احتفل الملياردير الهندي أنكور جاين بزفافه على المصارعة السابقة في WWE ومؤسسة إيريكا هاموند، بسفح الأهرامات بالجيزة يوم الجمعة الماضي، بمظاهر احتفالية ضخمة من أمام الأهرامات وقصر محمد علي، وحضره العديد من السياسيين ورجال الأعمال البارزين في المجتمع الأوربي والمصري.

 

منظم حفل الملياردير الهندي عند الأهرامات: العريس أنفق مبالغ ضخمة ونفذ دعاية بالمجان لمصر زاهي حواس يكشف تفاصيل أضخم حفل زفاف في الأهرامات لرجل أعمال هندي (فيديو)


وضمت قائمة ضيوف حفل زفاف الملياردير الأمريكي 130 شخصًا، بينهم عدد من المشاهير أبرزهم الممثل والمغني الأمريكي لانس باس وزوجه مايكل تورشين، والمغني الشهير روبن ثيك وزوجته أبريل لوف جيري، ومستثمر «Shark Tank» كيفن أوليري وزوجته ليندا، والمؤثرة سيرينا كيريجان، والعديد من السياسيين، ورجال الأعمال البارزين.

وفاجأ المغني روبين ثيك الضيوف بأداء مميز، بينما قدم لانس باس عرضًا مرتجلًا بعنوان «وداعًا، وداعًا، وداعًا» بعد عرض مذهل للألعاب النارية فوق الأهرامات.

وحرص الملياردير الهندي على توثيق حفل الزفاف ببعض الصور ومقاطع الفيديو التي نشرها عبر صفحته على إنستجرام، واعتبرها الناشطون فكرة ترويجية رائعة للسياحة في مصر، إذ وجه «أنكور» الشكر لكل من شارك في الاحتفال، كما اختص بالذكر عالم الأثار المصري الشهير زاهي حواس.


بينما روى زاهي حواس، خلال تصريحاته ببرنامج " على مسؤوليتي" والذي يقدمه الإعلامي أحمد موسى عبر شاشة " صدى البلد"،تفاصيل حفل الزفاف الأسطوري في الأهرامات للملياردير الهندي أنكور جين وزوجته عارضة الأزياء، قائلا: الحفل كان على مدار 4 أيام بينها حفلة عند تمثال رمسيس الثاني وتم تنظيم حفل عشاء أسطوري، مستطردا أنه تم تنظيم حفل عند أبو الهول وقصر محمد علي والحفل الأخير كان في جزيرة الذهب.

وأوضح حواس أن الملياردير الهندي أنكور جين وزوجته عارضة الأزياء حضرا إلى مصر على متن طائرة خاصة من شركة مصر للطيران قادمين من جنوب أفريقيا التي زارها في رحلة سفاري.


وواصل حواس أن تكلفة إيجار المنطقة عند تمثال رمسيس الثاني تبلغ 200 ألف دولار، والعروسان تكلما عن قصة الحب بينهما وأبلغهم بأن خوفو وخفرع ومنكاورع يبعثون التحية، لافتا إلى أن العريس أنفق خلال زيارته إلى مصر في حفل الزفاف الذي أقيم على مدار 4 أيام 3 ملايين دولار، ونقلت رسالة إيجابية عن الأمن والأمان في مصر ولم يتعرضا لإشكال واحد بل وجدا مساعدة من المؤسسات المصرية.


واستطرد أن رجل الأعمال الأمريكي من أصل هندي والد العريس أنكور زار مصر قبل 15 عاما ومعه 3 أولاد  بينهم أنكور الذي أقام حفل زفافه في مصر خلال الساعات الماضية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الملياردير الهندي أنكور جاين الأهرامات حفل زفاف قصر محمد علي الملیاردیر الهندی

إقرأ أيضاً:

سائق توك توك وزوجته يُروجان للممنوعات في المطرية

واصلت أجهزة وزارة الداخلية، تكثيف حملاتها لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم الإتجار فى المواد المخدرة.

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة في ضبط (سائق "توك توك" وزوجته) بدائرة قسم شرطة المطرية.. وبحوزتهما(كمية لمخدرى "الشادو، البودر" –بندقية خرطوش وعدد من الطلقات لذات العيار - ميزان حساس). 

كما تمكنت من ضبط (شخصين "لأحدهما معلومات جنائية") بدائرة قسم شرطة الحدائق.. وبحوزتهما(8,5 كيلو جرام لمخدر الحشيش).

التحفظ على مضبوطات عثر عليها بداخل شقة تدار لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر

امرت  نيابة مدينة نصر ، بالتحفظ على المضبوطات التي عثر عليها بداخل شقة تدار كمصنع لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة والاستماع لأقوال الشهود في الواقعة للوقوف على أسباب وملابسات الحادث. 

التحفظ على المضبوطات التي عثر عليها بداخل شقة تدار لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر.

وتبين من التحريات قيام (عاطل "له معلومات جنائية") بمزاولة نشاط إجرامي تخصص فى مجال تصنيع مادة الإستروكس المخدر والإتجار بها متخذًا من شقة سكنية مستأجرة كائنة بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثالث مكانًا لممارسة نشاطه الإجرامى.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وضبطه وبحوزته (فرد خرطوش - عدد من الطلقات النارية - كمية من الإستروكس المخدر وزنت ٢٥ كيلو جرام -  كمية من البودر الخام المخدر وزنت كيلو جرام – كمية من مخدر الهيروين - ميزان حساس - أدوات التصنيع).

واعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد تصنيع مخدر الإستروكس باستخدام الأدوات المضبوطة، والاتجار بها وحيازته للسلاح الناري تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

 حبس مستريحة الملابس للنصب على السيدات في المنصورة

كما امرت جهات التحقيق  بالدقهلية، بحبس مستريحة الملابس للنصب على السيدات وذلك 4 أيام على ذمة التحقيقات، وكلفت المباحث الجنائية بسرعة تحرياتها التكميلية للوقوف على نشاط المتهمة.

تلقى قسم شرطة أول المنصورة بمديرية أمن الدقهلية ، بلاغا من سيدتين بتضررهما من (سيدة - مقيمة بدائرة القسم) لقيامها بالنصب عليهما والاستيلاء منهما على (1.317 مليون جنيه) نظير شراء ملابس لهما من الخارج إلا أنها لم تف بذلك أو رد المبالغ المالية لهما.

مقالات مشابهة

  • نشرة التوك شو.. موعد حلف اليمين للحكومة الجديدة ووفاة أصغر حاج بمكة
  • الأهلي يوجه صدمة لـ القندوسي.. شوبير يكشف التفاصيل
  • محمد رمضان يكشف عن التحضيرات النهائية لحفله في الأهرامات «صور»
  • مودي يكشف عن حكومته الائتلافية
  • حبس سائق توكتوك وزوجته لاتجارهما في مخدري الشادو والبودر بالمطرية
  • الرئيس السيسي يلتقي مدبولي وبيان رئاسي يكشف التفاصيل
  • سائق توك توك وزوجته يُروجان للممنوعات في المطرية
  • ابني كان داخل انتخابات مجلس الشعب وقلم عمرو دياب دمره.. والد سعد أسامة يكشف التفاصيل
  • وصول قوات ضخمة إلى الحديدة قادمة عبر البحر.. ومسؤول محلي يكشف التفاصيل
  • احتفالية في الأهرامات بمناسبة مرور 90 عامًا على معاهدة الصداقة بين مصر وسويسرا