاعب بيراميدز محاكمة حسين الشحات حسین الشحات

إقرأ أيضاً:

بسبب صفعه الشيبي.. حكم بحبس حسين الشحات ومنعه من ممارسة الرياضة

أصدرت محكمة جنح مدينة نصر في القاهرة، برئاسة المستشار محمد مبارك، اليوم الخميس، حكماً بحبس نجم الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي المصري، حسين الشحات (31 عاماً)، سنة مع إيقاف التنفيذ، وتغريمه 100 ألف جنيه لصالح لاعب نادي بيراميدز، المحترف المغربي محمد الشيبي، في الدعوى المرفوعة من جانب الأخير.

وجاء الحكم متضمناً حرمان حسين الشحات، الذي يعطيه القانون حق الاستئناف، ممارسة أي نشاط رياضي لمدة خمس سنوات، بخلاف حرمانه عضوية أي هيئة رياضية، مع إيقاف تنفيذ حكم الحبس لمدة ثلاث سنوات، على أن يسقط حال عدم ارتكاب لاعب النادي الأهلي المصري مخالفات قانونية تستدعي الحبس في قضايا أخرى.

وهذه هي المرة الأولى التي يصدر فيها حكم بحبس لاعب كرة في قضية تخصّ مباريات كرة القدم، بعد المشاجرة الشهيرة التي جمعت بين حسين الشحات ومحمد الشيبي، وتعدى خلالها الأول على الثاني فعلاً وقولاً، حيث لجأ محمد الشيبي إلى القضاء في ظل إيقاف اتحاد الكرة حسين الشحات مباراتين فقط على الواقعة نفسها، لا الإيقاف لفترة طويلة، ورفض لاعب بيراميدز، في وقت سابق، الضغوط للتنازل عن دعواه القضائية ضد لاعب الأهلي، التي سبّبت إحالة محمد الشيبي نفسه على لجنة الانضباط باتحاد الكرة، بسبب اللجوء إلى القضاء.

واتهم المحترف المغربي في دعواه لاعب النادي الأهلى المصري، حسين الشحات (31 عاماً)، بالبلطجة والضرب والسبّ والقذف والإهانة والترويع والتهديد بالإيذاء الجسدي، عقب انتشار تسجيلات مصورة، بشأن واقعة الصفع على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

مقالات مشابهة

  • محطات فى محاكمة حسين الشحات بواقعة التعدى على لاعب بيراميدز بعد حكم حبسه
  • عاجل.. محامي حسين الشحات يكشف أول تحرك رسمي بعد إصدار المحكمة عقوبات ضده
  • 9 يوليو.. النظر في الاستئناف المقدم من حسين الشحات على الحكم الصادر ضده
  • بعد الاستئناف على حكم حبسه.. قرار من المحكمة بشأن حسين الشحات لاعب الأهلي
  • دفاع حسين الشحات يستأنف على حكم حبسه سنة لتعديه بالسب والضرب على محمد الشيبي لاعب بيراميدز
  • محامي يكشف عن مفاجأة من النادي الأهلي ضد لاعب بيراميدز
  • محامي حسين الشحات لملعب الشمس.. يكشف عن مفاجأة من النادي الأهلي ضد لاعب بيراميدز
  • بسبب صفعه الشيبي.. حكم بحبس حسين الشحات ومنعه من ممارسة الرياضة
  • 100 ألف جنيه غرامة وإيقاف 6 مباريات.. عقوبة اتحاد الكرة للشيبي
  • سنة مع إيقاف التنفيذ.. منطوق الحكم علي "الشحات" فى واقعة "الشيبي"