ماجد محمد

أكد الأرجنتيني هيرنان كريسبو مدرب فريق العين الإماراتي ، على صعوبة مواجهة الهلال ، في إياب الدور النصف النهائي من دوري أبطال آسيا .

وقال كريسبو خلال المؤتمر الصحافي : ” أنا فخور بوصولي لنصف النهائي وأن أكون بينكم ، سنواجه خصم قوي ومرشح ولكن أتينا هنا من أجل التأهل”.

وتابع : ” أتينا هنا بكل قوتنا ونريد أن نقدم أفضل مالدينا ووصلنا بأيدينا هنا ، ونريد أن نكمل ذلك غداً ، والنتيجة بعلم الغيب ، مضيفاً أن ” لن نغيّر بهويتنا ونريد تقدم الشيء الجميل بعيداً عن من هم لاعبين الخصم سواء شارك بونو أو ميتروفيتش سنلعب بطريقتنا”.

وبسؤاله عن سر فوزه على الهلال وإيقافه لسلسة انتصاراته ، أجاب : ” ليس هناك أي سر في كرة القدم ، علينا أن نثق في أنفسنا وقدراتنا ونحترم الخصم ” .

ويستعد الهلال لمواجهة العين ، غداً الثلاثاء ، على ملعب المملكة أرينا ، في إياب البطولة القارية .

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الهلال والعين دوري أبطال آسيا هيرنان كريسبو

إقرأ أيضاً:

"حماس": بيان بايدن إيجابي ولكننا بحاجة لنصوص واضحة تحقق ما نريده وتقبل بها إسرائيل علانية

أكد القيادي في حركة "حماس" أسامة حمدان أن بيان الرئيس الأمريكي جو بايدن إيجابي ولكن الحركة بحاجة نصوص واضحة تحقق ما تريده، وتقبل بها إسرائيل علانية

قال حمدان مساء أمس السبت في تصريحات تلفزيونية إن "الجهد الذي بذله الأشقاء الوسطاء في مصر وقطر كان يهدف إلى تحقيق وقف إطلاق النار وإنهاء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة وسحب القوات"، مؤكدا أن "حماس كان لديها موقف واضح وتجاوبت مع هذه الجهود وهذه الوساطة وقبلت بالمقترح النهائي الذي قُدم من قبل الوسطاء والذي كان بموافقة أمريكية".

إقرأ المزيد "هآرتس": مخاوف أمريكية من رضوخ نتنياهو لبن غفير وسموتريتش وعرقلة التوصل لاتفاق وقف الحرب في غزة

وأضاف حمدان أن "الجانب الأمريكي فشل في إلزام الجانب الإسرائيلي وإقناعه بالموافقة على الورقة، ما أدى إلى انهيار كل هذا الجهد الذي تم بناؤه".

وتابع: "حاليا بايدن أعلن عن أفكار نظرنا لها بإيجابية وقلنا إن هذه الأفكار لا تكفي ونحن بحاجة إلى اتفاق كامل لأن التفاصيل لدى الجانب الإسرائيلي لطالما كانت عنوان أزمة دائمة، سواء في وقف إطلاق النار ورغبة الإسرائيلي ألّا يكون هذا دائما، أو في الانسحاب ومحاولة الإسرائيلي البقاء في مواقع محددة في قطاع غزة أو حتى في عملية التبادل".

واعتبر حمدان أن "البيان ودعوة الرئيس الأمريكي للوصول إلى اتفاق أمر إيجابي، لكن لا يمكن الوصول إلى اتفاق بمجرد الآمال، ونحن بحاجة إلى نصوص واضحة تحقق ما نريده وما قلناه، ويقبل بها الإسرائيلي علانية وصراحة وليس بطريقة المواربة، أو طريقة يمكن من خلالها أن يتملص من أي التزام".

وشدد على أن "المبادئ لا تكفي وحدها للوصول إلى اتفاق، وأنها خارطة طريق، لكنها ليست الصورة التي يمكن الاتفاق عليها، متابعا: "نحن نريد وقفا كاملا لإطلاق النار، هذا طرحه الرئيس بايدن، لكن كيف؟ وتوقيت ذلك وآلية ذلك؟".

وتابع: "نحن نريد انسحابا كاملا من قطاع غزة، هذا مطلوب أن يكون محددا ضمن خطوات محددة المعالم، نريد أيضا أن يكون هناك إيواء وإغاثة شاملة لقطاع غزة وإعمار وإنهاء للحصار، نريد صفقة تبادل عادلة، كل هذه التفاصيل لا بد أن يتفق عليها".

وقال إنه "كان يتوقع أن يتبنى الرئيس بايدن الورقة التي قدمت لحركة "حماس" في مطلع شهر مايو الماضي كورقة مقدمة من الوسطاء، ووافق عليها ممثله في الوساطة مدير الـCIA  ويليام بيرنز.

وأضاف أن "البيان يعكس محاولة جادة من الوسطاء للوصول إلى اتفاق، ويبقى أن نرى ما هو مطروح بشكل دقيق، وما حقيقة الموقف الإسرائيلي".

المصدر: وكالات

مقالات مشابهة

  • كارلوس برونو يغادر الطاقم الفني للهلال
  • "حماس": بيان بايدن إيجابي ولكننا بحاجة لنصوص واضحة تحقق ما نريده وتقبل بها إسرائيل علانية
  • فاز بجائزة الأفضل في النهائي.. هكذا علق بونو على تتويجه الجديد رفقة الهلال
  • جريجوري يترقب مصيره مع «فخر أبوظبي»
  • كأس السعودية.. رونالدو والنصر يسقطان في النهائي أمام الهلال
  • فرحة فهد بن نافل مع جيسوس بعد الفوز في النهائي .. فيديو
  • فيتوريا يكشف سر فوز النصر على الهلال بنهائي كأس الملك
  • مشاهدة البث المباشر لمباراة الهلال والنصر يلا شوت في نهائي كأس الملك 2024
  • كاسترو يفرض الترجيحات وجيسوس يحسم مفاضلة كنو والفرج
  • الهلال ضد النصر.. تشكيل الزعيم المتوقع للمباراة المرتقبة