يقدم المركز القومي للترجمة برئاسة الدكتورة كرمة سامي خصما 40%؜ على جميع إصداراته بمنفذ البيع خلال الفترة من الأحد 28 أبريل وحتى الأربعاء 1 مايو،  ضمن احتفالات وزارة الثقافة بعيد تحرير سيناء.

إصدارات المركز القومي للترجمة

من أحدث إصدارات المركز القومي للترجمة المتاحة بمنفذ البيع «لماذا تحتاج النظم الديمقراطية إلى العلم» من ترجمة محمد مدين وأسامة رسلان، «الأدب والعلم:التأثير والتفاعل الاجتماعي»، من ترجمة شرقاوي حافظ وإبراهيم عبد التواب حمزة، «من نحن وكيف وصلنا إلى هنا:الحمض النووي القديم والعلم الجديد لماضي البشرية» من ترجمة طارق فراج، «عوالم إليسون بليكس المفقودة» من ترجمة مصطفى سالم، «الفولكلور المصري:يوميات عالم ألماني في الريف المصري»من ترجمة محمد الجوهري، «إسلام الشارع:الدين في الأدب العربي الحديث» من ترجمة هاجر بن إدريس، «الذاكرة الاجتماعية» من ترجمة هدى زكريا، «حول العدالة على كوكبنا» من ترجمة كرم عباس، «قرن الدماء: 1914-2014الحروب العشرون التي غيرت العالم».

من ترجمة إقبال خليفة، «مقدمة في نظرية المعرفة» من ترجمة محمد باشا، «بورتريهات البطالمة» من ترجمة جلال رفاعي، «عصر البراءة :الفيزياء النووية بين الحربين العالميتين الأولى والثانية» من ترجمة محمد العجمي، «مصر في العقد الأخير المديد عن القرن التاسع عشر» من ترجمة سارة عناني و«الكولونيالية الجديدة وفقر التنمية في افريقيا» من ترجمة علي الغفاري.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الثقافة وزارة الثقافة الثقافة المصرية الإصدارات القومی للترجمة من ترجمة محمد

إقرأ أيضاً:

العثور علي جثة الشاب الغريق بشاطئ النجوم في طور سيناء

عثر رجال الإنقاذ والغواصين المتطوعين بمدينة طور سيناء، علي جثمان الشاب محمود محمد عبد الفتاح الذي غرق علي شاطئ النجوم بطور سيناء، أثناء نزوله للسباحة برفقته شقيقه معتز محمد عبد الفتاح المعيد بكلية هندسة الحاسب بجامعة الملك سلمان، وذلك بعد ثلاثة ايام من البحث عنه.


وكان تلقي  اللواء محمد العناني مدير امن جنوب سيناء بلاغ يفيد بغرق الشاب محمود محمد عبد الفتاح ٢٧ سنة أثناء نزوله للسباحة برفقة شقيقة معتز محمد عبدالفتاح المعيد بكلية هندسة الحاسب بجامعة سلمان الدولية  حيث انزلق الشقيقين في منطقة عميقة بشاطئ القمر .


وقال شهود عيان إن الشقيقين كان يسبحان وسقط في منطقة عميقة بها تيارات مائية .
وقد حاول المنقذ الشاب طه صقر الذي رغم إصابته و إجراؤه عملية جراحية في مفصل الكتف غامر وحاول إنقاذ الشقيقين  وتمكن من انقاذ الشقيق الأصغر .


أشار طه صقر المنقذ أنه رغم إصابته سارع لإنقاذ الشقيقين مشيرا أنه رغم خروجه من عملية دقيقة في مفصل الكتف الشهر الماضي فإنه حياة الشابين و إنقاذهما  كان هدفه الأول وأنه حزين أنه لم يتمكن من انقاذ الشقيق الأكبر .
وقد نقل معتز محمد عبد الفتاح لمستشفي طور سيناء العام في حالة اعياء شديدة وتم إدخاله العناية المركزة إلي أن تحسنت حالته الصحية وتم نقله لمستشفي شرم الشيخ الدولي لاستكمال العلاج .


وقال مصادر أن الشقيق الذي غرق في البحر كان في زيارة  لشقيقه هو ووالده ولكن كان القدر في انتظاره وان يغرق في طور سيناء .


تم تحرير محضر بالواقعة واخطار النيابة  العامة لتولي التحقيق، وتم نقل جثة الشاب الغريق لثلاجة مستشفي طور سيناء لحين انتهاء اجراءات تسلم الجثة والتصريح بالدفن.

مقالات مشابهة

  • بالتعاون مع الهيئة العامة لقصور الثقافة.. افتتاح نادي سينما الإسماعيلية |صور
  • محافظ شمال سيناء يشهد ختام مبادرة تمكين الطفل المصري
  • المراكز التكنولوجية تستقبل المواطنين.. ورئيس مدينة الطور: الطلبات لمدة 6 شهور
  • المتحف القومي للحضارة المصرية يحتفل بعيد شم النسيم
  • قصور الثقافة بالأقصر تواصل احتفالاتها بذكرى تحرير سيناء
  • العثور علي جثة الشاب الغريق بشاطئ النجوم في طور سيناء
  • مصر تُزهر احتفالا بأعياد الربيع.. الحدائق والمنتزهات والشواطئ تستقبل زوارها
  • بحضور عدد من الشعراء والمبدعين.. نادي أدب هيئة الشبان العالمية يحتفل بعيد تحرير سيناء
  • إقبال كبير من المواطنين على حدائق القناطر الخيرية احتفالا بشم النسيم
  • غزل المحلة يستعد لحسم الصعود للممتاز أمام بروكسي