تابع الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، استمرار الأعمال بطريق الشين قطور، تمهيدا لأعمال الرصف حيث تم تكسير الأسفلت  المتهالك  بطول 205 كم  بكامل عرض الطريق وجارى فتح  فرمه مسافة متر  لمسار خطوط الغاز وتوريد رمال نظيفه بها تمهيدا  لتوريد وتشغيل طبقه الاساس.

 وأكد المحافظ، أن تأهيل ورصف الطريق جاء استجابة لمطالب أهالي مركز قطور بعد معاناة استمرت سنوات طويلة لسوء الحالة الفنية للطريق.

وأشار المحافظ، إلى أن رصف طريق الشين قطور اتي نظرا لسوء الحالة المتردية له ولأهميته القصوى كمحور مروري يربط بين مدينة قطور والقرى والعزب التابعة له بطول 8 كم ومنعا لوقوع حوادث بهذا الطريق حفاظا على الأرواح والممتلكات .

وحرص الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، أعمال رفع كفاءة وأعاده رصف  طريق كفرالحما تلبنت قيصر (عزبة شعبان )
حيث تم الانتهاء من قطع فرمة التوسعة بطول ٦٥٠ متر، وجارى توريد وتشغيل طبقه الأساس المساعد  لكامل القطاع.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أعمال رصف طريق بكام غرب القصوى تابع الدكتور طارق رحمى الدكتور الفنية

إقرأ أيضاً:

محافظ الغربية يتابع الموقف التنفيذي لطريق محلة منوف

أكد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية،  حرصه المستمر على المرور الميداني على مشروعات المحافظة للتأكد من كونها تتم طبقا للمواصفات والمعايير الفنية المقررة وإزالة المعوقات في حالة حدوثها،لافتا إلى تقديمه كافة سبل الدعم الممكنة وتذليل اي عقبات قد تحدث بالتعاون والتنسيق بين كافه الجهات المعنية في هذا الشأن وتسخير جميع الإمكانات للانتهاء من المشروعات طبقا للجدول الزمنى المحدد لتوفير ظروف معيشية أفضل للمواطنين، جاء ذلك خلال جولته المسائية التي قام بها لمتابعة الموقف التنفيذي لطريق محلة منوف ومحور ام القرى وطريق المعامل.

بدأت الجولة بتفقد أعمال الرصف والتطوير الجارية بكورنيش محلة منوف والمقام على ترعة القاصد من كوبري قحافة حتى كوبري كلية الهندسة بمجمع الكليات بسبرباي بطول 2 كم ومتوسط عرض الرصف 15 م بجانب الكورنيش بعرض 3 م والجانب الاخر 1.5م و تغطية المسقه المجاورة للطريق بطول 1300م منعا للحوادث المتكررة بالمنطقة وتدبيش ترعة القاصد بطول 2 كم حفاظا على المجرى المائي بالإضافة الى تركيب أعمدة ديكوريه لإنارة المنطقة لتضيف لمسة جمالية للكورنيش.

واستمرت الجولة بمتابعة الأعمال الجارية في محور طريق المعامل بميت حبيش والذي يعد محورا مروريا سيساهم في تحقيق السيولة المرورية بطريق "طنطا ـ السنطة" القديم، من خلال ربط مدخل طنطا الشمالي من كوبري فاروق حتى نهاية قرية ميت حبيش دون المرور بالطريق القديم، حيث يتم وضع طبقة. MCO تمهيدا لأعمال الرصف.

واختتم المحافظ الجولة بتفقد الأعمال الجارية بمحور أم القرى بحي ثان طنطا ضمن مشروعات الخطة الاستثمارية و يعد المحور من المحاور المرورية الهامة التي يتم تنفيذها بالمحافظة لربط كورنيش الغفران بحي ثان طنطا بطريق القاهرة الإسكندرية الزراعي بطول 750م وعرض 18 م وارصفة 1.5 متر من الجانبين.

مقالات مشابهة

  • استمرار العمل بمحور طريق النعناعية ورصف جسر محلة مرحوم مستشفى الشرطة
  • محافظ الغربية يتابع الموقف التنفيذي لمحور طريق النعناعية
  • محافظ الغربية يتابع أعمال تأهيل ورصف طريق كفور بلشاي
  • محافظ الغربية يتابع مشروعات الرصف والتطوير بزفتى والسنطة
  • محافظ الغربية يتابع الموقف التنفيذي لطريق محلة منوف
  • محافظ أسيوط يؤكد استمرار أعمال التطوير برصف طريق مدرسة الزراعة
  • محافظ الجيزة يتفقد أعمال التطوير بقطاعات طريق وترعة المريوطية فيصل.. صور
  • محافظ الجيزة يتفقد أعمال التطوير بقطاعات طريق وترعة المريوطية بفيصل
  • محافظ الجيزة يتابع أعمال تطوير الطرق المحيطة بالمتحف المصري الكبير
  • محافظ الجيزة يتفقد أعمال التطوير بقطاعات طريق وترعة المريوطية فيصل