تتواصل عملية التصويت في انتخابات التجديد النصفي لنقابة أطباء الأسنان قبل ساعتين من إغلاق صناديق الاقتراع أمام الناخبين، وسط تزايد الأعداد بمحافظات كفر الشيخ والشرقية.

وكشف مصدر داخل اللجنة المشرفة على انتخابات التجديد النصفي لنقابة أطباء الأسنان عن ضعف الإقبال خلال الساعات الأولى من فتح باب التصويت خاصة بلجان محافظة الإسكندرية معقل النقيب العام، صوت 200 عضو في الفترة الصباحية من أصل 10 آلاف عضو مقيد بجداول النقابة.

وعبر عدد من أطباء الأسنان عن استيائهم الشديد من غياب أبرز اسم عن حضور الانتخابات وهو الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة أستاذ طب الآسنان بجامعة عين شمس السابق مؤكدين أن وزير الصحة من أبناء المهنة وحضوره اليوم كان سيدفع عدد من الأطباء للمشاركة في التصويت.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أطباء الأسنان

إقرأ أيضاً:

نقيب الصحفيين: رئيس الوزراء وعد بدراسة جميع متطلبات المهنة

استقبل الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم الخميس، بمقر رئاسة مجلس الوزراء بالعاصمة الإدارية الجديدة، الكاتب الصحفي خالد البلشي نقيب الصحفيين، وذلك لمناقشة سبل تطوير ودعم مهنة الصحافة ودعم خدمات الصحفيين.

عرض جميع متطلبات الصحفيين

وأكد البلشي، أنه استعرض خلال اللقاء كل الجهد الذي بذلته النقابة خلال الفترة العام الماضي، بالإضافة إلى عرض جميع متطلبات الصحفيين، مؤكدا أن رئيس الوزراء وعد بدراسة جميع المتطلبات.

وأضاف «البلشي»، خلال لقائه بمحرري نقابة الصحفيين، أن رئيس الوزراء تحدث عن أهمية مهنة الصحافة وتاريخها وأهم الصحفيين الذين كان يتابعهم.

وأشار إلى أنه طالب بتغيير شامل للمهنة لاستعادة مكانتها وحل المشكلات التي تواجهها وتعديل التشريعات الصحفية ووجود تشريع يوفر موارد لنقابة الصحفيين.

القضايا المختلفة

وتابع: الدكتور مدبولي أبدى تفهمه والتوصل لأي تعديلات تضمن توفير موارد للنقابة، واستطرد: فتحنا جميع القضايا المختلفة مع رئيس الوزراء وقدمنا طلبات تتعلق بكل مطالب الصحفيين ووعد باتخاذ خطوات فعلية لحلحلة الكثير من المشكلات.

وأكد أنه طالب بضرورة توفير موارد اقتصادية لنقابة الصحفيين مثل صفحات التواصل الاجتماعي والدمغة وغيره، مؤكدا أن رئيس الوزراء أبد تفهمه واستعداده لدعم أي موارد لنقابة الصحفيين.

مقالات مشابهة

  • تغييرات جديدة في دوري أبطال أوروبا 2024-2025.. ليالي الخميس الأبرز
  • مستوى الوفود المشاركة بجنازة رئيسي يعكس مكانة إيران
  • نقيب الصحفيين: رئيس الوزراء وعد بدراسة جميع متطلبات المهنة
  • صحة الإسماعيلية تختتم دورة تدريبية لعدد 25 طبيب أسنان
  • المؤتمر العام لنقابة الصحفيين.. تعزيز دور الصحافة في المجتمع
  • الصداع النصفي مرتبط بالتغيُّر المناخي
  • نقل وزير الدفاع الإيطالي إلى المستشفى على وجه السرعة بعد أزمة صحية مفاجئة
  • إرجاء اعتماد موازنة الطيران المدني لضعف تمثيل الوزارة باجتماع السياحة النواب
  • ضعف تمثيل الوزارة باجتماع سياحة النواب يؤجل اعتماد موازنة «الطيران»
  • أول تعليق من وزير الرياضة على حضور الجماهير في نهائي الكونفدرالية