صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد شاهد الجدات في الصف الأول للاحتجاج على تنظيم مؤتمر لحزب البديل اليميني المتطرف في ألمانيا، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي آخر تحديث 30 07 2023 22 00تظاهر أكثر من ألف شخص تتقدمهم الجدات في مدينة ماغديبورغ، شرق ألمانيا للاحتجاج على تنظيم مؤتمر لحزب .، والان مشاهدة التفاصيل.

شاهد: الجدات في الصف الأول للاحتجاج على تنظيم مؤتمر...
آخر تحديث: 30/07/2023 - 22:00

تظاهر أكثر من ألف شخص تتقدمهم الجدات في مدينة ماغديبورغ، شرق ألمانيا للاحتجاج على تنظيم مؤتمر لحزب "البديل" اليميني المتطرف بالمدينة "الشيوعية" السابقة. وقال المتظاهرون إنهم "قلقون للغاية" من تقدم اليمين المتطرف في استطلاعات الرأي.

تظاهر أكثر من ألف شخص تتقدمهم الجدات في مدينة ماغديبورغ، شرق ألمانيا للاحتجاج على تنظيم مؤتمر لحزب "البديل" اليميني المتطرف بالمدينة "الشيوعية" السابقة. وقال المتظاهرون إنهم "قلقون للغاية" من تقدم اليمين المتطرف في استطلاعات الرأي.

ومن المقرر أن يناقش أعضاء حزب البديل على مدار عطلتي نهاية الأسبوع المقبلتين برنامج الحزب للتصويت في الانتخابات الأوروبية المقررة في يونيو-حزيران 2024 وتزامن ذلك مع اختيار عضو البرلمان الأوروبي الحالي ماكسيميليان كراه بنسبة 65.7 في المائة كرئيس لقائمة حزب "البديل" المتطرف في الانتخابات الأوروبية العام المقبل.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل شاهد: الجدات في الصف الأول للاحتجاج على تنظيم مؤتمر لحزب البديل اليميني المتطرف في ألمانيا وتم نقلها من يورونيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس المتطرف فی

إقرأ أيضاً:

نائبة ألمانية تكشف سبب مغادرتها مع أسرتها للاستقرار في روسيا

كتبت صحيفة "بيلد" الألمانية أن عضو برلمان هامبورغ من حزب "البديل من أجل ألمانيا، أولغا بيترسن، غادرت ألمانيا إلى روسيا خوفا على مصير أطفالها.

إقرأ المزيد سياسية ألمانية تضطر لمغادرة بلادها مع أطفالها الثلاثة بسبب مراقبتها للانتخابات في روسيا

وقالت بيترسن في حديث للصحيفة: "أريد أن أكون متأكدة أن أطفالي آمنون وأنهم سيبقون في رعايتي"، مؤكدة أنها ستبقى عضوا في برلمان هامبورغ وتنوي الوفاء بالتزاماتها.

وأضافت الصحيفة في الوقت ذاته أنه قد تم طرد بيترسن من كتلة حزب "البديل من أجل ألمانيا" في برلمان هامبورغ، كما تتم الآن عملية طردها من الحزب.

وفي أبريل الماضي قال زعيم كتلة حزب "البديل من أجل ألمانيا" في منطقة تورينغن الألمانية في بث قناة "ويلت" الألمانية"، بيورن خيكي إنه يجب على ألمانيا السعي لإحلال السلام وتطوير التعاون مبتادل المنفعة مع روسيا.

المصدر: نوفوستي

مقالات مشابهة

  • نواب اليمين واليسار المتشددَين في ألمانيا يقاطعون خطابا لزيلينسكي (شاهد)
  • الأحزاب اليمينية في البرلمان الألماني تقاطع خطاب زيلينسكي
  • زيلينسكي يحذّر من خطر الخطاب المؤيّد لروسيا
  • احتجاجات في فرنسا ومخاوف في ألمانيا بسبب نتائج الانتخابات الأوروبية
  • حزب "البديل من أجل ألمانيا" يحتل المرتبة الثانية في انتخابات البرلمان الأوروبي في ألمانيا
  • يمين الوسط في ألمانيا يفوز بانتخابات البرلمان الأوروبي
  • إيلون ماسك: لا أفهم ردود الفعل السلبية تجاه حزب "البديل من أجل ألمانيا"
  • بيانات أولية: حزب "البديل من أجل ألمانيا اليميني" يحتل المركز الأول في انتخابات البرلمان الأوروبي
  • اليمين المتطرف يتصدر الانتخابات الأوروبية في فرنسا بأكثر من 30 % في ضربة كبيرة لمعسكر ماكرون
  • نائبة ألمانية تكشف سبب مغادرتها مع أسرتها للاستقرار في روسيا