تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

نظمت جمعية المهندسين المصرية برئاسة المهندس أسامة كمال، احتفالية لمنح العضوية الفخرية للدكتور عاصم الجزار- وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، وذلك بمقر الجمعية.
وشارك في احتفالية الجمعية من نقابة المهندسين كل من الأستاذ الدكتور أحمد البدوي- وكيل نقابة المهندسين، والأستاذ الدكتور معتز طلبة- أمين صندوق النقابة، والدكتور المهندس سعد مكرم- أمين الصندوق المساعد للنقابة.

والمهندس أحمد حشيش- رئيس شعبة الهندسة المدنية بنقابة المهندسين.وبحضور المهندس الاستشاري فاروق الحكيم- الأمين العام للجمعية، والأستاذ الدكتور مصطفى عبد المنعم شعبان- نائب رئيس الجمعية، وعدد من الشخصيات الهندسية، وذلك بمقر الجمعية بالقاهرة.
بدأت فعاليات الاحتفالية بمنح وزير الإسكان العضوية الفخرية لجمعية المهندسين المصرية وإهدائه درعها، وتخللت الاحتفالية ندوة تحت عنوان "التنمية العمرانية وأبعادها الاقتصادية" ألقاها الأستاذ الدكتور عاصم الجزار.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: المهندسين الاسكان

إقرأ أيضاً:

مستقبل السلام في اليمن.. ندوة بمقر اللجنة المصرية للتضامن

تنظم اللجنة اليمنية للسلام، بالشراكة مع اتحاد الإعلاميين الأفريقي - الآسيوي، في تمام الخامسة والنصف من مساء الأحد، ندوة بمقر اللجنة المصرية للتضامن، بعنوان "مستقبل السلام في اليمن في ظل التطورات الجارية في البحر الأحمر وتأثيرها على المنطقة والعالم"، وتقام الندوة تحت رعاية الدكتور حلمي الحديدي، رئيس منظمة تضامن الشعوب الأفريقية الآسيوية.

وكشف الأمين العام للجنة اليمنية للسلام المستشار مصطفى بن خالد، عن محاور الندوة، مشيرا إلى أن الندوة ستناقش التطورات الجارية في المنطقة وتأثيرها على عملية السلام -الجانب الأمني والعسكري- ويتحدث عن هذا المحور الدكتور نبيل نجم، خبير العلاقات الدولية.

أما محور الجانب السياسي فيتحدث عنه محمد المخلافي وزير الشؤون القانونية السابق في الحكومة اليمنية نائب الأمين العام للحزب الاشتراكي اليمني، كما يتحدث السفير صلاح حليمة مساعد وزير خارجية مصر الأسبق، عن محور المصالح المشتركة بين اليمن والمنطقة والعالم، ويتحدث عن محور إمكانية مشاركة جميع الأطراف اليمنية في العملية السياسية الجارية كل من هدى عون، وأحمد حسين جوبح، والمحامي مصطفى منصر.

في حين أن محور التعبئة المجتمعية ودور الإعلام في نبذ خطاب الكراهية، فيتحدث عنه عبد الحفيظ النهاري، نائب رئيس الدائرة الإعلامية في المؤتمر الشعبي العام.

مقالات مشابهة

  • الجمعية السعودية لدراسات الإبل توقع اتفاقية تعاون مع جمعية التراث غير المادي
  • البستاني رئيسًا لجمعية مطوري القاهرة الجديدة ومسعود نائبًا
  • المهندس محمود طاهر أمينًا لصندوق جمعية مطوري القاهرة الجديدة
  • ننشر النتائج الكاملة لانتخابات مجلس إدارة جمعية مطوري القاهرة الجديدة والعاصمة الإدارية
  • مستقبل السلام في اليمن.. ندوة بمقر اللجنة المصرية للتضامن
  • مؤتمر دولي لمناقشة الجديد في طب العيون.. الأربعاء المقبل
  • افتتاح اليوبيل الذهبي لمهرجان جمعية الفيلم تحت شعار: تحيا المقاومة لتحيا فلسطين
  • «المهندسين» تعقد ورشة عمل في مجال التصميم والإشراف على التنفيذ اليوم
  • انتخابات جمعية مطوري القاهرة الجديدة.. صراع "حيتان" العقارات في مصر على 11 كرسي
  • في صالح المواطن وليس ضده.. نقابة المهندسين تكشف مزايا قانون التصالح (فيديو)