نفّذت أمانة منطقة الحدود الشمالية ممثلةً ببلدية محافظة طريف خلال الربع الأول من العام 2024م، 2203 جولة رقابية تفتيشية على الأسواق والمطاعم والبوفيهات والمحال التجارية، للتأكد من تطبيق الاشتراطات البلدية داخل المنشآت.
وأسفرت الجولات الرقابية عن تسجيل 206 مخالفات، وتحرير 365 إنذاراً.
أخبار متعلقة صور.. تفاصيل مشاركة "الشؤون الإسلامية" بمعرض سراييفو الدولي للكتابالمرور: تخفيض المخالفات يشمل المقيمين والزوار ومواطني الخليجوأكدت بلدية محافظة طريف استمرار الجولات الرقابية على المحال التجارية، والتأكد من تطبيق الاشتراطات الصحية والنظامية، وتقديم أفضل الخدمات البلديه للأهالي، داعيةً الجميع إلى التعاون والإبلاغ عن المخالفات من خلال تطبيق "بلدي" أو عبر الاتصال بمركز البلاغات على الرقم 940.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس طريف منطقة الحدود الشمالية محافظة طريف جولات رقابية الأسواق والمطاعم

إقرأ أيضاً:

صور.. 3127 زيارة رقابية على الأسواق والمراكز التجارية بالشرقية

أعلنت وزارة التجارة بالمنطقة الشرقية تنفيذ الفرق الرقابية خلال الأسبوعين الماضيين 3127 زيارة تفتيشية على الأسواق والمراكز التجارية بمدن ومحافظات المنطقة.
وأشارت إلى أنها تستهدف التحقق من مدى التزام المنشأت التجارية بضوابط وشروط العروض والتخفيضات خلال فترة عطلة عيد الإضحى المبارك.توفر السلع الضروريةأيضا نفذت فرق الفرع جولات رقابية على الطرق المؤدية إلى مكة المكرمة والمدينة المنورة؛ لتأكد من توفر السلع الضرورية والأساسية وسلامتها لحجاج بيت الله الحرام.
أخبار متعلقة تحرير 97 مخالفة على الأسواق والمراكز ‏التجارية بطريفالتجارة تنفذ أكثر من 24 ألف زيارة تفتيشية بمكة المكرمةصور| تنفيذ 5500 جولة رقابية على أسواق النفع العام بالشرقية خلال شهر .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } 3127 زيارة رقابية على الأسواق والمراكز التجارية بالشرقية - واس
وجرى فحص أكثر من 4311 سلعة، بالإضافة إلى مباشرة 3412 بلاغ شكوى وملاحظة خلال الفترة المذكورة.
ودعا فرع وزارة التجارة بالمنطقة الشرقية عموم المستهلكين إلى الإبلاغ عن أي ملاحظات تكتشف أو أي شكاوى عبر تطبيق "بلاغ تجاري" على هذا الرابط أو عبر مركز البلاغات على الرقم 1900.

مقالات مشابهة

  • غلق فوري لمركز طبي وتحرير محضرين لأخر بمركز فاقوس للعمل بدون ترخيص
  • أسواق الحدود الشمالية تشهد حراكاً اقتصادياً قبيل عيد الأضحى
  • ‎أمانة الحدود الشمالية تكثف جولاتها الرقابية في طريف استعداداً لعيد الأضحى المبارك 1445
  • “الالتزام البيئي” ينفذ أكثر من 1200 جولة تفتيشية منذ بداية خطة العمل الموسمية لحج هذا العام
  • 2092 جولة رقابية لرصد المخالفات في أسواق النفع العام والمسالخ في حائل
  •  حفاظاً على صحة وسلامة الحجاج.. 2190 جولة رقابية في محافظة جدة 
  • “أمانة حفر الباطن” تنفذ خطتها استعداداً لعيد الأضحى
  • صور.. 3127 زيارة رقابية على الأسواق والمراكز التجارية بالشرقية
  • بيئة وأمانة الجوف تنفذان حملة رقابية على المطابخ المصرح لها بالذبح وترصد عددا من المخالفات
  • بيئة الجوف تنفذ 2148 زيارة رقابية على أسواق الخضار واللحوم وترصد 17 مخالفة خلال شهر