جددت محكمة جنايات شبرا الخيمة بالقليوبية، الدائرة الرابعة حبس المتهم " ع م" المتعدى علي نجلته جنسـ.ـيا وحملها سفاحا منه ٤٥ يوما على ذمة التحقيقات مع مراعاة التجديد له في المواعيد القانونية اللازمة.

صدر الحكم برئاسة المستشار الدكتور رضا أحمد عيد، وعضوية المستشارين هشام إبراهيم أبازيد، وهيثم محمد جمال الدين.

وتعود الواقعة عندنا قررت المجني عليها "حياه ع م  " ١٦ سنة، بقيام والدها المتهم "عمرو م ن" بالإعتداء عليها جنسـ.ـيا بمسكنهم أربعة مرات علي مدار شهري أكتوبر ونوفمبر الماضيين وأنها قد حملت منه سفاحا من جراء ذلك وذلك بعد ان قام بتكميمها بغطاء رأس قماشي و قام بضربها مستغلا فارق القوة الجسدية بينهما للسيطرة عليها وقام بمعاشرتها معاشرة الأزواج.

تابعت أنها عقب أن شعرت بإعياء الحمل توجهت إلى أحد المعامل والتي أظهرت نتيجتها إيجابية الحمل، و عقب ذلك توجهت رفقة والدها المتهم إلي أحد أطباء النساء والولادة الذي أكد ذات الخبر، و أن والدها قد أخبر الطبيب أنه يرغب في إسقاط الحمل ليوصيه الطبيب باحد العقاقير التي تناولتها المجني عليها في اليوم التالي لتتفاجأ بنزيف في ذات اليوم و باستجواب المتهم أنكر ما نسب إليه من إتهامات.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

حبس المتهم بتداول امتحانات إحدى المراحل التعليمية في الجيزة

أمرت جهات التحقيق بحبس شخص لمحاولته تداول امتحانات إحدى المراحل التعليمية، 4 ايام علي ذمة التحقيقات ،  عبر تطبيق "واتس آب"، على ذمة التحريات.

حبس  المتهم  بتداول  امتحانات إحدى المراحل التعليميةفي الجيزة

ونجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، في ضبط أحد الأشخاص لمحاولته تداول امتحانات إحدى المراحل التعليمية عبر تطبيق "واتس آب".

وكانت الأجهزة الأمنية قد رصدت مجموعة على تطبيق "واتس آب" تقوم بمحاولة نشر أسئلة امتحانات خاصة بإحدى المراحل التعليمية.

وبالفحص أمكن تحديد القائم على إدارة المجموعة وتبين أنه عامل بأحد المراكز التعليمية - مقيم بدائرة قسم شرطة إمبابة بالجيزة. 

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه، وبحوزته هاتف محمول وبفحصه فنيًا تبين احتواؤه على آثار ودلائل لإدارته المجموعة المُشار إليها، وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.. وتولت النيابة العامة التحقيق.

مصرع شخص تحت عجلات قطار قليوب

وفي واقعة اخري ، لقي شخص مصرعه خلال عبوره مزلقان ميت نما بقليوب بمحافظة القليوبية، وجرى نقل الجثة للمستشفى تحت تصرف الجهات المختصة بالتحقيق، والتي صرحت بالدفن عقب ورود تقرير الصفة التشريحية، وتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابستها وسؤال أهلية المتوفى. 

وتلقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية إخطارًا من شرطة النجدة، بمصرع شخص صدمه قطار خلال عبوره مزلقان ميت نما بقليوب. 

وجرى الدفع بسيارة إسعاف ونقل الجثة لمستشفى تحت تصرف الجهات المختصة بالتحقيق، والتي أصدرت قرارها السابق.

إصابة شخصين بطلق ناري فى مشاجرة بالقليوبية

وفي سياق اخر، تعرض  شخصين للاصابة  بطلق ناري، إثر مشاجرة بقرية قرنفيل التابعة لمدينة القناطر الخيرية بمحافظة القليوبية ، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لاتخاذ اللازم وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق. 

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية ،اخطارا من شرطة النجدة يفيد إصابة شخصين بطلق ناري فى مشاجرة بقرية قرنفيل بالقناطر الخيرية،  وتم نقلهم إلى المستشفى.

وانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، وتبين من التحريات الأولية إصابة كريم. س. ا 40 سنة مصاب بطلق ناري، وإصابة عبدالنبى. س. ش 36 سنة وتم نقل المصابين إلى مستشفى قها التخصصى للعلاج واتخاذ اللازم 

وكلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية ، بالتحرى عن الواقعة وظروفها وملابساتها وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • تجديد حبس عاطلين لاتهامهما بسرقة السيارات فى منطقة الخليفة 15 يوما
  • بعد تجديد حبس الجناة.. محطات فى قضية طفل شبرا الخيمة
  • محاكمات × 24 ساعة.. تجديد حبس المتهمين بقتل طفل شبرا الخيمة 45 يوما
  • تأجيل محاكمة الطبيب المتهم بالتسبب في وفاة زوجة عبد الله رشدي
  • القبض على سيدة اقتحمت منزل جارتها لسرقة مشغولات ذهبية
  • تجديد حبس متهمين بقتل طفل شبرا الخيمة وتصويره واستخراج أعضائه
  • تجديد حبس المتهمين في قضية مقتل طفل شبرا
  • تجديد حبس متهمين بقتل طفل شبرا الخيمة وتصويره واستخراج أعضائه 45 يوما
  • تجديد حبس المتهمين في قضية مقتل طفل شبرا 45 يومًا
  • حبس المتهم بتداول امتحانات إحدى المراحل التعليمية في الجيزة