أكد عصام عبدالفتاح رئيس لجنة الحكام السابق أنه تواصل مع ابراهيم نورالدين الحكم الدولي وتحدث معه قبل لقاء القمة بسبب الضغوط الخاصة بالمباراة.
وأوضح عبر برنامج الكابتن مع احمد حسن على قناةdmc : مباراة القمة عام ٢٠١٤ كانت مباراة صعبة وفاصلة وشهدت أحداث مثيرة للغاية وابراهيم نورالدين أدارها بكفاءة".
وأكمل : حتى مع الاستعانة بحكام أجانب تكون نسبة النجاح 50% وتتوقف على العديد من الأمور مثل احترام اللاعبين لقراراته وتقبلها،  والقمة الأخيرة كانت صعبة وإدارة ابراهيم نورالدين للقاء كانت جيدة.


وأضاف : هل يتذكر  أحد محمد عادل ومسألة الاحتواء؟ ابراهيم نورالدين كان ذكياً في اللقاء وخرج به إلى بر الأمان .. مباراة القمة ألغيت قبل ذلك وكانت تدار بحكام أجانب بعد طرد أيمن عبدالعزيز وكان من أفضل حكام العالم وقتها.. الأمر حدث في مباراة فاز بها الأهلي ٥-٣ وتكرر في القمة الأخيرة.. هناك ضرورة للتكيف مع إدارة المباراة والتغاضي عن بعض الأمور .. من يطبق القانون فقط بدون مرونة لا ينجح .. الحكم بشر ولكل لقاء ظروفه ونتيجة للضغوط أمنح طاقم تحكيم اللقاء 8,5 من 10.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

موقف أحمد فتوح من اللحاق بمباراة القمة أمام الأهلي؟.. مصدر يكشف التفاصيل.. عاجل

كشف مصدر مسؤول بالجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن موقف أحمد فتوح، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، من مباراة القمة أمام الأهلي، في اللقاء المقرر إقامته على أرضية ملعب استاد القاهرة الدولي.

تجهيز أحمد فتوح لمباراة الأهلي في القمة

 وأكد مصدر بالجهاز الطبي لنادي الزمالك، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»: «أن هناك محاولات خلال الفترة الحالية من جانب محمد أسامة، طبيب الفريق، في تجهيز أحمد فتوح، من الإصابة التي لحقت به خلال الفترة الأخيرة في الكاحل، من أجل لحاقه بمباراة الأهلي في مسابقة الدوري».

وتابع: «أحمد فتوح يخضع لبرنامج تأهيلي خلال الفترة الحالية، من أجل تجهيزه لمباراة القمة، حيث تأكد غيابه عن مباراة المصري البورسعيدي المقبلة في الدوري، وسيتم حسم مصيره من مباراة فاركو في الدوري، بعد الخضوع لفحص طبي خلال الأيام المقبلة، لحسم موقفه من المشاركة في المباراة من عدمها».

وتعرض أحمد فتوح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لإصابة قوية في الكاحل، خلال فترة تواجده مع منتخب مصر، من أجل الاستعداد لمباراتي بوركينا فاسو وغيينا بيساو في تصفيات كأس العالم.

مقالات مشابهة

  • مسؤولية الإعلام في مجزرة صلاح الدين (سبايكر)
  • دراسة: النباتات تتمتع بذكاء خاص وتتفاعل مع الخطر
  • عاجل.. حقيقة غياب أحمد فتوح عن مباراة القمة أمام الأهلي
  • موقف أحمد فتوح من اللحاق بمباراة القمة أمام الأهلي؟.. مصدر يكشف التفاصيل.. عاجل
  • وفاة الحارس ساركيتش عن 26 عاما بعد نحو أسبوع من اختياره أفضل لاعب في لقاء بلجيكا
  • يورو 2024.. صافرة إنجليزية تقود صراع إسبانيا وكرواتيا
  • لقاء مع زيلينسكي وكلمة أمام الزعماء.. كامالا هاريس تشارك في قمة السلام الخاصة بأوكرانيا
  • جوميز: نستحق الفوز بعد مباراة صعبة ومنافس قوي
  • الأهلي يفقد جهود 3 لاعبين في مباراة القمة أمام الزمالك
  • بضربة قاتلة..جماهير غاضبة تنهي حياة حكم مباراة بالكونغو – فيديو