شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن استحواذ صيني متصاعد على قطاع أشباه الموصلات الأوروبية، استحوذ مستثمر صيني يدعى روودان زد على شركة أوميك الفرنسية الرائدة في صناعة أشباه الموصلات وقطاع الفضاء. وقد تولّى روودان منصب رئيس .،بحسب ما نشر عرب جورنال، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات استحواذ صيني متصاعد على قطاع أشباه الموصلات الأوروبية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

استحواذ صيني متصاعد على قطاع أشباه الموصلات الأوروبية

استحوذ مستثمر صيني يدعى روودان زد على شركة "أوميك" الفرنسية الرائدة في صناعة أشباه الموصلات وقطاع الفضاء.

 وقد تولّى روودان منصب رئيس مجلس الإدارة فيها عام 2018 بعد شراء 94٪؜ من الأسهم عبر أحد الصناديق الاستثمارية، وفق صحيفة "لو باريزيان" التي كشفت عن القضية.

ووفقا للصحيفة، فإن القضاء يشتبه في أنّ الموظف مارك ر. "نفّذ العديد من مخطّطات التحايل لتقديم رقائق قوية ومعلومات عن تقنيات حساسة للصين وروسيا"، بإدارة روودان زد، خاصة بشأن التحكّم في نيتريد الغاليوم، وهي مادة تتيح قوة مضاعفة لأشباه الموصلات.

وطبقا لوثيقة صادرة عن وكالة الابتكار الدفاعية التابعة لوزارة الجيوش الفرنسية لعام 2021، فإن تطوير مثل هذه التكنولوجيا يمثل "تحديا إستراتيجيا للدفاع".

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل استحواذ صيني متصاعد على قطاع أشباه الموصلات الأوروبية وتم نقلها من عرب جورنال نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

صيني يعثر على وثائق سرية عسكرية بمجموعة أوراق اشتراها بـدولار واحد

عثر شخص صيني من المولعين بالتاريخ العسكري على مجموعة وثائق سرية المتعلقة بجيش بلاده ضمن مجموعة أوراق قديمة اشتراها بأقل من دولار واحد.

وبحسب وسائل إعلام رسمية صينية، فإن الشخص الذي عثر على تلك الوثائق متقاعد ولقبه تشانغ، وأبلغ الوحدات الأمنية بأمر الوثائق بعدما أدرك طبيعتها الحساسة.

وكانت أجهزة أمن الدولة أخضعت شركات الاستشارات الصينية والأجنبية العاملة في البلاد للتحقيق لحيازتها معلومات حول الاقتصاد، وهي معلومات تعتبر في بلدان أخرى جزءا من السجل العام.


ولم تذكر التقارير ما هي الوثائق أو ما إذا كان قد تم القبض على أي شخص، واكتفت بالقول إنه تم استجواب شخصين يعملان في تجارة الكتب والمجلات المستعملة.

مقالات مشابهة

  • الشرطة الفرنسية: تظاهر 250 ألف شخص ضد اليمين المتطرف
  • الأسهم الفرنسية تدفع مؤشرات أوروبا للانخفاض بسبب أزمة سياسية
  • مصر تدخل عالم صناعة أشباه الموصلات.. وخبراء: نمتلك طاقة بشرية مؤهلة
  • من ينتصر في حرب الرقائق الإلكترونية.. الولايات المتحدة أم الصين؟
  • صيني يعثر على وثائق سرية عسكرية بمجموعة أوراق اشتراها بـدولار واحد
  • أعلى محكمة أوروبية تعزز إمكانية حصول فلسطينيين على حق اللجوء
  • عضو بـ«النواب»: توطين صناعة الرقائق الإلكترونية يحقق التنمية ويجذب الاستثمار
  • ميناء صيني جديد في أمريكا الجنوبية يثير قلق الولايات المتحدة
  • بيت الزكاة والصدقات يوقع بروتوكولي تعاون مع «قوافل التضامن الفرنسية»و«وقف الإنسان الخيرية التركية»
  • بيت الزكاة يوقع بروتوكولي تعاون مع قوافل التضامن الفرنسية ووقف الإنسان الخيرية التركية