استضاف برنامج «الستات ما يعرفوش يكدبوا»، والمُذاع على قناة «cbc»، تقديم الإعلاميتين مها الصغير وهبة الأباصيري، أطفال دراما رمضان من مسلسل إمبراطوية ميم، مع المخرج محمد سلامة، للحديث حول العمل الدرامي وما حققه من نجاح خلال موسم رمضان 2024.

أكد المخرج محمد سلامة، أنَّ موسم رمضان 2024 هو الأقوى في الدراما منذ سنوات، والتنافس خلاله كان على درجة كبيرة نظراً للمستوى المبهر لبعض الأعمال مثل «الحشاشين» و«جودر».

وعن الصعوبات التي واجهها في إدارة فريق العمل الذي ضم عددا كبيرا من الأطفال في مسلسل إمبراطورية ميم، قال: «كنت محظوظا بأن هذا العدد من الأطفال شارك في العمل الذي أخرجته»، مشيداً بمستواهم الفني الجيد وموهبتهم.

وتابع «سلامة»: «بالنسبة لمتطلبات أعمارهم الصغيرة مثل الأكل عند الشعور بالجوع أو التعب من المجهود والرغبة في اللعب، كان يحدث بمعدلات طبيعية، وكانوا سعداء للغاية بوقوفهم أمام نجوم كبار في هذا العمل، مثل الفنان خالد النبوي».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: دراما المتحدة عرش الدراما مسلسلات المتحدة في رمضان الحشاشين جودر حق عرب

إقرأ أيضاً:

يوسف الشريف يواجه أزمة تُهدّد ظهوره في رمضان المقبل

متابعة بتجــرد: يواجه الفنان المصري يوسف الشريف أزمة حادة قد تهدد ظهوره في دراما رمضان المقبل ليكون الموسم الخامس على التوالي الذي يغيب فيه عن الدراما بعد أن كان عنصراً أساسياً كل عام في الدراما الرمضانية.

وتتمثل ازمة يوسف الشريف في البحث عن شركة إنتاج تتولى تقديم مسلسله المؤجل منذ عامين ويحمل عنوان “الراكون”، الذي كتبته زوجته السابقة إنجي علاء ومن المقرر أن يخرجه ماندو العدل بعد أن تم تأجيله من دون أسباب واضحة.

وكان آخر أعمال الشريف مسلسل “النهاية”، الذي قدمه في عام 2020، وهو من تأليف عمرو سمير عاطف وإخراج ياسر سامي، وشارك في العمل كل من عمرو عبدالجليل، أحمد وفيق، سهر الصايغ، ناهد السباعي، محمود الليثي، سوسن بدر، محمد العمروسي وآخرين.

بينما كان آخر أعماله في السينما فيلم “بني آدم”، الذي عرض عام 2018 وكان من تأليف عمرو سمير عاطف وإخراج أحمد نادر جلال وشارك في العمل كل من أحمد رزق، دينا الشربيني، هنا الزاهد، الراحل محمود الجندي، بيومي فؤاد، خالد كمال، أحمد صيام، صفاء الطوخي، عبدالرحمن محمد وآخرين.

main 2024-05-30 Elie Abou Najem

مقالات مشابهة

  • محمد جمعة أبرز المكرمين في حفل كأس إنرجي
  • خالد يوسف: يوسف شاهين مخرج لن يتكرر في السينما المصرية
  • تعرف على تفاصيل مسلسل " حالة إنكار " لخالد النبوي
  • المخرج محمد ناير: مسلسل دواعي سفر سلط الضوء على قضية نفسية خطر
  • لبنى ونس تكشف سر نجاح مسلسل العتاولة في رمضان 2024 (فيديو)
  • نجوم "نعمة الأفوكاتو" بندوة لصالح مستشفى السرطان بالإسكندرية
  • يوسف الشريف يواجه أزمة تُهدّد ظهوره في رمضان المقبل
  • الليلة.. لبنى ونس ضيفة في برنامج "عيش صباحك"
  • مي عز الدين تشارك في موسم الـ Off season بمسلسل "الأميرة"
  • ميني مسلسل.. خالد النبوي ويسرا اللوزي يشاركان في عمل جديد