وجه بيتر كراوتش أسطورة ليفربول، انتقادات بحق نجم الريدز محمد صلاح بعد وداع الفريق الإنجليزي للدوري الأوروبي بكرة القدم.

وشارك صلاح، في فوز فريقه على أتالانتا بهدف دون رد، سجله الفرعون المصري من علامة الجزاء، في إياب مباريات ربع نهائي الدوري الأوروبي، ولكن هذا الفوز لم يكن كافيا لتأهل الريدز، بعد خسارة مباراة الذهاب بثلاثية نظيفة لصالح الفريق الإيطالي.

ولم يقدم محمد صلاح، المستوى المطلوب منه بالرغم من هدفه، إذ أهدر فرصة هدف محقق في الشوط الأول، مما دفع الجمهور لانتقاده بشكل كبير، ومن بينهم بيتر كراوتش.

وقال كراوتش في تصريحات لقناة “TNT Sports”: “الفرصة الكبيرة كانت مع صلاح بقدمه اليسرى، ومع تقدم الحارس سيكون إنهاء الكرة سهلا”.

وأضاف: “إذا كان الليلة يلعب ويسجل الأهداف من أجل المتعة كما يفعل عادة، فأعتقد أن الكرة ستدخل المرمى، لكنه فقد تلك المتعة، إنها ليست بتلك الصعوبة، لقد أخطأ تماما في التعامل معها”.

وختم تصريحاته قائلا: “هذا ما سيدور في ذهنه الليلة، فتلك الكرة كانت في الشوط الأول، وكان من الممكن أن تشكل فارقا كبيرا”.

يذكر أن ليفربول، سيحل ضيفا على فولهام، في الجولة القادمة من الدوري الإنجليزي، الأحد القادم، ضمن مباريات الجولة الـ 34 من البريميرليغ.

المصدر: عين ليبيا

كلمات دلالية: الدوري الاوروبي ليفربول محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

اتحاد الكرة: التوأم يعي أهمية محمد صلاح للمنتخب.. والعلاقة بينهم جيدة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال إيهاب الكومي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أن الفترة الماضية شهدت حديث عن وجود خلافات بين حسام حسن وشقيقه إبراهيم، مع محمد صلاح، ولكن صورة اليوم باستقبال التوأم للنجم محمد صلاح خير دليل على كذب هذه الادعاءات.

وأضاف "الكومي" خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج في المساء مع قصواء، تقديم الإعلامية قصواء الخلالي، المذاع على فضائية سي بي سي، أنه يوجد اصرار بتحقيق المنتخب الوطنى الفوز على  منتخب بوركينا فاسو بالجولة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026 وذلك خلال يوم الخميس المقبل 6 يونيو باستاد القاهرة.

وأشار إلى أن المباراة ليست سهلة، في ظل تحسن مستوى الكرة في القارة الإفريقية، ويوجد إصرار من حسام حسن بالفوز من اجل اسعاد الجماهير.

وأوضح أن الأجواء رائعة في التدريب بين الجهاز الفني واللاعبين، وكان هناك حديث مطول بين التوأم ومحمد صلاح خلال التدريبات، فهم يعوا أهميته للمنتخب ودوره في إحراز الفارق والتقدم.

واختتم أن معنويات محمد صلاح مرتفعة، والجميع في المنتخب على قلب رجل واحد، والمنتخب يمثل كافة الأطراف الرياضية والأندية الشعبية.

مقالات مشابهة

  • اتحاد الكرة يرد على أنباء خلاف حسام حسن ومحمد صلاح
  • اتحاد الكرة: التوأم يعي أهمية محمد صلاح للمنتخب.. والعلاقة بينهم جيدة
  • ريال مدريد يتفوق على بوروسيا دورتموند في إحصائيات الشوط الأول.. أرقام مثيرة
  • نيولوك محمد صلاح يثير سخرية الجماهير في ظهوره الأول مع حسام حسن
  • إكتمال صفوف منتخب مصر بإنضمام محمد صلاح
  • ماذا فعل محمد صلاح في اللقاء الأول مع حسام حسن بـ منتخب مصر؟
  • الكشف عن تفاصيل الثروة الكبيرة للنجم المصري محمد صلاح
  • إحصائية مثيرة تنصف صلاح وتُثبت عجز هجوم ليفربول
  • ميكالي يتمسك يإنضمام محمد صلاح للمنتخب الأولمبي في باريس 2024
  • تعليق قوي من محمد صلاح على أزمة "الشحات والشيبي" وعقوبة اتحاد الكرة