#سواليف

عقدت #كلية_طب_الأسنان  في #جامعة_عمان_الاهلية ندوة علمية متخصصة حول اضطرابات النوم ومعالجتها والمتعلقة بطب الأسنان بمشاركة متخصصين في مختلف التخصصات الطبية وبالتنسيق مع الهيئة الأردنية للاضطرابات والآلام الفموية الوجهية والصدغية ، حيث تم مناقشة تشخيص اضطرابات النوم ووسائل علاجها الحديثة ودور طبيب الأسنان في معالجة هذه الحالات بحضورعدد كبيرمن أطباء الأسنان من القطاعات المختلفة.

وأوضح عميد الكلية الأستاذ الدكتور يزن حسونة أن عقد هذه النشاطات العلمية يأتي ضمن توجه الكلية لأن تكون مركزاً رئيسياً للتعليم الطبي المستمر في مجال طب الأسنان.

مقالات ذات صلة طالب الدراسات العليا في عمان الأهلية أبو السعود يتأهل للألعاب الأولمبية في باريس 2024/04/18

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف كلية طب الأسنان جامعة عمان الاهلية

إقرأ أيضاً:

اضطرابات في حفل التخرج بجامعة شيكاغو تضامنا مع خريجين عوقبوا لدعمهم غزة

انسحب عشرات الطلاب المحتجين على الحرب في غزة من حفل التخرج بجامعة شيكاغو يوم السبت بعد أن حجبت الجامعة شهادات أربعة من طلاب السنة النهائية بسبب مشاركتهم في مخيم مؤيد للفلسطينيين.

وكان التشويش على الحفل قصيرا، حيث انطلقت صيحات استهجان وهتافات ”أوقفوا الإبادة الجماعية”. وقاطع طلاب الخطب التي تم إلقاؤها. وردد بعضهم هتافات وهم يحملون الأعلام الفلسطينية بينما ارتدى آخرون الكوفية الفلسطينية.

وأفادت مجموعة طلابية مناصرة لفلسطين أن أربعة من خريجي السنة النهائية أبلغوا بحجب شهاداتهم كإجراء تأديبي على خلفية نشاطهم في المخيم الاحتجاجي نصرة لغزة.

إقرأ المزيد الشرطة الألمانية تقمع تظاهرة مؤيدة للفلسطينيين في جامعة برلين الحرة

وشهدت الجامعات الأمريكية والاوروبية خلال الأسابيع الأخيرة حراكا طلابيا نشطا وظهرت مخيمات احتجاجية في جميع أنحاء الولايات المتحدة وأوروبا.

وطالب الطلاب جامعاتهم بالتوقف عن التعامل مع إسرائيل أو الشركات التي يقولون إنها تدعم حربها في غزة. ويسعى المنظمون إلى تضخيم الدعوات لإنهاء حرب إسرائيل مع حماس، والتي يصفونها بأنها إبادة جماعية ضد الفلسطينيين.

وتم إخلاء مخيم جامعة شيكاغو في 7 مايو. وكان المسؤولون قد اعتمدوا في البداية سلوكا متساهلا، لكنهم قالوا لاحقا إن الاحتجاجات تجاوزت الحدود وإنها تسبب مخاوف متزايدة تتعلق بالسلامة.

المصدر: أ ب

مقالات مشابهة

  • السيطرة على حريق داخل مجمع الكليات الطبية بجامعة طنطا
  • طفرات جينية جديدة تسبب اضطرابات مناعية نادرة في مرحلة الطفولة
  • شيكاغو.. اضطرابات بحفل التخرج تضامنا مع معاقبين لدعمهم غزة
  • اضطرابات في حفل التخرج بجامعة شيكاغو تضامنا مع خريجين عوقبوا لدعمهم غزة
  • «الأبحاث الطبية» في العين يناقش 135 ورقة علمية
  • جلسة لشراكات القطاع الطبى بالمؤتمر الثانى عشر بجامعة عين شمس
  • جامعة عين شمس تعقد مؤتمرا لشراكات القطاع الطبى
  • أوقاف الفيوم: عقدنا 150 ندوة علمية تحت عنوان "الكلمة الطيبة"
  • أوقاف الفيوم تطلق 150 ندوة علمية بعنوان «الكلمة الطيبة».. صور
  • اضطرابات الصحة العقلية للوالدين مرتبطة بخطر التوحد لدى الأطفال.. هذا ما يحدث