المناطق_واس

استقبل صاحب السموّ الملكيّ الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف في مكتبه اليوم، الرئيس التنفيذي لشركة المياه الوطنية الدكتور فؤاد بن أحمد آل الشيخ مبارك وعددًا من مسؤولي شركة المياه الوطنية.

وقدّم الرئيس التنفيذي لشركة المياه الوطنية إيجازاً لسموّ أمير منطقة الجوف حول المشاريع الحاليّة والخطط المستقبليّة لشركة المياه الوطنية في منطقة الجوف، بما يحقق الأهداف التنموية، وتوفير خدمات مائية مستدامة بمنطقة الجوف بما يتوافق مع رؤية المملكة 2030.

أخبار قد تهمك أمير منطقة الجوف يستقبل رئيس فرع النيابة العامة بالمنطقة المكلف 22 أبريل 2024 - 2:29 مساءً جامعة الجوف تحصد 4 ميداليات ذهبية وفضية في المعرض الدولي للاختراعات في جنيف 49 22 أبريل 2024 - 12:28 مساءً

وأعرب آل الشيخ مبارك عن امتنانه الجزيل لسموّ أمير منطقة الجوف على توجيهاته وإرشاداته التي تؤكّد على تقديم الخدمات بجودة، مع تحسين وتطوير الأداء بما يتناسب مع حاجات المستفيدين ومتطلبات التّنمية المستدامة.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أمير منطقة الجوف الجوف الرئيس التنفيذي لشركة المياه الوطنية شركة المياه الوطنية لشرکة المیاه الوطنیة أمیر منطقة الجوف

إقرأ أيضاً:

نائب أمير منطقة حائل يستقبل رئيس مجلس إدارة نادي الريان

المناطق_واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد بن مقرن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة حائل بالإمارة اليوم، رئيس مجلس إدارة نادي الريان محمد بن ضيدان التميمي، وأعضاء مجلس الإدارة والجهاز الفني والإداري ولاعبي فريق درجة الناشئين، بمناسبة صعود الفريق إلى دوري الدرجة الأولى، بحضور مدير فرع وزارة الرياضة بالمنطقة أحمد روزي.

 

أخبار قد تهمك نائب أمير منطقة حائل يستقبل الفائز بجائزة النخلة الذهبية بمهرجان أفلام السعودية 12 مايو 2024 - 5:34 مساءً نائب أمير منطقة حائل يستقبل مدير فرع وزارة الرياضة بالمنطقة ورئيس نادي سميراء 25 فبراير 2024 - 2:25 مساءً

 

وهنأ سموه الجميع بمناسبة الصعود، منوهاً بالدعم المستمر من القيادة الحكيمة -أيدها الله- للأندية الرياضية بمتابعة من سمو وزير الرياضة، والذي كان له بالغ الأثر في دفع مسيرة الأندية في مختلف المناطق.

 

 

من جانبه قدَّم رئيس مجلس إدارة نادي الريان شكره لسمو أمير المنطقة وسمو نائبه على ماتجده رياضة المنطقة من حرص سموهما الدائم، مؤكداً السعي نحو مواصلة العمل وبذل المزيد من الجهود لتحقيق التطلعات.

مقالات مشابهة

  • أمير منطقة الرياض يستقبل بندر بن صغير المتنازل عن قاتل ابنه
  • نائب أمير منطقة حائل يستقبل رئيس مجلس إدارة نادي الريان
  • إيلون ماسك يربح 11.5 مليار دولار في ليلة
  • أمير تبوك يستقبل مدير السجون بالمنطقة
  • أمير منطقة الجوف يستقبل الرئيس التنفيذي لمركز دعم هيئات التطوير
  • محافظ الأحساء يستقبل الرئيس التنفيذي لشركة المياه الوطنية
  • الرئيس التنفيذي لمؤسسة البترول الكويتية يثمن عاليا الرعاية السامية للمشاريع الاقتصادية الكبرى
  • أمير منطقة المدينة المنورة يستقبل سفير جمهورية الهند لدى المملكة
  • أمير منطقة الجوف يطّلع على تقرير وإنجازات الغرفة التجارية بالمنطقة لعام ٢٠٢٣م
  • جرت لسموه مراسم استقبال رسمية..الرئيس الكوري يستقبل رئيس الدولة