أكد الإعلامي السعودي خالد أبوغانم أن السنغالي ساديو ماني لاعب بايرن ميونخ الألماني اتفق على كافة التفاصيل مع مسؤولي نادي النصر السعودي للانتقال إلى «العالمي» في فترة الانتقالات الصيفية الجارية .

أخبار متعلقة

«أنتم تقتلونني كل يوم».. ساديو ماني يهاجم وسائل الإعلام.. فيديو

«لمزاملة رونالدو».. النصر السعودي يفاوض ساديو ماني

وقال أبوغانم في تصريحات لبرنامج «البريمو» مع الإعلامي محمد فاروق عبر قناة «TeN»:: «ساديو ماني سيجري الكشف الطبي اليوم مع النصر السعودي، وقد يكون متاحًا للمشاركة أمام الزمالك في قمة الخميس المقبل بالجولة الثالثة من مباريات البطولة العربية، بعد أن قام مسؤولو»العالمي«بترك مكان شاغر في القائمة».

وأضاف: «الزمالك قدم عرضًا قوياً أمام الاتحاد المنستيري التونسي، ونجح في فرض شخصيته منذ اللحظة الأولى، وأرى أن هذه المباراة هي الأفضل بين جميع مباريات كأس الملك سلمان حتى الآن».

النصر السعودي ساديو ماني

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين النصر السعودي ساديو ماني زي النهاردة النصر السعودی سادیو مانی

إقرأ أيضاً:

يورو 2024 : منتخب بولندا يفقد ليفاندوفيسكي في ضربة البداية

رسميا اعلن الجهاز الطبي لمنتخب بولندا عدم امكانية مشاركة نجم المنتخب البولندي وهدافه روبرت ليفاندوفيسكي خلال اولى مباريات منتخب بولندا في بطولة يورو 2024 بعد الاصابة التي تعرض لها خلال اخر مباريات بولندا الودية استعدادا لليورو امام منتخب تركيا والتي انتهت بفوز منتخب بولندا 2 / 1 .

وكان ليفاندوفيسكي قد تعرض لاصابة بشد عضلي خلال مباراة تركيا مما دعا الجهاز الطبي للمنتخب البولندي الى اخراجه من الملعب وهو ما ادى الى اعلان استبعاده من مواجهة بولندا الاولى امام المنتخب الهولندي وسيكون عليه برنامج شاق لاستعادة كامل لياقته الطبية قبل نهاية الدور الاول للبطولة .

وقال الجهاز الطبي لمنتخب بولندا في بيان رسمي : يعاني ليفاندوفيسكي من اصابة عضلية لن يكون قادلا على اثرها من المشاركة في اولى مباريات بولندا امام هولندا في بطولة يورو 2024 . ونحن الان سنفعل كل ما بوسعنا ليكون روبرت قادرا على المشاركة في المباراة الثانية امام منتخب النمسا .

يذكر ان منتخب بولندا يتواجد في مجموعة صعبة تضم معه كل من فرنسا وهولندا والنمسا وغياب ليفاندوفيسكي لا شك يعد ضربة هائلة لحظوظ المنتخب البولندي في التأهل الى الدور الثاني خاصة وهو الهداف الاول للمنتخب البولندي وقائد الفريق الى جانب الفورمة الجيدة التي وصل لها في نهاية الدوري الاسباني حيث سجل 11 هدفا و 3 تمريرات حاسمة في اخر 15 مباراة في الدوري الاسباني مع برشلونة وكان رغبة تشافي هيرنانديز في ابعاده عن البارسا في الموسم المقبل احد النقاط الحاسمة لابعاد تشافي عن تدريب برشلونة في الموسم المقبل .

 

 

مقالات مشابهة

  • يورو 2024 : منتخب بولندا يفقد ليفاندوفيسكي في ضربة البداية
  • عاجل.. تريزيجيه يكشف كواليس حديثه مع ساديو ماني في نهائي كأس الأمم الإفريقية 2021
  • مانشيني: خسرنا أول 3 مباريات ودية ولم نخسر بعدها إلا اليوم
  • ساديو ماني حاضر في امتحانات الباكالوريا بالمغرب
  • طريقة الاستعلام عن نتيجة كشف سيارات المعاقين يونيو 2024
  • تفاصيل انتقال تشيزني إلى النصر السعودي
  • ناقد رياضي : تصريحات حسام حسن مع المنتخب لازالت مثيرة للجدل
  • إعلامي سعودي شهير يعلن إصابته بالسرطان واستئصال 30 سم من القولون (فيديو)
  • ناقد رياضي : منتخب غينيا منافس مباشر للمنتخب على بطاقة الصعود للمونديال
  • النصر يتحرك لحسم صفقة تشيزني ويتوصل لإتفاق مع يوفنتوس