بعث الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية برقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكرى 42 لتحرير سيناء، وجاء نصها: يسعدني ويشرفني أن أتقدم لفخامتكم بمشاعر يملؤها الاعتزاز والتقدير لشخصكم الكريم وبالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن أبناء محافظة الغربية  بأصدق التهاني القلبية بمناسبة عيد تحرير سيناء، متوجهًا للمولى -عز وجل- بخالص الدعوات بوافر الصحة ولمصرنا الحبيبة بالخير واليمن والبركات، دامت مصرنا آمنة وقوية تحت قيادة فخامتكم.

 

كما بعث المحافظ برقيات تهنئة لكلًا من: الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، الفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والفريق أسامة عسكر رئيس أركان حرب القوات المسلحة، وقادة الأفرع الرئيسية والجيوش وقادة القوات المسلحة.

 

وأشار محافظ الغربية أن ذكرى تحرير سيناء ستظل محفورة في تاريخ هذا الوطن، وتجسد عظمة قواتنا المسلحة وأبطالها البواسل الذين قدموا أرواحهم ودماءهم فداء لهذا الوطن فضربوا أعظم الأمثلة في التضحية والعطاء والفداء، من أجل الحفاظ علي تراب الوطن وسلامة أراضيه.

 

ووجه المحافظ التهنئة بمناسبة الاحتفال بالذكرى الـ 42 لأعياد تحرير سيناء، للقيادات التنفيذية، وأعضاء مجلسي النواب، والشيوخ، ولجموع الشعب المصري ولأهالي محافظة الغربية، وأسر الشهداء، امتنانًا وعرفانًا بما قدموه من أجل إعلاء كلمة الحق، مضحين في سبيل ذلك بأرواحهم ودمائهم الطاهرة، في أروع صور العطاء في سبيل الله والوطن وداعيا المولى عز وجل أن يحفظ مصرنا الغالية ويجعل رايتها عالية وخفاقة تحت قيادة فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الرئيس عبد الفتاح السيسي محافظ الغربية عيد تحرير سيناء برقية تهنئة

إقرأ أيضاً:

بتوجيهات الرئيس السيسي.. مصر تسلم 3 ملايين جرعة لقاح حمى قلاعية للأشقاء في أوغندا

أقلعت طائرة نقل عسكرية من طراز ( C 130) من قاعدة شرق القاهرة الجوية إلى دولة أوغندا محملة بعدد (3) مليون جرعة من اللقاح الثلاثى للحمى القلاعية من إنتاج معهد بحوث الأمصال واللقاحات البيطرية بالتعاون مع الهيئة العامة للخدمات البيطرية بوزارة الزراعة وإستصلاح الأراضى وإدارة الخدمات البيطرية للقوات المسلحة.

جاء ذلك تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، بتقديم كافة سبل الدعم والمعاونة للأشقاء فى جمهورية أوغندا لمواجهة الآثار الناجمة عن تفشى مرض الحمى القلاعية ومساعدتهم في السيطرة على المرض.

وكان في مراسم استقبال الشحنة لدى وصولها إلى مطار "عنتيبى" رئيس الأركان العامة للقوات المسلحة الأوغندية ووزير الزراعة بدولة أوغندا واللواء طبيب بيطري / محسن عبد الحكم على عزوز مدير إدارة الخدمات البيطرية والملحق العسكرى المصرى بأوغندا ومدير معهد بحوث الأمصال.

وأعرب المسئوليين الأوغنديين عن عميق الشكر والإمتنان على المعاونة المقدمة من جمهورية مصر العربية للسيطرة على الموقف الوبائى الذى تمر به دولة أوغندا، حيث يمثل التطعيم باللقاح الثلاثى للحمى القلاعية الوسيلة الأساسية للوقاية ومكافحة المرض الذى يعد من أخطر الأمراض التى تهدد الثروة الحيوانية.

يأتى ذلك فى إطار عمق علاقات الشراكة والتعاون بين مصر وأوغندا فى المجال الصحى والبيطري، فضلًا عن الدور المصرى الداعم للأشقاء من الدول الأفريقية فى مواجهة مختلف المواقف والأزمات.

 

مقالات مشابهة

  • محافظ العاصمة يهنئ سمو ولي العهد بمناسبة نيل الثقة الغالية وتزكية سموه ولياً للعهد
  • أمير تبوك يهنئ نادي الهلال بمناسبة تحقيق كأس خادم الحرمين الشريفين
  • بتوجيهات الرئيس السيسي.. مصر تسلم 3 ملايين جرعة لقاح حمى قلاعية للأشقاء في أوغندا
  • مصطفى بكري: الرئيس السيسي يحمل على عاتقه هموم الوطن والعبور به إلى بر الأمان
  • مصطفى بكري: الرئيس السيسي تحمل على عاتقه هم الوطن والعبور به لبر الأمان
  • عاجل.. الرئيس السيسي يعود إلى أرض الوطن بعد زيارته للصين
  • السيسي يعود إلى أرض الوطن عقب زيارة الصين
  • الرئيس السيسي يعود إلى أرض الوطن بعد زيارته للصين
  • الرئيس السيسي يعود إلى أرض الوطن بعد زيارته الصين
  • الرئيس السيسي يعود إلى أرض الوطن بعد زيارة لدولة الصين