أعلنت شركة المياه الوطنية، ممثلة بقطاعها الشمالي الغربي، الانتهاء من تنفيذ مشروع بيئي في محافظة خيبر بالمدينة المنورة، بتكلفة (36) مليون ريال؛ وذلك لزيادة نسب التغطية بخدمات الصرف الصحي.
وأوضحت الشركة أن المشروع يتضمن تنفيذ خطوط وشبكات أطوالها تزيد على (36.6) ألف متر طولي؛ وذلك لخدمة أحياء سلطانة والروضة والنخيل والعيون بمحافظة خيبر، مؤكدة أن المشروع يأتي ضمن مبادراتها لإزالة الضرر البيئي، وتحسين الكفاءة التشغيلية، تماشيًا مع النمو العمراني والحضاري الذي تشهده المحافظة.


وأكدت الشركة مواصلة جهودها بتنفيذها خططها الاستراتيجية التي تعمل على تحقيق الاستدامة البيئية، وتطوير البنى التحتية، ورفع الكفاءة التشغيلية حرصًا منها على توسيع نطاق خدماتها وفق أفضل المعايير وبجودة عالية.
ودعت الشركة عملاءها في حي سلطانة بمحافظة خيبر في المدينة المنورة إلى طلب الخدمة من خلال قنواتها الرسمية، سواء من تطبيقها الإلكتروني على الهواتف الذكية، أو فرعها الإلكتروني (e.nwc.com.sa).

المصدر: صحيفة الجزيرة

كلمات دلالية: كورونا بريطانيا أمريكا حوادث السعودية

إقرأ أيضاً:

افتتاح مسجدين في إدفو بتكلفة 4.5 مليون جنيه

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أناب اللواء أشرف عطية محافظ أسوان رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة إدفو إبراهيم سليمان لإفتتاح مسجد أبو بكر الصديق بالسلايمة، والذى تم إنشاؤه بالجهود الذاتية بتكلفة 4 مليون جنيه، ومقام على مساحة 520 م2، حيث تم التبرع بالمبلغ من المملكة العربية السعودية على روح ناصر محمد الناصر السبيعى، وذلك بحضور القيادات الطبيعية والشعبية .

وقد ألقى الخطبة الشيخ خالد بدرى على مدير الدعوة بالأمانة العامة بالدعوة والإعلام الدينى بأسوان، والتى جاءت بعنوان " حق الله فى المال "،

 وفى نفس السياق افتتح نائب رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة إدفو أحمد القاضى ، والدكتور محمود عبد الرحيم مدير إدارة الإدارات بمديرية الأوقاف ، وبحضور القيادات التنفيذية والمجتمعية والدينية مسجد العتيق بقرية العدوة غرب التابعة لإدارة الرديسية بمركز إدفو وذلك على مساحة 600 م2 ، وبتكلفة 500 ألف جنيه عقب تنفيذ أعمال الإحلال والتجديد بالجهود الذاتية .

وصول عدد المساجد الجديدة إلى 156 مسجد

تجدر الإشارة إلى أنه جار إستكمال إفتتاح العديد من المساجد الجديدة والتى وصل عددها حتى الآن إلى 156 مسجداً على مستوى مدن ومراكز المحافظة وذلك تنفيذاً لتوجيهات الدكتور محمد مختار جمعه وزير الأوقاف ، واللواء أشرف عطية محافظ أسوان .

IMG-20240531-WA0021 IMG-20240531-WA0018 IMG-20240531-WA0019 IMG-20240531-WA0017 IMG-20240531-WA0016 IMG-20240531-WA0015

مقالات مشابهة

  • تسلّم مشروع مياه في مديرية بعدان بمحافظة إب
  • “بن قدارة” يناقش آخر التطورات في تنفيذ خطة زيادة إنتاج النفط
  • “المياه الوطنية” تعلن جاهزيتها لموسم حج 1445هـ بخطة تشغيلية عملاقة
  • الشؤون الإسلامية والدعوة ممثلةً بفرعها بمنطقة المدينة المنورة تفعل “فعيل” خدمة الاتصال المرئي للإفتاء
  • “الأرصاد”: أتربة مثارة على منطقة المدينة المنورة
  • “رايان إير” ترضخ لشروط المغرب وتبيع تذاكر الرحلات بالعملة الوطنية
  • محافظ الشرقية يوجه بتنفيذ كوبري مشاة بلبيس بتكلفة 20 مليون جنيه
  • افتتاح مسجدين في إدفو بتكلفة 4.5 مليون جنيه
  • “أمانة المدينة المنورة” تنفّذ أعمال تطهير وتعقيم 6818 موقعاً في مختلف الأحياء المدينة المنورة
  • “تعليم المدينة المنورة”: بدء التسجيل الإلحاقي لطلبة رياض الأطفال والصف الأول الابتدائي الأحد القادم