تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت محافظة الجيزة، إنه في إطار تنفيذ أعمال تحويلات للمرافق وتحسين كفاءة خطوط المياه الكائنة بمنطقة المريوطية، فإنه سيتم قطع المياه عن خط قطر ٣٠٠ مم زاهر المغذى لمنطقة منشية البكاري لمدة ٦ ساعات بدءًا من الساعة الثانية عشر مساء يوم الجمعة الموافق 19 / 4 / 2025 وحتي الساعة السادسة صباح يوم 20/ 4/ 2024،  علما بأن المناطق المتأثرة بانقطاع المياه هي منطقة منشية البكاري.

 

وكلف اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالالتزام بالمواعيد المحددة للأعمال لإعادة ضخ المياه بصورتها الطبيعية للمناطق المتأثرة، موجها رئيس حي الهرم بالمتابعة الميدانية للأعمال وإزالة أي معوقات. 
وأشارت محافظة الجيزة، إلى أن شركة مياه الشرب والصرف الصحي ستقوم بتوفير سيارات محملة بالمياه النقية الصالحة للشرب لتتحرك في الأماكن المتأثرة وللطوارىء يتم الاتصال بالخط الساخن 125 لتلبية احتياجاتهم فورا.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: قطع المياه لمدة 6 ساعات

إقرأ أيضاً:

«سلمى» الأولى على الشهادة الإعدادية بالجيزة: «بذاكر 4 ساعات وحلمي كلية الألسن»

بينما تمارس «سلمى» حياتها الروتينية اليومية، فوجئت بخبر سار غير متوقع، زفه إليه والدها «عيد»، الذي كسر حالة الصمت التي تعم المنزل: «مبروك يا سلمى طلعتي من أوائل المحافظة».

أصيبت سملى بحالة من الدهشة ولم تصدق نفسها، فلم تكن تتوقع أن تحصد المركز الأول في الشهادة الإعدادية بمحافظة الجيزة.

حالة من السعادة والفرحة سيطرت على «سلمى» وأسرتها بعد وصول خبر تفوقها في الشهادة الإعدادية وحصولها على الدرجات النهائية: «لما بابا قالي إني طلعت الأولى على المحافظة طبعا مصدقتش نفسي وكنت مصدومة»، بحسب حديثها لـ«الوطن».

الشعور بالفرحة والسعادة 

لم تتوقع الطالبة «سلمى» أن تكون من أوائل الشهادة الإعدادية بمحافظة الجيزة، مشيرة إلى أنها كانت تذاكر 4 ساعات يوميا بجانب ممارسة أعمالها اليومية: «أنا كنت بذاكر عادي 4 ساعات في اليوم، وممكن ساعتين، ولكن مكنتش بضغط على نفسي والحمد لله على كرم ربنا ليا»، موجهة رسالة شكر لوالديها على المجهود الذي بذلاه معها حتى تمكنت من التفوق في الشهادة الإعدادية. 

تأمل ابنة محافظة الجيزة أن تلتحق بكلية الألسن بعد حصولها على الثانوية العامة: «طبعا أن انفسي أكون مترجمة في المستقبل وبإذن الله اتفوق في الثانوية العامة كمان».

روشتة التفوق 

روشتة كاملة قدمتها «سلمى» لطلاب الشهادة الإعدادية في العام القادم: «بقولهم طبعا يتوكلوا على الله ويكونوا قريبين من ربنا، الامتحانات دي بتكون بكرم ربنا ويذاكروا المواد كويس وفي نفس الوقت ما يضغطوش نفسهم عشان التوتر».

وأعلنت نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الجيزة خلال الساعات الماضية، حيث اعتمد محافظ الجيزة اللواء أحمد راشد، رسميًا نتيجة طلاب الصف الثالث الإعدادي للعام الدراسي 2023/2024، بنسبة نجاح 87.5%، بحضور أشرف سلومة مدير مديرية التربية والتعليم بالجيزة.

وحصل 721 طالبا وطالبة على الدرجات النهائية في الشهادة الإعدادية 2024.

 

مقالات مشابهة

  • حملات توعية ومعارض.. جهود «التنمية المحلية» لمواجهة الزيادة السكانية
  • قطع المياه عن عدة مناطق في القليوبية بسبب كسر خط رئيسي
  • قطع المياه عن قرى شبين القناطر
  • قطع المياه عن قرى شبين القناطر بسبب عطل مفاجئ
  • انقطاع المياه عن قرى مركز شبين القناطر بسبب كسر مفاجئ في الخط الرئيسي
  • موعد عودة مياه الشرب في منطقة "الوليدية" بأسيوط
  • قطع المياه في عدة مناطق بقنا ودمياط.. اعرف المواعيد
  • تنويه لاطفاء الكهرباء في إحدى المحافظات لـ7 ساعات بسبب الصيانة
  • ضباب لمدة ثماني ساعات.. وشرطة أبوظبي تخفّض السرعات
  • «سلمى» الأولى على الشهادة الإعدادية بالجيزة: «بذاكر 4 ساعات وحلمي كلية الألسن»