أعربت أماني خندقجي، شقيقة الأسير باسم خندقجي الفائز بجائزة "البوكر" العربي، عن سعادتها بفوز شقيقها بالجائزة، معلقة: "شقيقي لم يعلم بفوزه بجائزة البوكر، والاحتلال الإسرائيلي عزله في حبس انفرادي منذ 7 أكتوبر".

هل الدواء المستورد أفضل من المحلي؟.. أمين الصيادلة السابق يجيب مؤسس صفحة "أطفال مفقودة" يكشف تفاصيل العثور على توأم كفر الزيات بعد 32 عامًا

كشفت خلال مداخلة عبر تطبيق "وززم" خلال برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة "ON": "لا يوجد أي تواصل مع باسم، والصليب الأحمر خذلنا جدا في التواصل معه، لافتة إلى أن شقيقها معتقل منذ 20 عامًا، وأن سعادتها لا توصف بفوزه بالجائزة، وهذه فرحة لفلسطين والعالم العربي.

وأكملت: "شقيقي حُكم عليه بـ 3 مؤبدات، وتم اتهامه في عمل المقاومة. والسجان جبان، والصحافة الإسرائيلية تحرض على شقيقي باسم.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأسير باسم خندقجي

إقرأ أيضاً:

ياسمين عبد العزيز تتلقى رسالة غامضة من شقيقها

متابعة بتجــرد: نشر الفنان وائل عبد العزيز على حسابه الخاص بـ”إنستغرام” صورة جمعته بشقيقته الفنانة ياسمين عبدالعزيز، أثناء تواجده بمكة المكرمة لأداء فريضة الحج، وجه لها من خلالها رسالة غامضة، حيث كتب معلقاً على الصورة: “ربنا يكرمك ويوفقك ويبعد عنك وعنا المزيفين والكذابين والحاقدين وأصحاب المصالح المتلونين في صورة صحاب ويقرب منا ولاد الأصول والقلوب الصافية النقية ويهديكي ويهدينا ويبعد عنا كل حاسد وكاره وحاقد وساحر ويباركلك في ولادك ويديكي ويدينا الصحة والستر وحب الناس ويوقفلنا ولاد الحلال .. آمين”

وأثارت رسالة وائل لشقيقته ياسمين جدلاً على مواقع التواصل خاصة بعد دعائه بإبعاد أي ساحر عنهما، ما دفع الكثيرن للتساؤل إن كانت ياسمين تعرضت لسحر في الفترة الماضية تسبب في طلاقها من العوضي، خاصة بعد اعتراف كل منهما بحبه الشديد للآخر.

يذكر أن آخر أعمال ياسمين عبد العزيز، كان مشاركتها في مسلسل “ضرب نار”، والذي عرض في الموسم الرمضاني 2023، وشارك في البطولة: أحمد العوضي، سهير المرشدي، ضياء عبد الخالق، تامر نبيل، أحمد عبد الله محمود، هدي الإتربي، تامر مجدي، انتصار، ماجد المصري، تيسير عبد العزيز، إيمان السيد، بدرية طلبة، وغيرهم من الفنانين.

main 2024-06-01 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • اعتقال 80 صحفيا فلسطينيا منذ بدء حرب غزة
  • “المرصد العربي” يحذر من خطوة إقدام الاحتلال الإسرائيلي على تصنيف “الأونروا” منظمة إرهابية
  • 80 صحفياً في معتقلات الاحتلال منذ بدء العدوان على قطاع غزة
  • البرلمان العربي يستنكر محاولات الاحتلال الإسرائيلي لتصنيف “الأونروا” بالمنظمة الإرهابية، وتجريم أنشطتها
  • أسير من جنين يدخل عامه الـ21 في سجون الاحتلال
  • ياسمين عبد العزيز تتلقى رسالة غامضة من شقيقها
  • الفائز بجائزة منشد «الشارقة» لـ«مدد»: فخور بلقب صاحب الحنجرة الذهبية
  • تكريم منتخب الفنون الشعبية بجامعة قناة السويس الفائز بجائزة التميز
  • أسير من جنين يدخل عامه الـ19 في سجون الاحتلال
  • مارك أمجد الفائز بجائزة التشجيعية: «القبودان» تناقش بطولة شخصية مصرية