المناطق_واس

رعى صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلمان بن عبدالعزيز وزير الدفاع، اليوم، حفل تخريج الدفعة (٣٧) من طلبة كلية الملك فهد البحرية في مقر الكلية بالجبيل.
وكان في استقبال سموه لدى وصوله مقر الكلية صاحب السمو الأمير عبدالرحمن بن محمد بن عياف نائب وزير الدفاع، ومعالي رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الأول الركن فياض بن حامد الرويلي، ومعالي رئيس أركان القوات البحرية الفريق الركن فهد بن عبدالله الغفيلي، وقائد كلية الملك فهد البحرية اللواء البحري الطيار الركن فيصل بن فهد الغفيلي.

وفور وصول سمو وزير الدفاع عُزف السلام الملكي، ثم بدئ الحفل بتلاوة آيات من القرآن الكريم.
ثم ألقى قائد كلية الملك فهد البحرية كلمة رحب فيها بسمو وزير الدفاع، ورفع له أسمى آيات الشكر والتقدير على رعاية سموه لحفل تخريج الدفعة (٣٧) من طلبة كلية الملك فهد البحرية، موصيًا الخريجين بالإخلاص لله ثم القيادة والوطن، واستحضار المسؤولية الكبيرة والأمانة العظيمة في حماية هذه البلاد الغالية، واستثمار كل ما تعلموه من مهارات ومعارف، ومواصلة التدريب والتعليم التخصصي.

أخبار قد تهمك أمير الحدود الشمالية: رؤية 2030 نظمت العمل التطوعي والمشاركة المجتمعية 30 أبريل 2024 - 12:19 صباحًا أمير منطقة حائل يعقد جلسته الاثنينية 30 أبريل 2024 - 12:05 صباحًا

وأشار إلى أن الدفعة تضم من بين خريجيها عددًا من أبناء الدول الشقيقة من مملكة البحرين، والمملكة الأردنية الهاشمية، والجمهورية اليمنية، والجمهورية الإسلامية الموريتانية.
بعد ذلك جرى العرض العسكري، ثم ألقى الطلبة نشيد الكلية، وسُلّمت راية الكلية، وأدى الخريجون القسم، ثم أُعلنت النتائج، وكرم سمو وزير الدفاع الطلبة المتفوقين، وتسلَّم سموه هدية تذكارية من قائد الكلية بهذه المناسبة.

عقب ذلك، تقلَّد الخريجون رتبهم العسكرية، والتُقطت الصورة التذكارية، ثم اختُتم الحفل بالسلام الملكي.
حضر الحفل معالي مساعد وزير الدفاع للشؤون التنفيذية الدكتور خالد بن حسين البياري، ومدير عام مكتب وزير الدفاع هشام بن عبدالعزيز بن سيف، وعدد من كبار المسؤولين، وأولياء أمور الخريجين.

30 أبريل 2024 - 12:38 صباحًا شاركها فيسبوك X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي فن29 أبريل 2024 - 11:41 مساءًوصلت جدة.. آمال ماهر تُحيي أول حفل غنائي لها في السعودية أبرز المواد29 أبريل 2024 - 11:31 مساءًأمير منطقة الجوف في جلسته الأسبوعية: ما حققته رؤية المملكة 2030 مدعاة للفخر، ونموّ مستمرّ ونتائج ملموسة في جميع المجالات أبرز المواد29 أبريل 2024 - 11:28 مساءًسمو ولي العهد يستقبل رئيس وزراء باكستان أبرز المواد29 أبريل 2024 - 11:23 مساءًسمو ولي العهد يستقبل رئيس وزراء ماليزيا أبرز المواد29 أبريل 2024 - 11:20 مساءًسمو ولي العهد يستقبل وزير الخارجية البريطاني29 أبريل 2024 - 11:41 مساءًوصلت جدة.. آمال ماهر تُحيي أول حفل غنائي لها في السعودية29 أبريل 2024 - 11:31 مساءًأمير منطقة الجوف في جلسته الأسبوعية: ما حققته رؤية المملكة 2030 مدعاة للفخر، ونموّ مستمرّ ونتائج ملموسة في جميع المجالات29 أبريل 2024 - 11:28 مساءًسمو ولي العهد يستقبل رئيس وزراء باكستان29 أبريل 2024 - 11:23 مساءًسمو ولي العهد يستقبل رئيس وزراء ماليزيا29 أبريل 2024 - 11:20 مساءًسمو ولي العهد يستقبل وزير الخارجية البريطاني أمير الحدود الشمالية: رؤية 2030 نظمت العمل التطوعي والمشاركة المجتمعية تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوكXيوتيوبانستقرامواتساب فيسبوك X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوكXيوتيوبانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أبرز المواد29 أبریل 2024 سمو وزیر الدفاع صباح ا

إقرأ أيضاً:

فعالية مجتمعية وثقافية في “الطبخ والمسرح ” بتبوك

المناطق – واس

أقام نادي الطهاة لهواية الطهي بمنطقة تبوك، ونادي بلاي باك للفنون التابعيين لأندية البوابة الوطنية للهوايات “هاوي” أمس، فعالية مجتمعية حملت عنوان ” طبخ ومسرح “، وذلك بالساحة الخارجية في بارك مول بمدينة تبوك، وتستمر لمدة يومين، بوُجود الأهالي من مختلف الأعمار.

وتأتي هذه الفعالية بهدف تعريف الحضور من الأهالي والمقيمين على أبرز الأطباق التي تتسيد المائدة السعودية، لاسيما أن المكان يشهد حراكاً ثقافياً واجتماعياً في نهاية الأسبوع، فقد قام أعضاء الناديين في عرض حي ومبتكر أمام الجميع؛ بإقامة مسابقة للأطفال، ومسرحية تحت مسمى “السوق” ودوبلاج غنائي، إلى جانب فعاليتيٌ مسرح الطفل وإعداد الطبخ في الهواء الطلق، يصاحبها عروض فنية.

أخبار قد تهمك نائب أمير منطقة تبوك يرفع التهنئة للقيادة الرشيدة بمناسبة إنجازات مستهدفات رؤية المملكة 2030 26 أبريل 2024 - 4:10 مساءً مكافحة المخدرات تقبض على مقيم بمنطقة تبوك لترويجه مادة الميثامفيتامين المخدر (الشبو) 13 أبريل 2024 - 3:23 مساءً

شارك بالفعاليات جمعية لأجلهم لخدمة الأشخاص ذوي الإعاقة.

مقالات مشابهة

  • ما أهمية وصول المرأة السعودية للقطاع البحري؟.. مسؤول يوضح
  • طالب متفوق يفاجئ بايدن بحفل تخريج كلية مورهاوس.. أوقفوا إطلاق النار بغزة (شاهد)
  • نائب أمير منطقة الرياض يرعى حفل تخرج طلبة كليات العناية الطبية
  • نائب أمير منطقة مكة المكرمة يُشرّف حفل تخريج الدفعة التاسعة من طلاب وطالبات جامعة جدة
  • أمير منطقة تبوك ونائبه يواسيان مدير مركز الإنتاج الإذاعي والتلفزيوني بالمنطقة بوفاة والدته
  • الثلاثاء.. نائب أمير الشرقية يرعى حفل تخريج 61 طالبًا بفنون الطهي
  • نيابة عن ولي العهد.. وزير البيئة والمياه والزراعة يرأس وفد المملكة المشارك في المنتدى العالمي الـ 10 للمياه بإندونيسيا
  • جامعة الملك عبدالعزيز تمكّن القبول النسائي في تخصصات القطاع البحري دعماً للعلوم ولدراسات البحثية في هذا المجال
  • رئيس جمهورية غامبيا يلتقي الوفد الطبي التطوعي لمركز الملك سلمان للإغاثة
  • فعالية مجتمعية وثقافية في “الطبخ والمسرح ” بتبوك