صدى البلد:
2024-06-01@08:51:32 GMT

عمرو دياب يحيي حفل زفاف ابن صديقه محمد فؤاد

تاريخ النشر: 20th, April 2024 GMT

حرص الفنان عمرو دياب، على إحياء حفل زفاف ابن صديقه الفنان محمد فؤاد «عبد الرحمن» المقام الليلة بأحد الفنادق الكبرى في القاهرة. 

 

حفل زفاف ابن محمد فؤاد 

انتهت التجهيزات النهائية لحفل زفاف عبد الرحمن ابن النجم محمد فؤاد المقرر ان ينطلق بعد قليل باحد الفنادق الكبرى بالقاهرة.

ومن المقرر ان يشهد حفل الزفاف حضور عدد كبير من نجوم الفن في الوسط الفني وسيحيي الحفل عدد من المطربين.

واحتفل محمد فؤاد الايام الماضية بعقد قران عبد الرحمن وحضر حفل القران عدد كبير من نجوم الفن .

 

عقد قران ابن محمد فؤاد 

في أول شهر مارس الماضي، احتفل الفنان محمد فؤاد بعقد قران نجله عبد الرحمن بحضور مجموعة من نجوم الفن.

وكان قد قدم الفنان محمد فؤاد تحية خاصة لمصر في فقرته بحفل كاسيت 90 صباح اليوم، بعدما غير كلمات أغنيته الحب الحقيقي إلى السعودية حبيبي. 

وقال الفنان محمد فؤاد ردا على تحية الجمهور:" 3 مليار تحيا مصر.. احنا من غير مصر ولا حاجة.. تحية لكل فرد عربي شال في قلبه حب لمحمد فؤاد وزمايله.. ويارب كل الخير للوطن العربي".

وعلى جانب أخر أعلن الفنان محمد فؤاد عن تعاونه مع المستشار تركي آل شيخ في عمل سينمائي جديد ، وذلك في تصريحات علي هامش حفله بالمملكة العربية السعودية . 

وأوضح محمد فؤاد عن تعاونه مع المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، وشركة "بنش مارك"، في إنتاج فيلم سينمائي ضخم.

وقال محمد فؤاد : "معالي المستشار أبدى نيته إنه يعمل أحسن فيلم لمحمد فؤاد وأكبر فيلم سينمائي".

وأضاف: "عملنا إسماعيلية رايح جاي وبفضل الله فتحنا مع المجموعة المشاركة في الفيلم الباب لكل جيل الشباب، وعملنا طفرة في السينما بعد ما كانت قفلت خالص، وإن شاء الله ستكون نقلة سينمائية كبيرة على إيد بنش مارك، ومفاجأة كبيرة ، الفيلم اسمه قلبي في نيويورك، وهتتفرجوا على فيلم عبقري".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: محمد فؤاد الفنان محمد فؤاد عمرو دياب الفنان عمرو دياب ابن محمد فؤاد الفنان محمد فؤاد عبد الرحمن حفل زفاف

إقرأ أيضاً:

أحمد ماهر ضيف عمرو الليثي بـ "واحد من الناس".. الأحد

يستضيف الإعلامي عمرو الليثي، الفنان أحمد ماهر ونجله محمد، في برنامجه «واحد من الناس» يوم الأحد المقبل في تمام العاشرة مساءً، بحلقة فنية خاصة استثنائية يكشفان خلالها العديد من الأسرار الفنية والشخصية .  

 

ويتحدث أحمد ماهر عن نشأته وهو ابن منطقة بولاق أبو العلا، وماذا كان يعمل قبل الفن وأسرته واولاده وأمنيته أن تكون له بنت.

 

وعن بدايته الفنية يتحدث وأول أعماله وكيف تعامل مع رفض والده ان يكون ممثلا ، والصدفة التي جمعته بابنه محمد في مسلسل حديث الصباح والمساء، وعشقه للأعمال التاريخية والدينية وأصعب شخصية تاريخية ودينية قدمها خلال مسيرته الفنية.

أحمد ماهر ونجله محمدأحمد ماهر ونجله محمد

كما يتحدث عن زوجته الإعلامية وفاء ماهر وكيف تعرف عليها والسر فى الزواج الناجح؟ وهل هو سي السيد فى البيت ، و عن ابنه محمد ومسيرته الفنية وآخر أعماله بمسلسل "حق عرب".

 

كما يتحدث نجله الفنان محمد ماهر عن بدايته الفنية وأهم الأعمال في مسيرته ، وعلاقته بوالده وطفولته وتخرجه من كلية العلوم وأول أعماله الفنية؟ وهل صحيح أن الفنانة سميرة أحمد هى التي رشحته لمسلسل "أميرة فى عابدين" والعديد من الاسرار والكواليس واخر أعماله بمسلسل "حق عرب "، يذاع "واحد من الناس" الأحد المقبل في العاشرة مساء على الحياة.

أحمد ماهر ونجله محمد آخر أعمال الفنان أحمد ماهر

كانت آخر أعمال أحمد ماهر، مسلسل صيد العقارب، الذي عرض ضمن الماراثون الرمضاني الماضي 2024، وحقق نجاحًا كبيرًا وقتها، كما نال إعجاب عدد من النقاد والجمهور .

 

أحداث مسلسل صيد العقارب

شارك “ماهر” في السباق الرمضاني الماضي 2024 في مسلسل صيد العقارب، الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي مليء بالتشويق والإثارة من خلال وقوع حرب شديدة ومثيرة بين عائلتين من الصعيد، وتتحول الصداقة بين الجميع إلى عداوة قاتلة.

 

أبطال مسلسل صيد العقارب

يشارك في بطولة مسلسل صيد العقارب نخبة كبيرة من الفنانين من بينهم، غادة عبد الرازق، أحمد ماهر، رياض الخولي، محمد علاء، محمود عبد المغني، سيمون، ميار الغيطي، أحمد جمال سعيد، والعمل من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد حسن.

 

أحمد ماهر

ممثل مصري، ولد في منطقة بولاق أبو العلا بالقاهرة في عام 1946، حصل على درجة البكالوريوس في معهد للفنون المسرحية في عام 1973، عمل أغلب الوقت بين المسرح و التلفزيون، حيث عمل في مراكز الشباب و في قصور الثقافة الجماهيرية، كما تم تعيينه في مسرح الطليعة، ومن أشهر المسرحيات التي قدمها (المتزوجون، دول عصابة يا بابا، أجازة ممتعة جدًا).

 اشتهر في التليفزيون بتأدية العديد من الشخصيات التاريخية، من أعماله (الفرسان، الأبطال، رأفت الهجان، نابليون والمحروسة).

مقالات مشابهة

  • فصل رأس صديقه عن جسده.. الكشف عن موعد محتمل لتنفيذ حكم الإعدام بحق "سفاح الإسماعيلية"
  • بعد مشاركة والدها في إعلان بيبسي.. ابنة عمرو دياب تدعم المقاطعة
  • «أغلى الغاليين».. عمر السعيد في أحدث ظهور رفقة عمرو دياب | صورة
  • محمد رمضان في أحدث ظهور: «ثقة في الله هنعمر شواطيء غزة»
  • كريم فهمي وميرهان حسين أول الحاضرين بـ حفل زفاف ياسمين رئيس
  • الأحد.. أحمد ماهر ونجله في ضيافة عمرو الليثي
  • أحمد ماهر ضيف عمرو الليثي بـ "واحد من الناس".. الأحد
  • "بيت السعد".. التجربة الأولى من نوعها للأخين عمرو وأحمد سعد| تفاصيل
  • نجوم عرب في مأزق بسبب إعلان “بيبسي” الجديد (فيديو)
  • نجوم مصر في مأزق بسبب إعلان "بيبسي" الجديد (فيديو)